المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدية عيد زواج ..!!!!!!!!!!!!


ابو صلاح الدين الجزائرى
24-09-2007, 08:05 AM
أهدى رجل صيني كليته إلى زوجته في عيد زواجيهما ال 20.وذكرت الصحيفة الصينية انه تم تشخيص إصابة** يو داش** زوجته ( 45عاماً) بمرض قاتل في الكلى، لا ينقذ حياتها منه، إلا عملية زرع كلية جديدة، فقام** ليو يوفنغ **( 50عاماً) زوج داشو بإهدائها أغلى هدية يمكن تخيلها في عيد زواجيهما ال20: الحياة. وذلك عن طريق وهبها كليته
,
ما رأيكم بهذه الهدية هل تستطيع ان تقدم أنت أيضا هدية من هذا النوع**بصراحة **
في انتظار ردودكم تقبلوا تحياتي الخالصة

حسن الصباح
24-09-2007, 08:30 AM
إذا كانت زوجتي نعم بالتأكيد

ابو صلاح الدين الجزائرى
24-09-2007, 08:38 AM
شكرا ***حسن الصباح ** على المرور الطيب *** نعم زوجتك *** القصة تتكلم عنها

عيسى ورود
24-09-2007, 05:30 PM
أهدى رجل صيني كليته إلى زوجته في عيد زواجيهما ال 20.وذكرت الصحيفة الصينية انه تم تشخيص إصابة** يو داش** زوجته ( 45عاماً) بمرض قاتل في الكلى، لا ينقذ حياتها منه، إلا عملية زرع كلية جديدة، فقام** ليو يوفنغ **( 50عاماً) زوج داشو بإهدائها أغلى هدية يمكن تخيلها في عيد زواجيهما ال20: الحياة. وذلك عن طريق وهبها كليته
,
ما رأيكم بهذه الهدية هل تستطيع ان تقدم أنت أيضا هدية من هذا النوع**بصراحة **
في انتظار ردودكم تقبلوا تحياتي الخالصة

لا أدري ان كنت متزوجا أم لا يا أبو صلاح الدين؟وهذا الجواب يخصني:
زوجتي فاطمة أفديها حياتي.

ابو صلاح الدين الجزائرى
24-09-2007, 10:49 PM
شكرا ***حسن الصباح - عيسى ***على المشاركة و انا متزوج و اتمنى ان اسجل موقفا نبيلا مع زوجتى مثل اليابانى