chebldz
23-09-2007, 09:40 PM
السلام عليكم شاركونا اخواني
اليس من حق الطالب رفع منحته الجامعية الم يعد هدا الطالب عبئ على اسرته
الم تصبح هده المنحة لا تكفي حتى طالب في التانوية ان لم نقل في الاعدادية
اليس العلم يرقى بالبلدان الى التطور والازذهار ولايحصل ذلك الا بالاعتناء بالطالب وتوفير له وسائل التحصيل العلمي هل تكفي المنحة للطالب الجزائري لشراءكتاب مابالك باشتراك ADSL
لابل اجزم ان هناك جامعات لا تحتوي على قاعات انترنيت
بالله عليكم كيف نتقذم
وعليه يجب تدخل الدولة من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه وإخراج الجامعات من سيناريوهات الإضرابات وخاصة* في* أوقات* الدخول* الجامعي*.
يجب* أن* تتدخل* الدولة* لوقف* هذه* المؤامرة* التي* يقف* وراءها* جهات* وأشخاص* من* مصلحتهم* بقاء* دار* لقمان* على* حالها،* ولهم* مآرب* أخرى* يقضونها* عندما* يكون* الحسّ* العلمي* هو* آخر* إهتمامات*
الجامعة* في* الجزائر*.
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/7164.jpg
رحمة الله عليك يااب الفقراء
مات الرجل الفلاح ابن الفلاح ولم يترك أي ثروة، فحسابه في البنك كان شاغرا ، كما أنّ أقرباءه ظلوا على حالهم يقطنون في نفس بيوتهم في مدينة قالمة .
مات هواري بومدين وماتت معه أحلام الجزائر، وبموته بدأت السفينة الجزائرية تنعطف في غير المسار الذي رسمه للجزائر هواري بومدين .
لقد كان هواري بومدين يقول : الذي يرغب في الثورة عليه أن يترك الثروة ، وفي عهد الشاذلي بن جديد العقيد الخجول القادم من مدينة وهران أنتصر أهل الثروة على أهل الثورة فتاهت الجزائر !!
اليس من حق الطالب رفع منحته الجامعية الم يعد هدا الطالب عبئ على اسرته
الم تصبح هده المنحة لا تكفي حتى طالب في التانوية ان لم نقل في الاعدادية
اليس العلم يرقى بالبلدان الى التطور والازذهار ولايحصل ذلك الا بالاعتناء بالطالب وتوفير له وسائل التحصيل العلمي هل تكفي المنحة للطالب الجزائري لشراءكتاب مابالك باشتراك ADSL
لابل اجزم ان هناك جامعات لا تحتوي على قاعات انترنيت
بالله عليكم كيف نتقذم
وعليه يجب تدخل الدولة من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه وإخراج الجامعات من سيناريوهات الإضرابات وخاصة* في* أوقات* الدخول* الجامعي*.
يجب* أن* تتدخل* الدولة* لوقف* هذه* المؤامرة* التي* يقف* وراءها* جهات* وأشخاص* من* مصلحتهم* بقاء* دار* لقمان* على* حالها،* ولهم* مآرب* أخرى* يقضونها* عندما* يكون* الحسّ* العلمي* هو* آخر* إهتمامات*
الجامعة* في* الجزائر*.
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/7164.jpg
رحمة الله عليك يااب الفقراء
مات الرجل الفلاح ابن الفلاح ولم يترك أي ثروة، فحسابه في البنك كان شاغرا ، كما أنّ أقرباءه ظلوا على حالهم يقطنون في نفس بيوتهم في مدينة قالمة .
مات هواري بومدين وماتت معه أحلام الجزائر، وبموته بدأت السفينة الجزائرية تنعطف في غير المسار الذي رسمه للجزائر هواري بومدين .
لقد كان هواري بومدين يقول : الذي يرغب في الثورة عليه أن يترك الثروة ، وفي عهد الشاذلي بن جديد العقيد الخجول القادم من مدينة وهران أنتصر أهل الثروة على أهل الثورة فتاهت الجزائر !!