المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكون يستاهل في رأيك لقب


مريم مريم
04-09-2009, 09:36 PM
السلام عليكم من في رايكم من اعضاء المنتدى يستاهلو هذه الالقاب
حنونة المنتدى
حنون المنتدى
اميرة المندى
امير المنتدى
حكيم المنتدى
وحكيمة المنتدى
فيلسوف المنتدى
واذا اردتم في استطاعتكم اضافة الالقاب وشكرا
ارجو التفاعل

نسيم الجزائر
04-09-2009, 09:39 PM
ما معنى لقب حنونة و لقب حنون ؟؟؟

مريم مريم
04-09-2009, 09:40 PM
يعني الي يخاف على اعضاء المنتدى
مثلا انا نعطي لقب حنونة المنتدى لاخلاص

ناجي بن مسعود أبوشعيب
05-09-2009, 03:02 AM
فــــكــــرة طـــريـفـة
بـورك فـيـك ....
و أ ضـيـفـي روح المنتدى !!!
مـشـكـوووووووووووووورة

Flacon Nuit
13-09-2009, 04:48 PM
على كل حال مزال ما فهمت المفيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mimi marwa
04-10-2009, 01:30 PM
حنون المنتدى moua3d

Bicha*net
04-10-2009, 05:16 PM
Merci
زيدي الأهم
-------------------
مهابل المنتدى
-------------------
شكرااااااااااااااااااا

فارسة
05-10-2009, 02:21 PM
مهبول المنتدى هوBicha

Silver Diamond
05-10-2009, 05:59 PM
رااااااااائعه

اضيفي قلب المنتدى

شكرا لك

Bicha*net
06-10-2009, 12:50 PM
clap أو ما ننساوش clap
************
مهبولة المنتدى
************
فارسة
nosweat
دوووووون منازع