تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : $$ فوائد الصمت$$


اميرة الدنيا
04-09-2009, 03:46 PM
فوائد الصمت السبع
...........
..الأولى..
عبادة من غير عناء

..الثانية ..
زينة من غير حلي

.. الثالثة..
هيبة من غير سلطان

..الرابعه..
حصن من غير حائط

..الخامسة..
الاستغناء عن الاعتذار لاحد

..السادسة..
راحة للكرام الكاتبين

..السابعه..
ستر لعيوب الجاهلية

::

][..الصمت..][
يمنحك طاقه قوية للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك
والتركيز بعقلانية على اجابتك

][..الصمت..][
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير
منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

][..الصمت..][
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح
بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

][..الصمت..][
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما
مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

][.. الصمت..][
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

][.. الصمت..][
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل
الذي يولد التنافر والحقد

][.. الصمت..][
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على
مواصلة الكلام

][..الصمت..][
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

الأيهم
04-09-2009, 04:07 PM
][..الصمت..][
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير
منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

بارك الله فيك اختي اميرة

sweet sira
04-09-2009, 10:05 PM
][..الصمت..][
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما
مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

http://www.fakiehgroup.com/DocLib2/_w/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7_gif.jpg

mounir8918
05-09-2009, 02:19 AM
..الخامسة..
الاستغناء عن الاعتذار لاحد
لا تلجأ لإعتدار ساقك إليه سوء الكلام و بارك الله فيك.

Flacon Nuit
05-09-2009, 02:23 AM
شكرا للك على الموضوع المتميز

mounir8918
05-09-2009, 02:26 AM
][..الصمت..][
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما
مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

ليغيظ بسبه الظالمين لأنهم يريدون شيئ يكون شاهدا عليك أنك أنت الظالم.

mounir8918
05-09-2009, 02:29 AM
][..الصمت..][
يمنحك طاقه قوية للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك
والتركيز بعقلانية على اجابتك

بارك الله فيك اختي اميرة

ناجي بن مسعود أبوشعيب
05-09-2009, 02:58 AM
فـوا ئـد ا لـصّـمـت ...
عـد م الوقوع في الخـطـأ ...
عـدم ارتكاب الحماقات ...
عـد م كـشـف ا لأ سـرا ر ..
عدم الوقوع في الخطيئة و الحرام ....
لا يعرف غيرك مكـامن ضعفك ولا قوّتك ...
سلاح لـه حـدّ ا ن كـلا هـمـا في صـا لـحـك ..!!!!
شــكــرا لـك أ خــتـا ه ...
بـورك فـيـك مـشـكـووووووووورة
نــا جـيـبـو

اميرة الدنيا
05-09-2009, 01:43 PM
شكرا لكم جميعا على مروركم المتواضع وعلى ردودكم الاكثر من رائعة والمشجعة .جزاكم الله كل خير .ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم .

tarek2518
05-09-2009, 02:35 PM
صدقتي وشكرا لك

اميرة الدنيا
05-09-2009, 02:56 PM
شكرا لك اخ طارق لمرورك وردك .دمت بخير