المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسكان عين التوتة ياسكان باتنة تفضلوا وتفاعلو مع الموضوع فهو يهمكم جدا


mohamed05
05-09-2009, 05:47 PM
قرر امس سيد الوزير نورالدين يزيد زرهوني تهميش اكبر مدينة في ولاية باتنة وعدم ترقيتها الى ولاية منتدبة
للتذكير فقد رقى مدن تقع في ولاية باتنة نفسها نكاذ لانسمع بها على غرار مروانة وبريكة واريس
ياللمهزلة
اريس ولاية منتدبة عدد سكانها لايتجاوز 1000 نسمة
واكبر مدينة في باتنة (عين التوتة ) حوالي 120000 نسمة تبقى دائرة
باللعار عليك يازرهوني


ارجوا التفاعل وتمرير رسالة خطية الى فخامته لتدارك الامر ياسكان عين التوتة وياسكان باتنة

Abdelbasset Kab
05-09-2009, 06:01 PM
موضوع للــــحذف

younes_1988
05-09-2009, 06:38 PM
.............................

بذرة خير
05-09-2009, 07:14 PM
اصلا لم يتم الإعلان رسميا
ثانيا أكبر الدوائر من حيث المساحة والسكان مدينة بريكة
بلغ عدد سكانها حسب احصايات 2009
180000 نسمة
ونتمنى أن تكون دائرة عين التوتة ولاية لما لها من مقومات تجعلها تستحق الترقية
شكرا

mohamed05
14-09-2009, 11:34 AM
مشكورين على التفاعل؟؟؟

kanon20008
15-09-2009, 10:42 AM
اعرف جيدا مدينة عين التوتة و الله تستاهل ان تكون ولاية منتدبة شكرا