تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سجل حضورك بلن نعترف بأسرائيل


كنعان الريفي
04-09-2009, 08:10 AM
اعجبني هذا الموضوع فحبيت انقله الكم عسي ولعل نعبر شوي من كرهنا لاسرائيل

يلا انا ابدا لن نعترف باسرائيل ابدا ابدا


لو ذُبحنا على حجر

وتآمرت علينا كل البشر

لن نتخلى عن ثوابتنا

ولن نفرط في شبر


ولن نعترف باسرايل

لن نعترف باسرائيل

لن نعترف باسرائيل:ar!

fahdleroi1
05-09-2009, 01:38 PM
لن نعترف ب‘سرائيل ولو على حساب أرواحنا وأرواح أولادنا.............

fahdleroi1
05-09-2009, 01:39 PM
معك فلسطين ضالمة أو مظلومة.

swayli11
05-09-2009, 04:18 PM
السلام عليكم
لم نعترف يوما باسرائيل
ولن نعترف يوما بها
وقريبا لن يكون لها وجود على وجه المعمورة
باذن الله
ونحن معروف قرارنا
لان قرارنا نسجه أبطال
وهو " أننا مع فلسطين ظالمة أو مظلومة "
اسرائيل thumbdownthumbdownthumbdownthumbdownthumbdown

الحياة صبر
12-09-2009, 02:12 PM
لن تعفرف باسرائيل مهما طال الزمن