mohamed05
05-09-2009, 05:47 PM
قرر امس سيد الوزير نورالدين يزيد زرهوني تهميش اكبر مدينة في ولاية باتنة وعدم ترقيتها الى ولاية منتدبة
للتذكير فقد رقى مدن تقع في ولاية باتنة نفسها نكاذ لانسمع بها على غرار مروانة وبريكة واريس
ياللمهزلة
اريس ولاية منتدبة عدد سكانها لايتجاوز 1000 نسمة
واكبر مدينة في باتنة (عين التوتة ) حوالي 120000 نسمة تبقى دائرة
باللعار عليك يازرهوني
ارجوا التفاعل وتمرير رسالة خطية الى فخامته لتدارك الامر ياسكان عين التوتة وياسكان باتنة
للتذكير فقد رقى مدن تقع في ولاية باتنة نفسها نكاذ لانسمع بها على غرار مروانة وبريكة واريس
ياللمهزلة
اريس ولاية منتدبة عدد سكانها لايتجاوز 1000 نسمة
واكبر مدينة في باتنة (عين التوتة ) حوالي 120000 نسمة تبقى دائرة
باللعار عليك يازرهوني
ارجوا التفاعل وتمرير رسالة خطية الى فخامته لتدارك الامر ياسكان عين التوتة وياسكان باتنة