تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ►بسمه ►◄ دمعه►◄ صرخه►◄ قبله◄


اميرة الدنيا
04-09-2009, 03:51 PM
►بسمه ►◄ دمعه►◄ صرخه►◄ قبله◄



{إبتسآمه}



بطل هو من يبتسم بوجه عدوه

نزيه هو من يبتسم بوجه المتقولين

جميل هو من يبتسم بوجه منآفسه الذي [ حآز الفوز عليه ]

نبيل هو من يبتسم و في قلبه [ جرح دفين ]

نقي هو من يبتسم بوجه أخيهـ مع بدآية كل يوم






{دمعه}



مآ أصعبه من موقف عندمآ يتنآزل الرجل عن أغ ـــلى مآ يملك فيطلقهـآ ،، فتسير على وجهــه حتى تموت عند شفتيه [ تلك دمعته]

و كم هي مريرة دمعه الأم , حين تنزفهآ بنوح و ألم , كله بسبب تهــور و عصيآن إبنهآ ,, [ كيف سمح لنفسه بأن يكون سببآ في نزيف تلك الدمعهّ]

مآ أغلآهآ من دمعه [دمعه الفرح] حين تمحي كل الآلآم و الأحزآن بعد نزولهآ .. ......ّ

و كم هي نقية [دمعه طفل] حين يبكي فيقطع قلب النآظرين إليه فتود أمه أن تمسحهآ بشفتيهآ ّ






{صرخه}



عظيمة هي صرخه [ النصر ] حين تهــز العآلم معلنه سمو الإسلآم ّ

بدآية حيآة جديدة تعلنهآ صرخه طفل , قد خرج للتو من بطن أمه فصرخ ليعلن
[صرخه الحيآة]

رقيقة هي صرخه طفله سرقت منهآ دميتهآ ، فتصرخ و تنآشد امهآ بأن تنهــر اخآهآ حتى يعيد لهآ دميتهآ الرهينة ّ

مؤلمة هي صرخآت الوحيد المتألم [ حيث الصرخه تتلو الأخرى لكن ليس هنآلك من مجيب و كأنه لآ حيآة لمن تنآدي ]





{ قبله}



لطيفة هي قبلة الطفل ،، حين تهــديه الحلوى فيبآدلك القبل ّ

يآ لهآ من قبله ،، جميعنآ نعشقهآ و نتمنى ان لآ نفقدهآ أبدآ
[ يآ لهآ من قبله قبلة أمي الحنون]

و كم هي شجية قبلة الزوج حين يشتآق لزوجته :
كثيرآ مآ نحب أن نقبل أجدآدنآ على رؤوسهــم الشآمخه فنشعرهم بالعظمه و نشعر نحن بالإمتنآن






تحياتي

الأيهم
04-09-2009, 07:39 PM
http://img392.imageshack.us/img392/74/2794mp2.gif


و كم هي مريرة دمعه الأم , حين تنزفهآ بنوح و ألم , كله بسبب تهــور و عصيآن إبنهآ ,, [ كيف سمح لنفسه بأن يكون سببآ في نزيف تلك الدمعهّ]

بارك الله فيك اختي كليمات ادمعت عيوني

اميرة الدنيا
05-09-2009, 02:53 PM
شكرا لك اخي على الرد وعلى جميع ردودك لمواضيعي .دمت بالف الف خير .