المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الصعب علينا فراقكي نور الهدى 18


BOSHRA
01-09-2009, 02:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الى كل مشرف او عضو او زائر
مهما كانت علاقته بمنتدانا الغالي
الي جمعنا في السراء و الضراء في الافراح و الاحزان
جمعتنا ضحكة واحدة
جمعتنا دمعة واحدة
كثيرة هي اللحظات الجميلة التي نقضيها مع بعضنا
لكن ما اصعب الوداع
ما اصعب ان تفقد اسرة الشروق اونلاين
العضوة المتميزه
نور الهدى 18
الاخت العظمى
كانت اخت بمعنى الكلمة
فراقها سوف يترك جرحا كبيرا بداخلنا
فما اصعب فراقك يا نور
لكل وداع طعم
و لكن وداعكي يانور سوف
منتدى الشروق
بغير طعم بغير لون
http://upload.te3p.com/uploader/293905/01247209829.jpg
وداعك وداع مر
دمتي في رعاية الله يا اعز ما ملكت
اطلب منكي ان لا تجعلي خطواتك بعيدة عنا
http://upload.7bna.com/uploads/41a50e2452.jpg

يا اعضاء نور الهدى18
قررت الرحيل عن منتدانا الغالي
اكتب هذا الموضوع و قلبي يتحسر على اعز من سكنه
http://www.al-wlf.com/2up/uploads/b617d6340a.jpg
دمتي في رعاية الله
نور الهدى 18