تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ஐ◄████▓▒░Ξالـكـلـمـه سـِلاحΞ░░▒▓████►ஐ .


الأيهم
05-09-2009, 03:54 AM
ஐ◄████▓▒░Ξالـكـلـمـه سـِلاحΞ░░▒▓████►ஐ .
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
الكلمة التي تخرج لايمكن أن تعود
.
تنطلق كالرصاصة من مسدس في يد
.
عابث .. كيف وإن كانت كلمة جارحة
.
لن تمحوها كل كلمات الاعتذار وإن غلفت
.
بحلاوة المعنى تبقى في داخل القلب جرح لا يندمل
.
لذلك بجب أن نفكر قبل أن نتحدث مع الآخرين أن ننتقي كلماتنا
.
عندما نعاتبهم .. عندما نحبهم ..عندما نتحاور أو نحتج عليهم
..
.
.ஐ◄████▓▒░Ξالـكـلـمـه سـِلاحΞ░░▒▓████►ஐ .
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif

الكلمة سلاح أن لم نحسن استخدامه قضي علينا لذلك يجب أن نتعامل
.
معها بكل حذر وعناية كي لا نقتل شخص نحبه أو نسبب له ضرر
.
يجب أن نتحكم ونراقب مسدسات أفواهنا وأقلامنا .. حتى لا تنطلق
.
منها رصاصات تقتل من نحب فربما كلمة قالت لصاحبها دعني
.
ورب كلمة أودت بصاحبها سبعين خريف في النار.
.
.
.ஐ◄████▓▒░Ξالـكـلـمـه سـِلاحΞ░░▒▓████►ஐ .
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
لا ننسى أن الكلمة الطيبة صدقة لن نخسر شيئاً حين نكتب ونتكلم
.
بكلمات راقية ومهذبة كما كلمة جارحة تفلت منا يحطم منها قلب ونؤذي بها
.
نفس قد تترك بصمة مؤلمة في قلب من نحب وقد نخسر قلب لن نجد مثله
.
وقد نخسر إنسان لن نعوضه في الحياة مرة أخرى وقد نخسر معها أنفسنا !
.
وراحة ضميرنا وكثير من حسناتنا .
.
..
ஐ◄████▓▒░Ξالـكـلـمـه سـِلاحΞ░░▒▓████►ஐ .
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
إذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب ..
.
هل فكرنا في هذا المثل وأعدنا صياغة كلماتنا قبل
.
التفوه بها .. ونتمهل قبل أن نشرع بالقتل بكلماتنا
.
وسيوف حروفنا وأقلامنا .. هل ممكن ذلك قبل أن يفوت الأوان ؟؟؟!
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif

نور الاخرة
05-09-2009, 10:23 AM
السلام عليكم
موضوووووووووووووووووع
في القمة
بالفعل كل كلمة نتفوه بها يجب ان توزن في عقولنا لكي لا نكون سبب ايذاء الناس
جزاك الله كل خير
دمت متميز
سلامي

الأيهم
05-09-2009, 10:30 AM
السلام عليكم
موضوووووووووووووووووع
في القمة
بالفعل كل كلمة نتفوه بها يجب ان توزن في عقولنا لكي لا نكون سبب ايذاء الناس
جزاك الله كل خير
دمت متميز
سلامي



إذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
بين سطوري اقول مهما يكن وا نتكلم يجب ان تكون الينا لحضات لي استرجاع السهوات وا لا تقلون انا سكوتي هو غفو مني بل ان سكوتي هو منبر كياني
هل فكرنا في هذا المثل وأعدنا صياغة كلماتنا قبل

الحياة صبر
05-09-2009, 02:45 PM
موضوع روعة وكلمات اروع
نعم يجب ان ينتبه كل واحد لما يقوله او يكتبه
بارك الله فيك وجزاك كل الخير

الأيهم
05-09-2009, 06:49 PM
موضوع روعة وكلمات اروع
نعم يجب ان ينتبه كل واحد لما يقوله او يكتبه
بارك الله فيك وجزاك كل الخير


الكلمة سلاح أن لم نحسن استخدامه قضي علينا لذلك يجب أن نتعامل
.
معها بكل حذر وعناية كي لا نقتل شخص نحبه أو نسبب له ضرر

ندى الورود
05-09-2009, 07:33 PM
http://i259.photobucket.com/albums/hh283/nickypassion/merci.gif

الأيهم
05-09-2009, 07:36 PM
http://i259.photobucket.com/albums/hh283/nickypassion/merci.gif

.
لذلك بجب أن نفكر قبل أن نتحدث مع الآخرين أن ننتقي كلماتنا
.
عندما نعاتبهم .. عندما نحبهم ..عندما نتحاور أو نحتج عليهم