المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة صغيرة بالانجليزية اذا قلتها اصبحت..............اثما


rouse
02-09-2009, 01:52 PM
كلمة صغيرة باللغة الانجليزية إذا قلتها تكون"

آثما busted_red


* ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد *
أحبتي في الله الموضوع خطير جدا


وهي كلمة باي ((Bye))

نستعملها بشكل ملفت للنظر، ومن شهرتها صارت ختام لكل مكالمة،

و كثيرا ما نقولها أيضا في المسنجر msn
لكن للأسف نستعمل كلمة نحن لا نعرف معناها ، لأننا نمشي مع التيار
ولو عرفتم معناها صدقوني لن تستعملوها نهائيا
وتنبذونها لدرجة أنكم سوف تكرهون سماعها وتمنعوا من يقولها .
ومعناها للأسف
( في حفظ البابا ) وهو مسيح الفاتيكان.

أرأيتم .

نختم كلامنا بحفظ البابا الذي هو لا يستطيع أصلا أن يحفظ نفسه !!

الأفضل أن نقول كما عودنا ديننا الحنيف مثلا :

في أمان الله - في حفظ الله
فهذه هي الكلمات التي يختم فيها أحدنا كلامه ..!!
انظروا الفرق بين الكلمتين.
المهم أحبتي في الله رأيت أن من واجبي كمسلم أن أنصح إخواني وأخواتي في الله
ولا نتأخر, ونضع دائما أمام أعيننا قول الله تبارك وتعالى :
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
أخي في الله لا تجعل ا]لرسالة تقف عند حدود جهازك .. مررها للفائدة
الدال على الخير كفاعلهاicon28

pink_unicorn
02-09-2009, 03:10 PM
God be with you <= Good-bye => يكون الله معك => في أمان الله

أين الخلل ؟؟؟

source :
good-bye
The Concise Oxford Dictionary of English Etymology | 1996 | T. F. HOAD | Copyright

good-bye XVI. Early forms God be wy you, God buy'ye, God b'uy, Godbuy, contr. of phr. God be with you or ye, with later substitution of good for God, after good day (XIII), good night (XIV).

الأيهم
03-09-2009, 06:04 AM
http://www.m5znk.com/up1/m5znk-66d0ebf174.bmp

mila
03-09-2009, 01:53 PM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/26720/31303/392653.gif

اميرة الدنيا
03-09-2009, 02:41 PM
جزاك الله كل خير .دمتي متميزة

mzmz8274
23-08-2010, 01:01 PM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiirouse