تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دعاء بكل الحروف الأبجدية


amiraperle
04-09-2009, 09:41 AM
اللهم ارزقنا بالألف إيمانا، وبالباء بركة، وبالتاء توبة،وبالثاء ثباتا، وبالجيم جنة الفردوس الأعلى، وبالحاء حفظ القرءان،وبالخاء خلقا حسنا، وبالدال دعاء مستجابا،وبالذال ذكاء،وبالراء رمضان كريما،وبالزاء زينة، وبالسين سكينة،وبالشين شربة من يد النبي صلى الله عليه وسلم
وبالصاد صديقا مخلصا، وبالضاد ضياء، وبالطاء طمأنينة، وبالظاء ظلا تحت غمامة يوم القيامة، وبالعين علما، وبالغين غفرانا، وبالفاء فلاحا، وبالقاف قصرا في الجنة،وبالكاف كنزا في الجنة، وباللام لطفا، وبالميم موعظة، وبالنون نعيما، وبالهاء هداية، وبالواو ودا، وبالياء يقينا
منقول

liliane
04-09-2009, 10:02 AM
موضوع روعة جزاك الله كل خير وحفظك من كل عين وابعدك عن كل شر ربي يخليك خويا العزيز

kaazi
04-09-2009, 11:02 AM
شششششكرا على الدعاء الرائع وبارك الله فيك

sweet_chocola
04-09-2009, 12:51 PM
اللهم امين يا رب

شكرا على الموضوع جزاك الله خيرا