المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في رايكم واش لحوايج لي اضحك حواااااااء حسب عمرهاااااااااا


عيوني سبب غروري
03-09-2009, 04:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


ما هي الاشياء التي تضحك الفتيات .. حسب الجيل .. ما رايكم ان نتعرف على تلك الامور التي تضحكها الان ..........خلينا نشوفوووووووووووو

1- عندما يكون عمرها سنة يضحكها اي شيء.

2- في سن الرابعة يضحكها الكبار عندما يتعثرون وتسقط منهم الاشياء.

3- من سن 8 الى سن 14 تضحكها مدرساتها وكل بنت ليست من شلتها كما تضحك من العبارات الصعبة والتي لا تستطيع نطقها .

4- من سن 14 الى 16 تضحكها نصائح امها وفساتينها وتسريحاتها وفكرة الزواج والانجاب.

5- من سن 17 الى 21 تضحك من زميلاتها اللاتي يهملن الاناقة ومن رجعية والداها.

6- من سن 21 الى سن 25 تضحكها حوادث الحب كما يضحكها كل ما يضحك من تحبه.

7- من سن 25 الس سن 27 تضحكها حكايات زوجها ومغامراته.

8- في الثلاثين تضحكها التعليقات الظريفة التي يصدرها اطفالها.

9- في الاربعين يضحكها جري الاخريات وراء الموضة مع انها تنافس للوصول اليها.

10- في الخمسين تضحكها فلسفة ابنتها عن الحياة كما يضحكها كثيرا زوج ابنتها.

11- في الستين تضحكها كل الاشياء التي تضحك احفادها.

*** صح فطـــــــــــــــــــــــــــوركم***

LOVEYOU
03-09-2009, 08:19 PM
شكراااااااا

Hichem Phyto
03-09-2009, 08:35 PM
في سن الزواج اعتقد انه يضحكها المغفل الذي يتزوجها

تقلوا ياخي مسكين وشراهوا جايوا من مصاريف هههههههههههههههههههه

نور الهدى18
06-09-2009, 12:04 PM
شكراااااااااااااااااااااااااا

mila
06-09-2009, 12:42 PM
شكرا ولكن انا ما نقدرش نضحك على صحباتي ههههههه ولا من رجعية والديا

عيوني سبب غروري
12-09-2009, 10:21 AM
في سن الزواج اعتقد انه يضحكها المغفل الذي يتزوجها

تقلوا ياخي مسكين وشراهوا جايوا من مصاريف هههههههههههههههههههه
في هادي عندك الحق