المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكم 16 سبب لتعرف انك تحب


اميرة الدنيا
03-09-2009, 03:19 PM
ليكمـ

16 سببا لتعرفـ انكـ تحبــ

:: ::






السبب السادس عشر
عندما تتحدث معه مساءاً لأوقات متأخرة في التليفون وبعدأن تغلق معه الخط بدقيقة واحدة تشعر بأنك تريد أن تحدثه ثانية





السبب الخامس عشر
عندما يرسل لك رسالة على موبايلك تفرح بها جداً وتقرأها بعد ذلك كثيراً جداً من المرات





السبب الرابع عشر
تمشي ببطء جداً عندما تكون معه وتتمنى ألا ينتهي الوقت بينكم





السبب الثالث عشر
تشعر بسعادة بالغة عندما تكون معه




السبب الحادي عشر
عندما تفكر فيه فإن قلبك يخفق بشدةأكثر من أي وقت آخر






السبب العاشر
تبتسم دائماً عندما تسمع صوته





السبب التاسع
عندما تنظر إليه لا ترى أي شخص آخر من الموجودين حولك





السبب الثامن
عندما تستمع لأغاني عاطفية فإنك تسمعها بتمعن وتركيز شديدين





السبب السابع
لا تفكر أبداً إلا فيه





السبب السادس
عندما تفكر فيه تشعر بسعادة بالغة





السبب الخامس
عندما تنظرإليه تشعر بفرحة غامرة





السبب الرابع
عندك استعداد لفعل أي شيء لمجرد أن تراه فقط ولو لثانيةواحدة





السبب الثالث
عندما تقرأهذا الكلام فإنك تفكر في شخص معين





السبب الثاني
أنت مشغول جداً بالتفكير في هذا الشخص لدرجة جعلتك تنسى أنه لا يوجد رقم 12 في هذه القائمة





السبب الأول
أنت الآن ترفع الصفحة لأعلى لتتأكد من ذلك وتضحك على نفسك بسبب هذا




واش رايكم صح الكلام ولا لأ؟

الأيهم
03-09-2009, 03:46 PM
السبب السادس
عندما تفكر فيه تشعر بسعادة بالغة

http://www.m5znk.com/up1/m5znk-66d0ebf174.bmp

LOVEYOU
03-09-2009, 08:22 PM
اذن انا احب كل الاشخاص ههههههههههههه

Narimène 09
03-09-2009, 08:24 PM
اجل معك حق في كل كلمة قلتيها

Hichem Phyto
03-09-2009, 08:29 PM
ممكن صحيح ما تقولين لكن بعد الارتباط يصبح لديك 120 سبب وليس 12 لتكرهه هههههههههههههههههه
صدقوني اوهام في اوهام الحب الصادق هو الذي يسموا بصدق العواطف و ليس كلمني و اكلمك و امشي و اركض معك

سبحان الله

kaazi
03-09-2009, 10:46 PM
مشكورة جدا................

اميرة الدنيا
04-09-2009, 03:18 PM
شكرا لردودكم