المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تقول لشخص تخلى عنك؟؟؟؟


ندى الورود
04-09-2009, 03:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا تقول لشخص وقفت بجانبه ثم تخلى عنك؟؟

مواقف تتميز بالنبل والخلق الحميد -

ساعدته -

منحته بعضا من وقتك

كنت له العين التي يرى بها مايجهله في طريقه -

وربما ساعدته علي التميز بحياته

ثم

.
.
!
فجأة لم تعد تراه كما كان رغم أنه موجود حولك وتراه كل يوم

تتابعه وتتحثث خطواته

ربما لم يعد بحاجة إليك ولكنك مؤكد قد تكون بحاجة إليه

ولكن .. مشاغله ربما منعته عنك وربما .... ربما ؟ !!

..

ما الــذي تود أن تقــوله لذلك الشخـــص ..!



ومــاذا سـتفعل حيال ذلك ..!

Hichem Phyto
04-09-2009, 04:26 AM
اقول له طريق السد تدي ما ترد

تهنيت منوا و من وجهوا

سيف الحق
04-09-2009, 06:04 AM
بكل لطف "هداك الله "
حسبنا الله ونعم الوكيل

Layan Algeria
04-09-2009, 06:42 AM
مع السلامة و القلب داعيلك

أحلام 86
04-09-2009, 11:09 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

sweet_chocola
04-09-2009, 12:49 PM
نقوله الله يهديك

Hichem Phyto
04-09-2009, 03:13 PM
ما شاء الله كلكم صالحين اخلاق و اتزان لكن بهذه العقلية ستداسون بالكعب ههههههه

شكرااااااicon30icon30

ندى الورود
04-09-2009, 11:17 PM
اقول له طريق السد تدي ما ترد

تهنيت منوا و من وجهوا


شكرا لك و بارك الله فيك
على المرور
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
04-09-2009, 11:18 PM
بكل لطف "هداك الله "
حسبنا الله ونعم الوكيل




شكرا لك و بارك الله فيك
هداك الله ما اجملها من كلمة
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
04-09-2009, 11:20 PM
مع السلامة و القلب داعيلك

شاكرة لك على المرور الطيب
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

ندى الورود
04-09-2009, 11:22 PM
حسبي الله ونعم الوكيل



شكرا لك على المرور
ما اروعها من كلمة
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

ندى الورود
04-09-2009, 11:24 PM
نقوله الله يهديك


شكرا لك وبارك الله فيك على المرور
كلمة جميلة
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
04-09-2009, 11:25 PM
ما شاء الله كلكم صالحين اخلاق و اتزان لكن بهذه العقلية ستداسون بالكعب ههههههه

شكرااااااicon30icon30


شكرا لك على المرور مرة اخرى
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

lehmedi
04-09-2009, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا تقول لشخص وقفت بجانبه ثم تخلى عنك؟؟

مواقف تتميز بالنبل والخلق الحميد -

ساعدته -

منحته بعضا من وقتك

كنت له العين التي يرى بها مايجهله في طريقه -

وربما ساعدته علي التميز بحياته

ثم

.
.
!
فجأة لم تعد تراه كما كان رغم أنه موجود حولك وتراه كل يوم

تتابعه وتتحثث خطواته

ربما لم يعد بحاجة إليك ولكنك مؤكد قد تكون بحاجة إليه

ولكن .. مشاغله ربما منعته عنك وربما .... ربما ؟ !!

..

ما الــذي تود أن تقــوله لذلك الشخـــص ..!



ومــاذا سـتفعل حيال ذلك ..!




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأعطيه الف حجة والتمس له الف عذر وأظل اسأل عنه فالقلب الذي يدخل من باب المودة لا يخرج من باب الكراهية وان احسست اني هنت عليه فلن انتظر حتى يهون علي سأغادره كبيرا حتى لا يصغر.. شكرا لك

rchaida
05-09-2009, 12:21 AM
هذا الشخص ضعيف و مساعداتك زادته ضعفا فهرب منك لانك الاقوى انه لم يخطىء اتركيه يقوى ويعود sant

ناجي بن مسعود أبوشعيب
05-09-2009, 02:39 AM
غاليتي ندى ..
لـن أقول له شـيـئــا ...
سـأ تـركـُـه لـلـزّمـن لا عـتــا ب ولا شـجــن !!!
سـيـعـذ بـّـه ضـمـيـره إ نْ كـا ن قـد ظـلـم و بـغـيـر ا فـتـتــن !!
شـكـرا أ خـتـي الـغـا لـيـة سـؤال جميل ووجيه ....

نور الهدى18
06-09-2009, 11:52 AM
لن أتفوه بكلمة واحدة
حتما سيؤنبه ضميره
شكرا لك على الموضوع الأخت ندى

ندى الورود
04-10-2009, 03:11 PM
شكرا لكم على المرور و على وجهة نظر كل واحد منكم
بورك فيكم و جازاكم جنة الفردوس

maitre a
04-10-2009, 03:25 PM
اقول الحمد لله كاين ربي

Amindz
04-10-2009, 03:32 PM
كيما تقول جدة " لي باعك بالفول بدلو بقشورو " هههههههههههههه

أطياف ملائكية
04-10-2009, 03:36 PM
ماذا اقــــــــول؟؟؟؟؟؟؟؟

اقول له

لم تعـــــــــــــرف قيمتي جيدا..........لكن ستعرفها عندما تقابل غيريشـراهـة

رضوان90
04-10-2009, 03:38 PM
الله يسهل لخوي الواحد يدير الخير وينساه ديما هداهو الصح .

يوسف أنس
04-10-2009, 03:41 PM
قال تعالى (( وتلك الأيام نداولها بين الناس لعلهم يتفكرون )), فيوجد من الناس من طبعه خوان وما إن يقضي مصلحته من شخص إلا وتركه وانتقل إلى الأخر وهذا من قلة الوفاء...فمن هذا حاله أرجو من الله أن لا يلاقيكم به إخوتي حتى ولو في المنام ....

amina 84
04-10-2009, 03:46 PM
الله يهنيك مع من اخترت

LA BRUNETTE
04-10-2009, 04:01 PM
bye1bye1bye1bye1bye1bye1

عمرالقروي
04-10-2009, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ماذا تقول لشخص وقفت بجانبه ثم تخلى عنك؟؟

مواقف تتميز بالنبل والخلق الحميد -

ساعدته -

منحته بعضا من وقتك

كنت له العين التي يرى بها مايجهله في طريقه -

وربما ساعدته علي التميز بحياته

ثم

.
.
!
فجأة لم تعد تراه كما كان رغم أنه موجود حولك وتراه كل يوم

تتابعه وتتحثث خطواته

ربما لم يعد بحاجة إليك ولكنك مؤكد قد تكون بحاجة إليه

ولكن .. مشاغله ربما منعته عنك وربما .... ربما ؟ !!

..

ما الــذي تود أن تقــوله لذلك الشخـــص ..!




ومــاذا سـتفعل حيال ذلك ..!


تعرفون ماذا أقول له...
أدعوا له بهذا الدعاء
رزقك الله قلبا أحن من قلبي
الوداع
اتلا في روحك

نبيلة1307
04-10-2009, 08:05 PM
ربي يهنيك ويوفقك
شكرا على الموضوع

rais_hamidou
04-10-2009, 08:08 PM
نقولو ادي حكايتك و روح ناسك رحلو و الدنيا تدور و نهار يطيح في يدي مانقولوش هداك الوقت نديرلو

أمينة ملاك
04-10-2009, 08:28 PM
في داهية
clap

نور الاخرة
04-10-2009, 08:50 PM
اممممممممممممم
بالتوفيق وربي يهنيك ونتمنالك كل الخير
بصح الدنيا تدور
شكرا لك اختي على الموضوع
محبتي

حورية الجزائر
04-10-2009, 08:56 PM
بارك الله فيك على الطرح المتميز

فعلا هذه هي الدنيا

ربي معاكم والله يسهل

الجيجلي
04-10-2009, 10:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصمت أبلغ لغات الكلام
أتركه في حاله
وسياتي عليه يوما ويندم
في يوم لاينفع فيه الندم
شكرا لك وبارك الله فيك
تحياتي

عبرات الورد
05-10-2009, 12:01 AM
باختصار هو الخاسر.

اميرة الدنيا
05-10-2009, 01:02 PM
ربي يهديييييييييييييييييييك

MAYA21
05-10-2009, 01:17 PM
http://1.bp.blogspot.com/_u0NWd407Jks/SW8gMx4okhI/AAAAAAAAAAM/wLm_5PKnZn0/s320/%D8%AD%D8%B3%D8%A8%D9%86%D8%A7+%D8%A7%D9%84%D9%84% D9%87+%D9%88+%D9%86%D8%B9%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%88 %D9%83%D9%8A%D9%84.JPG

ندى الورود
06-10-2009, 12:55 PM
شكرا لكم جميعا على المرور الطيب
و على ارائكم
بورك فيكم

MAYA21
06-10-2009, 05:32 PM
حسبي الله و نعم الوكيييييييييييييييييييل

samih12
06-10-2009, 07:41 PM
اقول له ربي يهديك

إخلاص
06-10-2009, 11:32 PM
ما الــذي تود أن تقــوله لذلك الشخـــص ..!

كما تُدين تدان
و الزّمن دوّار

ومــاذا سـتفعل حيال ذلك ..!

يكفيني أنّني كشفته على حقيقته
و الحمد لله لن أعتمد عليه وقت الشّدّة
شكرا لك على هذا الطّرح غاليتي
محبّتي

ندى الورود
07-10-2009, 01:44 PM
شكرا لكم جميعا على المرور الطيب
و على ارائكم
بورك فيكم

نبيلة سميرة
07-10-2009, 02:52 PM
اقول له حسبي الله ونعم الوكيل
انت تخليت عني لكن الله معي ولن يتخلى عني

ندى الورود
13-10-2009, 10:23 AM
شكرا لكم جميعا على المرور الطيب
و على ارائكم
بورك فيكم

لجينة4
13-10-2009, 11:52 AM
شكرا اخيتي على الموضوع
لا اضن انني ساقول له شيئا لانه لا يستحق ان يكون صديقا
فلقد جاء في وصية علقمه العطاردي لابنه : يا بني إذا عرضت لك إلي صحبة الرجال حاجة فاصحب من إذا خدمته صانك وان صحبته زانك وان قعدت بك مؤنة مانك اصحب من إذا مددت يدك بخير مدها وان رأي منك حسنة عدها وان رأي سيئة سترها ، اصحب من إذا سألته أعطاك وان سكت ابتداك وان نزلت بك نازلة واساك ، اصحب من إذا قلت صدق قولك وان حاولتما أمرا أمرك وان تنازعتما آثرك

ندى الورود
14-10-2009, 05:57 PM
شكرا لكم جميعا على المرور الطيب
و على ارائكم
بورك فيكم