المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأبرار والأشرار


نسيمسيم
05-09-2009, 11:46 PM
http://www10.0zz0.com/2009/08/27/08/719552228.png (http://www.0zz0.com)

في إحدى الليالي سقطت قطعة من الياقوت الثمين على أرض حجـرية ، كانت في تاج أحد الأمراء ، ورآه والده ينقب بين الحصى والمدر ، فقال له : أي شيء تبحث وكيف تميز بين الياقوت والحجر في هذا الظلام ؟ إن القطع من الياقوت بين هذه الأحجار ومن الصعب العثور عليها في هذه الظلمات ، ألا وأن الأبرار والأشرار في ظلمات هذه الدنيا لا يميز خبيثهم من طيبهم إلا من له قلب يضيء في الظلام ، ويعرف الفرق ما بين الخير والشر ، تحمل أحمال الجهلاء عسى أن تصل مصادفة إلى صاحب قلب عارف ، إن البراعم لا تتفتح إلا بعد أن تنشـق ملابسها ، فمن أجل صديق عليك أن تصـبر بما يصيبك ، وقد ترى الرجل فيسوء به ظنك وتحسبه تافهاً ، بينما هو في مقام الولاية والقرب عند الله ، بمكانته وكرامته ، ولا تتفتح طاقات المعرفة ولا تنكشف الحجب عن مواهب الله إلا لمن أغلقت دونهم أبواب الدنيا ، وكثيرون ممن صبروا على الفاقة ، ورضوا بالأسمال البالية صاروا أصحاب الحلل السندسية في فراديس الجنان... لا تحرق شجرة الورد في الخريف ، ودعها تعيش حتى تتجدد وتعود إليها النضارة في الربيع ، وتمنحك عبيرها.

من بريدي

http://www10.0zz0.com/2009/06/01/16/467188255.gif (http://www.0zz0.com)

ندى الورود
05-09-2009, 11:51 PM
http://forums.graaam.com/up/uploaded7/140325_01204360062.gif

الأيهم
06-09-2009, 12:02 AM
http://kingdomgirl7.googlepages.com/RedJazakllaKhair.jpg

لا يميز خبيثهم من طيبهم إلا من له قلب يضيء في الظلام ، ويعرف الفرق ما بين الخير والشر

نسيمسيم
06-09-2009, 11:20 AM
http://forums.graaam.com/up/uploaded7/140325_01204360062.gif

بارك الله فيك
أسعدني مرورك الطيب
جزاني الله و اياك الفردوس الأعلى
http://kingdomgirl7.googlepages.com/redjazakllakhair.jpg

لا يميز خبيثهم من طيبهم إلا من له قلب يضيء في الظلام ، ويعرف الفرق ما بين الخير والشر


بارك الله فيك
أسعدني مرورك الطيب
جزاني الله و اياك الفردوس الأعلى