تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مؤلم .. آنّ يـعاهدكَ وهـوْ أولَ الـ خ ـائـنـيـنَ


اميرة الدنيا
04-09-2009, 04:04 PM
مؤلم .. آن يـعـاهـدك وهـو أول الـ خـائـنـيـن °
مؤلم .. آن لا يعجبك في الأنثى ألا جـمالـهـا !!

مؤلم .. آن تغيب ولا يفتقدك ألا أنــت !!

مؤلم .. آن تضيع ولا تجــد من يلتقطك !!

مؤلم .. آن يقتلك الحنين كلما جاعت ذاكرتك !!

مؤلم .. آن تكتشف غبائك وقد فات الأوان !!

مؤلم .. آن تكون ِ ليلى ولا يكون قيس !!

مؤلم .. آن يكذب أحدهم وأنت تعلم ولكن تصدقه >>> لأنك تحبه !!
مؤلم .. آن تبني حلما فيسقط عليك !!

مؤلم .. آن تجد نفسك عاريا وحيدآ بفضل من أحببت !!

مؤلم .. آن تصبح ثقافتك عنوان لحماقتك !!

مؤلم .. آن يعاهدك أحدهم على الوفاء ويكون أول الخائنين !!

مؤلم .. آن تموت وأنت حي ولا تجد من يترحم عليك !!

مؤلم .. آن يغزوك الخوف لمجرد أنك تحب !!

مؤلم .. آن لا تتألم وتحت قدميك أحد ضحاياك !!

مؤلم .. آن يكتبوك وطن ويغادروك والعشق لهم قد سكن !!

مؤلم .. آن تحـاول لملمة أشلائــك ولا تستطيـع !!



مؤلم .. آن تحترق في الظلام قبل وصول الضوء !!

مؤلم .. آن لا يصبح الصبر جـمـيـل !!

مؤلم .. آن يسدد لك السهام من كان على ذراعيك ينام !!

مؤلم .. إرتداد الصوت إليك وأنت صامت !!

مؤلم .. آن لا تجد من تثق بـه !!

مؤلم .. آن يعجبك آحدهم فتجده فــــارغ !!

مؤلم .. آن تزرع وردا وتجني شوكاً !!

مؤلم .. آن تجفف دمعا وتبكي دما !!

مؤلم .. آن تعطي ولا تأخـذ !!

كلها في النهاية آلام

تسكن دواخلنا .. تلتحفنا تارة .. ونلتحفها تارة أخرى

ندفنها في لحد .. وندفن معها ..

ولكن الألم يولد مع القلوب الوفيه

ويموت في قلوب ...... الخائنين

وهذه هى الحياه .. فصول قد تبدأ بفرح وتنتهي بألم ..

ولكن هناك آشخاص تكون كل فصولهم ألم .. معادله سهلة الحل .. صعبة النتيجه ..

Hichem Phyto
04-09-2009, 04:13 PM
لا شيء يؤلم الى هذا الحد اذا ادخلت معادلة الايمان الصحيح و القوي

لان كل شيء يسيره الله بعلمه ما علينا الا الرضاء بقدره

كلماتك اعجبتني كثيراااااااااااااا لها معنى مهم

شكرااااااااااااااااااااااااicon30icon30icon30

اميرة الدنيا
05-09-2009, 03:14 PM
شكرا لك اخ هشام على الرد المشجع .دمت بخير

أحلام 86
05-09-2009, 07:28 PM
مؤلم .. آن تكتشف غبائك وقد فات الأوان !!

تقبلي مروري

الأيهم
05-09-2009, 07:35 PM
مؤلم .. آن يـعـاهـدك وهـو أول الـ خـائـنـيـن °

كليمات من صميم قلب الحياة التي نعيشها

نور الاخرة
05-09-2009, 07:59 PM
السلام عليكم
موضووووووووووووووووع رائع اختي الغالية
لك مني اجمل وارقى تحية
دمت متميزة
محبتي

ندى الورود
05-09-2009, 08:19 PM
http://www.lakii.com/img/all/Mar09/PqE1Sf03050650.gif

اميرة الدنيا
05-09-2009, 08:55 PM
شكرا لكم جميعا لمروركم الرائع وردودكم المشجعة لي دائما .....دمتم بخير ..

عبرات الورد
06-09-2009, 01:05 AM
مؤلم .. آن يـعـاهـدك وهـو أول الـ خـائـنـيـن
مؤلم .. آن يسدد لك السهام من كان على ذراعيك ينام !!
وهي ألام كثيرة في حياتنا ولا يعاني منها الا من عاشها
شكرا

اميرة الدنيا
06-09-2009, 03:04 PM
شكرا لك عبرات الورد لمرورك وردك الرائع .