مشاهدة النسخة كاملة : ஐ◄████▓▒░Ξ كيف لا تغرق في دموعك؟؟؟Ξ░░▒▓████►ஐ .
الأيهم
05-09-2009, 03:59 AM
ஐ◄████▓▒░Ξ كيف لا تغرق في دموعك؟؟؟Ξ░░▒▓████►ஐ .
http://s57.radikal.ru/i158/0908/37/9092598efb24.gif
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
عندما تجد من يطعنك بسكاكين غدره
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
عندما تسير في دنيا لاتعرف مصيركـ وأنت على يقين بأن مصيرك محتوم فيها
فيستوجب عليك أن تغرق دمعكـ
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
. تتعايش مع البشر وتراهم يهدوك حبهم وحنانهم
وفجأة !! تجد أنهم نشرو سرك وهم لا يحبوك
يستوجب عليك أن تغرق دمعك .
عندما تظن أن لديك أخ لم تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
عندما تسير في زمان فيه الحب نادر .. وفيه الخيانه ظاهر
فهل الحب هكذا ؟؟
عذراً على هذا الحب
فهنا نسير في حب كله عصفات .. ويصبح من قلبه حي في أهات
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
بشرى الأمل
05-09-2009, 04:08 AM
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
طرح رائع ومميز
شكرا لك ياسينو
نور الاخرة
05-09-2009, 10:19 AM
السلام عليكم
طرح رائع
شكراااااااااااااااا لك
في انتظار المزيد
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
الأيهم
05-09-2009, 10:35 AM
السلام عليكم
طرح رائع
شكراااااااااااااااا لك
في انتظار المزيد
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
عندما تظن أن لديك أخ لم تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
الأيهم
05-09-2009, 10:36 AM
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
طرح رائع ومميز
شكرا لك ياسينو
. تتعايش مع البشر وتراهم يهدوك حبهم وحنانهم
وفجأة !! تجد أنهم نشرو سرك وهم لا يحبوك
يستوجب عليك أن تغرق دمعك .
liliane
05-09-2009, 11:33 AM
.....تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
موضوع رائع خويا ياسين ومتكاثر في زماننا هذا واحيانا تفضل ان تبقى لوحدك فالوحدة احسن بملايين المرات من موالفة شيء وفقدان بغفلة وانت تكون ماشي قصدك احساس فضيع ربي يحميك منه ياااااااااااا خويا
الأيهم
05-09-2009, 12:03 PM
.....تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
موضوع رائع خويا ياسين ومتكاثر في زماننا هذا واحيانا تفضل ان تبقى لوحدك فالوحدة احسن بملايين المرات من موالفة شيء وفقدان بغفلة وانت تكون ماشي قصدك احساس فضيع ربي يحميك منه ياااااااااااا خويا
. تتعايش مع البشر وتراهم يهدوك حبهم وحنانهم
وفجأة !! تجد أنهم نشرو سرك وهم لا يحبوك
يستوجب عليك أن تغرق دمعك .
الأيهم
05-09-2009, 12:07 PM
.....تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
موضوع رائع خويا ياسين ومتكاثر في زماننا هذا واحيانا تفضل ان تبقى لوحدك فالوحدة احسن بملايين المرات من موالفة شيء وفقدان بغفلة وانت تكون ماشي قصدك احساس فضيع ربي يحميك منه ياااااااااااا خويا
وا لي هذا دائما يا اختي الغالي ليليان نتكلم عن عدم اطلاع عن اسررنا يجب علينا ان نحافض عن امورنا الخاصة يجب ان نحافض عن شخصيتنا
لي هيك انا الصمت هو مفتاح الفرج في وقتنا هذاا يا اختي الفاضلة
لا يوجد امان ولا امل لي انك قلوب مريضة وا عياذ بي الله
رهف نور اليقين
05-09-2009, 12:23 PM
السلام عليكم
موضوع رائع أخي، فقد انتشرت هذه الظواهر كثيرا في مجتمعاتنا هذه الأيام .
الأيهم
05-09-2009, 12:30 PM
السلام عليكم
موضوع رائع أخي، فقد انتشرت هذه الظواهر كثيرا في مجتمعاتنا هذه الأيام .
لي الاسف الشديد يا اختي صار المجتمع مثل الجسد بلا روح او جسد بلا قلب شيء تتاسف اليه الاموات ليس الارواح وصلت الدرجة انو المجتع لم تعد اليه اي درجة من الضمير
عندما تظن أن لديك أخ لم تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
اميرة الدنيا
05-09-2009, 02:10 PM
موضوع في قمة الروعة .... تتعايش مع البشر وتراهم يهدوك حبهم وحنانهم
وفجأة !! تجد أنهم نشرو سرك وهم لا يحبوك
يستوجب عليك أن تغرق دمعك .
.دمت متميز اخي .
الأيهم
05-09-2009, 02:25 PM
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
اين جد الشخص هذا ربما في احلام ربما في الحقيقية
لاين يكن الشخص وا صديق الذي يواسيني وا يخفف عنيني
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
الأيهم
05-09-2009, 06:50 PM
السلام عليكم
موضوع رائع أخي، فقد انتشرت هذه الظواهر كثيرا في مجتمعاتنا هذه الأيام .
عندما تجد من يطعنك بسكاكين غدره
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
ندى الورود
05-09-2009, 07:30 PM
http://img211.imageshack.us/img211/7043/rose20amour2020merci9eh.gif
الأيهم
05-09-2009, 07:33 PM
http://img211.imageshack.us/img211/7043/rose20amour2020merci9eh.gif
. تتعايش مع البشر وتراهم يهدوك حبهم وحنانهم
وفجأة !! تجد أنهم نشرو سرك وهم لا يحبوك
يستوجب عليك أن تغرق دمعك .
الأيهم
05-09-2009, 08:46 PM
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
في الاخــــــــــــــــــــير اترك اجمل ما رايت وا اجمل ما كتبت
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
ليس من الصعب أن تضحي من اجل صديق ...
ولكم من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية...
نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
liliane
05-09-2009, 08:58 PM
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
في الاخــــــــــــــــــــير اترك اجمل ما رايت وا اجمل ما كتبت
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
ليس من الصعب أن تضحي من اجل صديق ...
ولكم من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية...
نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
عندك الحق فقليل ما تجد صديق يستحق التضحية او الدموع حتى موضوع في غاية القمة ربي يخليك خويا ربي ما يلاقيك بهد النوع من الاصدقاء
الأيهم
05-09-2009, 09:03 PM
عندك الحق فقليل ما تجد صديق يستحق التضحية او الدموع حتى موضوع في غاية القمة ربي يخليك خويا ربي ما يلاقيك بهد النوع من الاصدقاء
اللهم امــــــــــــــــــــين يارب العالمين
الانسان الحكيم بعد تجربته في الحياة اكيد يعرف كيف يسطر طريقه معا الاصديقاء الذين يستهلون صداقة وا التضحية
ليس من الصعب أن تضحي من اجل صديق ...
ولكم من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية...
نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!
هذه الكليمات في جوف اليل اضل اقرا فيها واتمعن معنها لماجد اليها مذا مكتوب بين سطورها سطورها سراب لي اننا نجد السراب لمن يستحقون التضحية
شيء ماسف لكن الحياة تعلمنا معنا الاخلاص وا التضحية من اجل صديق
liliane
05-09-2009, 09:23 PM
اللهم امــــــــــــــــــــين يارب العالمين
الانسان الحكيم بعد تجربته في الحياة اكيد يعرف كيف يسطر طريقه معا الاصديقاء الذين يستهلون صداقة وا التضحية
ليس من الصعب أن تضحي من اجل صديق ...
ولكم من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية...
نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!
هذه الكليمات في جوف اليل اضل اقرا فيها واتمعن معنها لماجد اليها مذا مكتوب بين سطورها سطورها سراب لي اننا نجد السراب لمن يستحقون التضحية
شيء ماسف لكن الحياة تعلمنا معنا الاخلاص وا التضحية من اجل صديق
لكن قليل مل نجد هذا ففوقتنا الحاضر نرى ان كل صديق يريد ان يفرض طريقة تفكريه الطلرف الثان ولم يفهم طربقة تفكير الطرف الاول فانه يعتبر مخطىء
الأيهم
05-09-2009, 09:27 PM
لكن قليل مل نجد هذا ففوقتنا الحاضر نرى ان كل صديق يريد ان يفرض طريقة تفكريه الطلرف الثان ولم يفهم طربقة تفكير الطرف الاول فانه يعتبر مخطىء
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
حت وان فرض رايه على الثاني من واجب الطرف الثاني ان يشرح وجهت نضره يا اختي الغالية في هذه الدنيا كل شيء يكون على طريق نقاش وا تفاهم لا يكمن في طريق كل انسان يحسب لي نفسه صحيح ام لاء الى كان صديق ينضر لي مسطلحه او يحاول رفض رايه من واجب صديق الثاني يناقشه وا يرفض رايه او يشرح رايه كيفية طريقة عيشه هنا تكمن الصداقة وا يكون الاخلاص
اما طريقة الهروب من الحقيقة او ابتعاد من مناقشة اكبر خطأ بين الاصديقاء
اكيد راح يكون فيه فراق ولا احد يفهم الثاني وا شيء ماسف اننا نخسر صديق مثل هذه الصفات
وا الشيء الصعب يا اختي انو الصديق الى اكن الى صديقه كل اخلاص وا يشعر او يلتمس انو يخفي عليه امور تخصه مذا تقولين في هذا الباب اليس من حق الصديق ان يواسيك وا يكون جنب صديقه في كل شيء ولا يخفي عليه الصديق يكن اليه كل الخوف وا احترام وا لكن يحس انو يكافح من اجل سراب هنا اكبر خطأ في موضوعي هذا انو يخسر صداقته
في هذه الدنيا لاناخذ منها اي شيء الى رضى والدين وا رضي الله ودعوات الاصديقاء المخلصين
liliane
05-09-2009, 09:31 PM
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
حت وان فرض رايه على الثاني من واجب الطرف الثاني ان يشرح وجهت نضره يا اختي الغالية في هذه الدنيا كل شيء يكون على طريق نقاش وا تفاهم لا يكمن في طريق كل انسان يحسب لي نفسه صحيح ام لاء الى كان صديق ينضر لي مسطلحه او يحاول رفض رايه من واجب صديق الثاني يناقشه وا يرفض رايه او يشرح رايه كيفية طريقة عيشه هنا تكمن الصداقة وا يكون الاخلاص
اما طريقة الهروب من الحقيقة او ابتعاد من مناقشة اكبر خطأ بين الاصديقاء
اكيد راح يكون فيه فراق ولا احد يفهم الثاني وا شيء ماسف اننا نخسر صديق مثل هذه الصفات
في رايك هل الصديق اخ لان لاخ مهما حدث يبقى اخ وانا كوجهة نظر وتعلمتها كدرس كما يقول مثل شعبي اعذرني على الالفاظ السوقية (خوك وليد بابا وماماك)
الأيهم
05-09-2009, 09:41 PM
في رايك هل الصديق اخ لان لاخ مهما حدث يبقى اخ وانا كوجهة نظر وتعلمتها كدرس كما يقول مثل شعبي اعذرني على الالفاظ السوقية (خوك وليد بابا وماماك)
(خوك وليد بابا وماماك)
هنا كلام وجهة نضرك الاخ يضل اخ
وا الصديق يضل صديق لا يحتل مرتبة الاخ
وا لكن الصديق في مرتبة الاخ
شكرا لي توضيح وجهة نضرك شكرا اليك كثيرا لي مناقشة موضوعي
تدمتي في رعاية الله وا حضفه
liliane
05-09-2009, 09:58 PM
(خوك وليد بابا وماماك)
هنا كلام وجهة نضرك الاخ يضل اخ
وا الصديق يضل صديق لا يحتل مرتبة الاخ
وا لكن الصديق في مرتبة الاخ
شكرا لي توضيح وجهة نضرك شكرا اليك كثيرا لي مناقشة موضوعي
تدمتي في رعاية الله وا حضفه
انا وضحت وجهة نظري اكتر من هكدا قلت هدا درس علمتهولي الحياة جديد
غزاوية
05-09-2009, 10:14 PM
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
.
.
.
http://3ashegaldam3ah.jeeran.com/%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%8B%20%D9%84%D8%A5%D8%A 8%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D8%AA%D9%83.gif
http://abeermahmoud07.jeeran.com/874-perfect-AbeerMahmoud.gif
بإنتظار جديدك........تقبل مروري
الأيهم
05-09-2009, 10:33 PM
عندما تظن أن لديك أخ لم تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/543-Wellcome.gif
sweet sira
05-09-2009, 11:26 PM
ஐ◄████▓▒░Ξ كيف لا تغرق في دموعك؟؟؟Ξ░░▒▓████►ஐ .
http://s57.radikal.ru/i158/0908/37/9092598efb24.gif
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
عندما تجد من يطعنك بسكاكين غدره
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
عندما تسير في دنيا لاتعرف مصيركـ وأنت على يقين بأن مصيرك محتوم فيها
فيستوجب عليك أن تغرق دمعكـ
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
. تتعايش مع البشر وتراهم يهدوك حبهم وحنانهم
وفجأة !! تجد أنهم نشرو سرك وهم لا يحبوك
يستوجب عليك أن تغرق دمعك .
عندما تظن أن لديك أخ لم تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
عندما تسير في زمان فيه الحب نادر .. وفيه الخيانه ظاهر
فهل الحب هكذا ؟؟
عذراً على هذا الحب
فهنا نسير في حب كله عصفات .. ويصبح من قلبه حي في أهات
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/207/207779y2dlo7wkjl.gif
موضوع رائع و يستحق الرد
http://kingdomgirl7.googlepages.com/RedJazakllaKhair.jpg
الأيهم
05-09-2009, 11:36 PM
موضوع رائع و يستحق الرد
http://kingdomgirl7.googlepages.com/redjazakllakhair.jpg
كلمات فوق المعاني
في هذا الزمان الذي تندر فيه الصداقات ويشح الأصدقاء ....
لابد أن يتشبّث الإنسان بكل صداقة قديمة كان عطاؤها دفئاً ...
وبكل صديق وفيّ كانت مشاركاته عمراً ...
فالعطاء والمشاركة يحملان هذا الإنسان ..
إلى رحابة التذكر الدائم فنحترم قيمة الإنسان ....
شكرا جزلا اليك اختي سارة حفضك الله
يا اختي الغالية تقبل اخلاصي وا وفائي اليك
zerty
06-09-2009, 12:01 AM
يعطيك الصحة على الموضوع...
لكن فلينظر الانسان الى من يحبونه حقا ويهتمون لأمره...حتى يتجاوز بعض العثرات...
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الأيهم
06-09-2009, 12:19 AM
يعطيك الصحة على الموضوع...
لكن فلينظر الانسان الى من يحبونه حقا ويهتمون لأمره...حتى يتجاوز بعض العثرات...
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــي
عندما تسير في دنيا لاتعرف مصيركـ وأنت على يقين بأن مصيرك محتوم فيها
فيستوجب عليك أن تغرق دمعكـ
http://kingdomgirl7.googlepages.com/RedJazakllaKhair.jpg
نور الهدى18
06-09-2009, 11:39 AM
عندما تجد من يطعنك بسكاكين غدره
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
شكرا أخي ياسين على الموضوع
الأيهم
06-09-2009, 03:17 PM
عندما تجد من يطعنك بسكاكين غدره
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
شكرا أخي ياسين على الموضوع
كلمات فوق المعاني
في هذا الزمان الذي تندر فيه الصداقات ويشح الأصدقاء ....
لابد أن يتشبّث الإنسان بكل صداقة قديمة كان عطاؤها دفئاً ...
وبكل صديق وفيّ كانت مشاركاته عمراً ...
فالعطاء والمشاركة يحملان هذا الإنسان ..
إلى رحابة التذكر الدائم فنحترم قيمة الإنسان ..
http://kingdomgirl7.googlepages.com/RedJazakllaKhair.jpg
الأيهم
06-09-2009, 07:49 PM
في رايك هل الصديق اخ لان لاخ مهما حدث يبقى اخ وانا كوجهة نظر وتعلمتها كدرس كما يقول مثل شعبي اعذرني على الالفاظ السوقية (خوك وليد بابا وماماك)
. تتعايش مع البشر وتراهم يهدوك حبهم وحنانهم
وفجأة !! تجد أنهم نشرو سرك وهم لا يحبوك
يستوجب عليك أن تغرق دمعك .
الأيهم
07-09-2009, 02:10 PM
السلام عليكم
طرح رائع
شكراااااااااااااااا لك
في انتظار المزيد
عندما تبكي من وحدة الالم تريد شخص يمسح هذا الدمع
فتجده هو من سبب لك هذا الدمع
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
عندما تظن أن لديك أخ لم تلدهـ أمك تعطيه كل الحنان .. وتريد منه الامان .. في عصف الزمان
وفجأة !! تجد نفسك عايش في سراب
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
fayeza
11-09-2009, 02:38 PM
شــــــــكرا لك
الأيهم
11-09-2009, 06:40 PM
شــــــــكرا لك
عندما تجد من يطعنك بسكاكين غدره
فحقاً يستوجب عليك أن تغرق دمعك
عندما تسير في دنيا لاتعرف مصيركـ وأنت على يقين بأن مصيرك محتوم فيها
فيستوجب عليك أن تغرق دمعكـ
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir