مشاهدة النسخة كاملة : صندوق الحظ ..........!
اميرة الدنيا
04-09-2009, 03:54 PM
لو كان أمامك خمسة صناديق 1- فيه الحظ ..2- فيه الحب ..3- فيه الأمل ..4- فيه الصداقة ..5- فيه المال الكثير ..* أي الخمسة تختـار ؟ و لماذا ؟
الأيهم
04-09-2009, 07:33 PM
http://img392.imageshack.us/img392/74/2794mp2.gif
رقم اربعة لي انه كنز لا يفنى
اما كنوز الثانية فهيا فانية
الحض ادعو الله هو معين الي
الحب كنز يفنى الى لم نعرف ترويضه
الامل لا اؤمن بها لي انا امل من عند الله
المال كنزر نحنو من ياتي به ونحنو من نتركه
اميرة الدنيا
05-09-2009, 02:15 PM
شكرا لردودكم الرائعة .دمتم بالف خير .
أحلام 86
05-09-2009, 02:23 PM
أختار الأمل ....
لاني بحاجة اليه كثيرا
اميرة الدنيا
05-09-2009, 02:27 PM
شكرا لك اخت احلام على مرورك المتواضع .اتمنى ان تجدي الامل الذي تحتاجينه .
liliane
05-09-2009, 02:27 PM
اولا مشكورة على الموضوع الرائع جزاك الله كل خير واسكنك جنة الفردوس انا في راي ان الصندوق الرابع اغلى واقيم صندوق وكما قال الاخ ياسين الصداقة كنز لا يفنى لكن ان كانت من كلا الطرفين ( الصديقين) ارجوا الله ان يرزقكم هذا الاحساس الرائع
tarek2518
05-09-2009, 02:30 PM
أنا شخصيا أخيار الأربعة دون الحظ لأني لا أؤمن به
اميرة الدنيا
05-09-2009, 02:39 PM
شكرا لك ليليان على الرد جزاك الله كل خير اختي بكل صراحة لا اومن بالصداقة كثيرا خاصة في هذا الزمن .شكرا لك اخ طارق على الرد الرائع .دمتم بالف خير .
الحياة صبر
05-09-2009, 02:48 PM
اختار رقم4 لعظمته
اميرة الدنيا
05-09-2009, 03:08 PM
الحياة صبر شكرا لمرورك
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir