المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكتب الشئ الذى تفتقده فى حياتك


اميرة الدنيا
04-09-2009, 03:31 PM
http://www.samysoft.net/forumim/slam/salamddfsdf.gif


اكتب الشئ الذى تفتقدة فى هذة الحياة



http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/14m3y88.gif






أن الدنيا لا تعطى للأنسان دائماً كل ما يتمناه

فكلاً منا يفتقد شئ فى حياته ويتمنى أن يكون هذا الشئ

موجود فى حياته لأنه يعتقد أن وجود هذا الشئ يسعده

ويطفى على حياته سعادة ومعنى جديد .


فربما نفتقد




وجود شخص ما فى حياتنا



أو نفتقد حالة نفسية ما نعيشها



أو نفتقد مكان نتواجد به



أو نفتقد بيت بمواصفات معينه



أو الحــــــــــب



او الحنان



ربما نفتقد إبن أو إبنه



أو زوج



أو أخ أو أخت



او صديق



ربما نفتقد أستاذ



أوعمـــل



او شخص كان يملئ علينا الدنيا



أو ......... أو ........... أو ...........


http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/sdfsdfsd.gif



أكتب الشئ الذى تفتقده فى حياتك

فربما يكون هذا الموضوع مساعدة لكل شخص فى أن يتعرف

على ما يحتاجه فى حياته حتى يسعى لتحقيقه .
تحياتي للجميع

mounir8918
04-09-2009, 03:45 PM
نفتقد حالة نفسية ما نعيشها =مفتاح النجاح busted_red+ مفتاح الصبرicon31.

اميرة الدنيا
05-09-2009, 03:16 PM
شكرا لك اخ منير على الرد .دمت بخير

نور الاخرة
05-09-2009, 04:21 PM
السلام عليكم
والله مالقيت مانقول
الحمد لله على كل شيء
شكرا لك تقبلي مروري
محبتي

أحلام 86
05-09-2009, 07:25 PM
شخص كان يملئ علينا الدنيا
هذا ما أفتقده.......
http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon33.gif http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon33.gif http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon33.gif

ندى الورود
05-09-2009, 08:57 PM
شكرا لك و بارك الله فيك
افتقد الكثير و الكثير
لكن ماذا عسايا أفعل إلا قول
الحمد لله على كل حال
جزاك الله جنة الفردوس

liliane
05-09-2009, 09:48 PM
اولا مشكورة على الموضوع الرائع انا افتقد الى كلام ونصائح اخ وصديق بالنسبة لي قد رحل للابد ولن يعود قد اضحي بكل ما املك لاستعادته

الأيهم
05-09-2009, 09:54 PM
افتـــــــقد في حياتي صديق غالي عليا كثيرا او اصديقاء غالين علينا كثيرا
الحمد لي الله كا الامور الثانية مستور منها وا الحمد لي الله نعمة من رب العالمين لكن الصديق يكن هو مفتاح سعادتك

مرمر القاسم
11-09-2009, 07:46 PM
السلام على خير المرسلين وخير امة ...



الوطن
الوطن
الوطن

LOVEYOU
16-09-2009, 12:06 PM
انا افتقد لصذيق

اميرة الدنيا
07-08-2010, 07:28 PM
شكرا لردودكم الرائعة.كلنا نفتقد لاشياء كثيرة في حياتنا .لكن الحمد لله على كل شيء.

سيف الحق
07-08-2010, 07:34 PM
الحمد لله على كل حااااااااااااااااااااااااال




سيفووووووووووووووووو*

اميرة الدنيا
07-08-2010, 07:53 PM
شكرا اخ سيف الحق على مرورك