المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من شرفاء في المنتدى يقبلوني بينهم


ميثاق الشرف
24-09-2007, 09:09 PM
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى
اليس بينكم من يدافع عني في منتداكم
ألم يبق بينكم من يدافع عن العفة والأخلاق
هبوا وأطلقوا العنان لضمائركم الحية
ارفعوا الغبن عن الشرف في منتداكم
إنكم بهبتكم، سترفعون الغبن عن أنفسكم، فلا يمكن الدوس أبدا عن الشرف والأخلاق
إن ما يداس في منتداكم ليس الشرف والعفة والأخلاق، بل ضمائركم الحية...، التي لو لم يتم إنقاذها ستذبل وتموت في الأسر
إرفعوا الشرف والأخلاق والعفة شعارا لكم في المنتدى
أنتم يا شرفاء المنتدى
2

ذياب رضا
24-09-2007, 09:24 PM
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى
اليس بينكم من يدافع عني في منتداكم
ألم يبق بينكم من يدافع عن العفة والأخلاق
هبوا وأطلقوا العنان لضمائركم الحية
ارفعوا الغبن عن الشرف في منتداكم
إنكم بهبتكم، سترفعون الغبن عن أنفسكم، فلا يمكن الدوس أبدا عن الشرف والأخلاق
إن ما يداس في منتداكم ليس الشرف والعفة والأخلاق، بل ضمائركم الحية...، التي لو لم يتم إنقاذها ستذبل وتموت في الأسر
إرفعوا الشرف والأخلاق والعفة شعارا لكم في المنتدى
أنتم يا شرفاء المنتدى
2

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامك وقيامك .
اللهم لا تدع لنا ذنب الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا عسرا الا يسرته .
اللهم فرج كربته ويسرله امره .
ميثاق الشرف الذي ندى به اخي حسن الصباح جزاه الله خيرا فانني ان شاء الله وقعت اسمي عليه .
تقبل مني اسمى العبارات .

ميثاق الشرف
24-09-2007, 09:27 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامك وقيامك .
اللهم لا تدع لنا ذنب الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا عسرا الا يسرته .
اللهم فرج كربته ويسرله امره .
ميثاق الشرف الذي ندى به اخي حسن الصباح جزاه الله خيرا فانني ان شاء الله وقعت اسمي عليه .
تقبل مني اسمى العبارات .
شكرا
ميثاق الشرف في المنتدى
هو ميثاق كل الأعضاء
فكل الأعضاء مدعوون لصياغته
سلام
2

ذياب رضا
24-09-2007, 09:31 PM
شكرا
ميثاق الشرف في المنتدى
هو ميثاق كل الأعضاء
فكل الأعضاء مدعوون لصياغته
سلام
2

ان شاء الله يسمع نداءك من جديد
ويشاركنا كل الاعضاء بدون اسثناء وبدون تمييز
بار ك الله فيك
تحياتي

بويدي
24-09-2007, 09:49 PM
أهلا وسهلا ومرحبا بين إخوانك وأخواتك

رمضان كريم .. وصح فطورك

أتمنى أن نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل وجهات النظر :)

تحية أخي . :)

ميثاق الشرف
24-09-2007, 09:55 PM
أهلا وسهلا ومرحبا بين إخوانك وأخواتك

رمضان كريم .. وصح فطورك

أتمنى أن نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل وجهات النظر :)

تحية أخي . :)
شكرا على لطفك يا أخ بويدي
كما قلت سابقا: أنا متواجد معكم دائما
أرجو أن تساهموا في تحريري في منتداكم
ما ذا تريدون من هذا الميثاق
سلام

رؤوف أونلاين
24-09-2007, 09:58 PM
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى





اليس بينكم من يدافع عني في منتداكم
ألم يبق بينكم من يدافع عن العفة والأخلاق
هبوا وأطلقوا العنان لضمائركم الحية
ارفعوا الغبن عن الشرف في منتداكم
إنكم بهبتكم، سترفعون الغبن عن أنفسكم، فلا يمكن الدوس أبدا عن الشرف والأخلاق
إن ما يداس في منتداكم ليس الشرف والعفة والأخلاق، بل ضمائركم الحية...، التي لو لم يتم إنقاذها ستذبل وتموت في الأسر
إرفعوا الشرف والأخلاق والعفة شعارا لكم في المنتدى
أنتم يا شرفاء المنتدى

2

الـسـلام عـلـيـكـم

نحن مع الشرف والأخلاق والأداب العامة فمرحبا بميثاق الشرف في حدود ما تسمح به قوانين منتديات الشروق أونلاين، نتمنى أن يسود الهدوء وحسن الخلق والمعاملة الحسنة بين جميع الأعضاء إن شاء الله..

مـع تحيــاتي

ميثاق الشرف
24-09-2007, 10:03 PM
الـسـلام عـلـيـكـم

نحن مع الشرف والأخلاق والأداب العامة فمرحبا بميثاق الشرف في حدود ما تسمح به قوانين منتديات الشروق أونلاين، نتمنى أن يسود الهدوء وحسن الخلق والمعاملة الحسنة بين جميع الأعضاء إن شاء الله..

مـع تحيــاتي
شكرا
وجودي هو من أجل ما ذكرته يا عبد الرؤوف
بما أنك من أصحاب القانون
فأهل مكة أدرى بشعابها
ما هي مقترحاتك من أجل تحريرهذا الميثاق؟

2

رؤوف أونلاين
24-09-2007, 10:11 PM
شكرا
وجودي هو من أجل ما ذكرته يا عبد الرؤوف
بما أنك من أصحاب القانون
فأهل مكة أدرى بشعابها
ما هي مقترحاتك من أجل تحريرهذا الميثاق؟


2

أخي ميثاق الشرف أنت حر في أن تطرح ما تشاء في حدود ما تسمح به قوانين المنتدى، وشكرا

حسن الصباح
24-09-2007, 10:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله

نحمد الله على نعمه

ميثاق الشرف انتظرناك كثيرا

أنا من الموقعين عليه ان شاء الله
سنحرر الميثاق و ليكن شهر رمضان الكريم هو شهر الميثاق

تحياتي لكل الشرفاء في المنتدى

ميثاق الشرف
24-09-2007, 11:14 PM
لنتحدث عن حسن السلوك بين الاخوة الاعضاء و هذا من اجل صياغة المادة الأولى من الميثاق
التهجمات التي تنم عن خلفيات يجب تطهيرها
ضرورة غرس الاحترام المتبادل
و كيف نتصرف مع من يتجاوز الحد الأدنى من الاحترام

أنتظر تحرككم

1

روان علي شريف
24-09-2007, 11:15 PM
أنا ممن يوقعون على ميثاق الشرف.
روان علي شريف مشرف منتدى اللغة والأدب.

حسن الصباح
24-09-2007, 11:20 PM
لنتحدث عن حسن السلوك بين الاخوة الاعضاء و هذا من اجل صياغة المادة الأولى من الميثاق
التهجمات التي تنم عن خلفيات يجب تطهيرها
ضرورة غرس الاحترام المتبادل
و كيف نتصرف مع من يتجاوز الحد الأدنى من الاحترام

أنتظر تحرككم

1


السلام عليكم
أظن أن الشخص الذي يلج الى منتدى خاص بجريدة له الحد الادنى المطلوب من الادب
قد يحدث و ان تكون هناك بعض الحساسيات لكن الانسان اللبيب هو من يتجاوز تلك المحطات السلبية

أقترح تجاهل المشاركات التي فيها من اساءة الأدب ما فيها
و إن تمادى صاحب الاساءات أرى أنه يجب تجاهل كل مشاركاته حتى يظهر رجوعه عن اساءته

ما رأيك ؟

أرسطو طاليس
25-09-2007, 02:34 PM
نظرتي إليك يا ميثاق الشرف
ميثاق الشرف ليس وثيقة أو شروطا ملزمة ومفروضة على جميع الأعضاء
بل هو ميثاق شرف ينضم له العضو بإرادته، ولا تسري أحكامه إلا على من انضم إليه طواعية
ميثاق الشرف ليس بعبعا بل هو أنيس وصديق....
ميثاق الشرف هو من أجل الرقابة الديمقراطية -التي يمارسها الأعضاء بأنفسهم مباشرة- والإدارة الديمقراطية، بعيدا عن الإدارة الرسمية التي تمتلك المنتدى من الناحية المادية، بينما هو ملك للأعضاء، الميثاق هو من أجل هذا الغرض..
لن نطالب بإخراج أحد من المنتدى، لن ننتقد أحدا، سننصح إخواننا بالعودة إلى جادة الصواب، فإن لم ينتصحوا، لن ندخل معهم في عراك، لن نسب ونشتم مثلهم، لن نغرق المنتدى في القذارة......، ببساطة سنتجاهلهم، حتى يعودوا لرشدهم......
كالعادة أنا أنتظر رأي الأستاذ أبو حيدر
أقترحه مشرفا على تحرير الميثاق
من يشاطرني الرأي
سلام

حسن الصباح
25-09-2007, 02:39 PM
السلام عليكم

مرحبا بك أخي فارس
و رأيي من رأيك

لا للاجابة على الاساءات
لكن كيف نمنع أصلا الاساءات
هل نوجه رسالة جماعية للمسيء أم ماذا ؟

أظن انه يجب تجميع الأعضاء على رأي واحد حتى يكون هناك انضباط بمقترحات ميثاق الشرف

و الأخ بوحيدر بصفته أمين عام جمعية عقلاء المنتدى قد يدلي بدلوه في هذا الموضوع

أرسطو طاليس
25-09-2007, 02:54 PM
أهلا يا شيخ حسن
هاذي غيبة، راك طولتها.....
في رأيي من يتعدى الميثاق ولا ينتصح، يتم إضافته من طرف أعضاء ميثاق الشرف إلى قائمة التجاهل، كما يمنع الحديث عنه.......
سلام

intrax11
25-09-2007, 03:55 PM
و انا ابصم على الميثاق بالعشرة خمسة من اليد اليمنى و خمسة من اليد اليسرى تلك اذا عشرة كاملة
اود ان اسال بالنسبة لمن يسيؤون ...هل تطبقون عليهم
اذا عادوا عدنا
ام فيه تصرف اخر يقترحه الاعضاء

أرسطو طاليس
25-09-2007, 04:01 PM
و انا ابصم على الميثاق بالعشرة خمسة من اليد اليمنى و خمسة من اليد اليسرى تلك اذا عشرة كاملة
اود ان اسال بالنسبة لمن يسيؤون ...هل تطبقون عليهم
اذا عادوا عدنا
ام فيه تصرف اخر يقترحه الاعضاء

اذا عادوا عدنا

وائل الفلسطيني
25-09-2007, 04:10 PM
متى ستطبقون هذا الميثاق ,,,,,,,,,عني اقول الي مجاك من البدرى متستناه من المزوز

أرسطو طاليس
25-09-2007, 04:25 PM
متى ستطبقون هذا الميثاق ,,,,,,,,,عني اقول الي مجاك من البدرى متستناه من المزوز
وضح واش تقصد يا
ابن بلد عباس

وائل الفلسطيني
25-09-2007, 04:42 PM
كلامي واضح ولا غبار عليه
ولكن قولك يا
ابن بلد عباس هو الغامض ,,,,,,
خسارة عليك خويا فارس ولييد لبراميد,,,,,,,
حنا هزينا الستاتي بكري,,,,,,,

ميثاق الشرف
25-09-2007, 05:01 PM
كلامي واضح ولا غبار عليه
ولكن قولك يا
ابن بلد عباس هو الغامض ,,,,,,
خسارة عليك,,,,,,,
حنا هزينا الستاتي بكري,,,,,,,
حقك علينا
إذا لم تعجبك فكرة الميثاق ابق بعيدا
حفاظا السير الحسن
لعملية تحرير الميثاق
تقبلوا أسمى تشكراتنا

ميثاق الشرف
25-09-2007, 05:05 PM
العضو فارس يتحدث عن منعه من دخول المنتدى من طرف المشرف العام
دون أي توضيح من الإدارة
هل من تفسير؟

2

حسن الصباح
25-09-2007, 05:42 PM
لقد راسلني الأخ فارس
و قد راسلت من جهتي الادارة
ربما الجواب بعد المغرب لأن الوقت داهمنا

أرجو عدم القلق لغاية نهاية الافطار

صح فطور الجميع

ان شاء الله يكون خير

intrax11
25-09-2007, 05:46 PM
راسلني العزيز فارس و قمت بكتابة طلب رسمي في منتدى الشكاوي و الاقتراحات في انتظار رد الادارة ...الى ذلك الحين ننتظر و كلنا امل في رفع الادارة اجراءها قريبا عن الاخ فارس الجزائري
صح فطور الجميع

يوسف قادري
25-09-2007, 07:24 PM
السلام عليكم يا أعضاء المنتدى

اليس بينكم من يدافع عني في منتداكم

...أنتم يا شرفاء المنتدى

2


و عليكم السلام،
من أنت و من ظلمك حتى تطلب المساعدة؟

يوسف.

ميثاق الشرف
25-09-2007, 09:48 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
بعض الأعضاء فضلوا الإتصال على الخاص، يستفسرون عن محتوى الميثاق، نقول لهم بنود الميثاق يضعها أعضاء المنتدى، أما العضو الميثاق –أقصد الكاتب- ما هو إلا منسق لآراء الأعضاء، بالنسبة للعضو الذي سأل عن الهوية الحقيقية للعضو: ميثاق الشرف، نقول هو كل شرفاء المنتدى، هو ضمائركم الحية التي لا تغفو ولا تحيد عن الحق.
ننتظر مقترحاتكم وآراؤكم حول فحوى الميثاق، لأنه سيصاغ تحت أشعة الشمس وليس في الظلام.
ملاحظة:
لا أنسى تضامني مع اشرس المنادين بصياغة هذا الميثاق ......

2

سعاد.س
25-09-2007, 10:03 PM
العضو فارس يتحدث عن منعه من دخول المنتدى من طرف المشرف العام
دون أي توضيح من الإدارة
هل من تفسير؟

2


ارى تناقضا هنا :eek:

دون توضيح من الادارة..
ثم المشرف العام منعه

كيف عرف أن المشرف العام منعه اذا لم توضح الادارة :confused: :rolleyes: :confused: :rolleyes:

تحياتي
سعاد

ذياب رضا
25-09-2007, 10:06 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
بعض الأعضاء فضلوا الإتصال على الخاص، يستفسرون عن محتوى الميثاق، نقول لهم بنود الميثاق يضعها أعضاء المنتدى، أما العضو الميثاق –أقصد الكاتب- ما هو إلا منسق لآراء الأعضاء، بالنسبة للعضو الذي سأل عن الهوية الحقيقية للعضو: ميثاق الشرف، نقول هو كل شرفاء المنتدى، هو ضمائركم الحية التي لا تغفو ولا تحيد عن الحق.
ننتظر مقترحاتكم وآراؤكم حول فحوى الميثاق، لأنه سيصاغ تحت أشعة الشمس وليس في الظلام.
ملاحظة:
لا أنسى تضامني مع اشرس المنادين بصياغة هذا الميثاق ......

2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامك وقيامك
على خطى شعار لويس باستور لا يهمني ما اسمك ولا من اين اتيت ولا يهمني ما تملك المهم هو انك في المنتدى من اجل الرقي والاحترام المتبادل .تستفيد واستفيد .
تحياتي

ميثاق الشرف
25-09-2007, 10:08 PM
ارى تناقضا هنا :eek:

دون توضيح من الادارة..
ثم المشرف العام منعه

كيف عرف أن المشرف العام منعه اذا لم توضح الادارة :confused: :rolleyes: :confused: :rolleyes:

تحياتي
سعاد
حقك علينا
الموضوع ليس للنقاشات الهامشية
لقد فتحت ثلاث مواضيع تدور حول هذا الأمر في منتدى الشكاوى والإقتراحات
شكرا على تفهمك
2

سعاد.س
25-09-2007, 10:09 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
بعض الأعضاء فضلوا الإتصال على الخاص، يستفسرون عن محتوى الميثاق، نقول لهم بنود الميثاق يضعها أعضاء المنتدى، أما العضو الميثاق –أقصد الكاتب- ما هو إلا منسق لآراء الأعضاء، بالنسبة للعضو الذي سأل عن الهوية الحقيقية للعضو: ميثاق الشرف، نقول هو كل شرفاء المنتدى، هو ضمائركم الحية التي لا تغفو ولا تحيد عن الحق.
ننتظر مقترحاتكم وآراؤكم حول فحوى الميثاق، لأنه سيصاغ تحت أشعة الشمس وليس في الظلام.
ملاحظة:
لا أنسى تضامني مع اشرس المنادين بصياغة هذا الميثاق ......

2


السلام عليكم

7 من 5240 عضو نشيط

يعني نسبة : 0.0013 %

ماشاء الله على الديمقراطية في الوطن العربي ..

ونستمر!!! :)

تحياتي

سعاد

ميثاق الشرف
25-09-2007, 10:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامك وقيامك
على خطى شعار لويس باستور لا يهمني ما اسمك ولا من اين اتيت ولا يهمني ما تملك المهم هو انك في المنتدى من اجل الرقي والاحترام المتبادل .تستفيد واستفيد .
تحياتي
الله يسلمك
شكرا على تدخلاتك القيمة
سلام
2

عايدة
25-09-2007, 10:11 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
بعض الأعضاء فضلوا الإتصال على الخاص، يستفسرون عن محتوى الميثاق، نقول لهم بنود الميثاق يضعها أعضاء المنتدى، أما العضو الميثاق –أقصد الكاتب- ما هو إلا منسق لآراء الأعضاء، بالنسبة للعضو الذي سأل عن الهوية الحقيقية للعضو: ميثاق الشرف، نقول هو كل شرفاء المنتدى، هو ضمائركم الحية التي لا تغفو ولا تحيد عن الحق.
ننتظر مقترحاتكم وآراؤكم حول فحوى الميثاق، لأنه سيصاغ تحت أشعة الشمس وليس في الظلام.
ملاحظة:
لا أنسى تضامني مع اشرس المنادين بصياغة هذا الميثاق ......

2




معكم من أجل ميثاق الشرف

سعاد.س
25-09-2007, 10:12 PM
حقك علينا
الموضوع ليس للنقاشات الهامشية
لقد فتحت ثلاث مواضيع تدور حول هذا الأمر في منتدى الشكاوى والإقتراحات
شكرا على تفهمك
2

أطلب من المشرف العام فتح منتدى للنقاشات الهامشية أيها العضو الجديد القديم!! :)

تحياتي

سعاد

سعاد.س
25-09-2007, 10:15 PM
لا أتشرف بميثاق الشرف المزيّف..
الشرف ليس لوائح تباع أو تعرض!!
الشرف مواقف يظهر اصحابها من خلال مشاركاتهم القيمة.!

وأتمنى أن أكون في قائمة التجاهل من طرف هؤلاء الأعضاء!!

تحياتي

سعاد

ميثاق الشرف
25-09-2007, 10:16 PM
السلام عليكم

7 من 5240 عضو نشيط

يعني نسبة : 0.0013 %

ماشاء الله على الديمقراطية في الوطن العربي ..

ونستمر!!! :)

تحياتي

سعاد
************************
لا أتشرف بميثاق الشرف المزيّف..
الشرف ليس لوائح تباع أو تعرض!!
الشرف مواقف يظهر اصحابها من خلال مشاركاتهم القيمة.!

وأتمنى أن أكون في قائمة التجاهل من طرف هؤلاء الأعضاء!!

تحياتي


نقطة نظام:
هذا الموضوع هو لمن يهمه الأمر، أي السبعة ومن سيلتحق بهم
حفظك الله، المكان ليس للمهاترات والمشاحنات
نريد نقاشا بناء وحضاريا للخروج بشيء ينفع المنتدى ويلطف جوه
الميثاق كما أقترح العضو المعلقة عضويته: فارس الجزائري، يخص المنضمين إليه فقط.
حقك علينا وشكرا دائما

2

ذياب رضا
25-09-2007, 10:16 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
بعض الأعضاء فضلوا الإتصال على الخاص، يستفسرون عن محتوى الميثاق، نقول لهم بنود الميثاق يضعها أعضاء المنتدى، أما العضو الميثاق –أقصد الكاتب- ما هو إلا منسق لآراء الأعضاء، بالنسبة للعضو الذي سأل عن الهوية الحقيقية للعضو: ميثاق الشرف، نقول هو كل شرفاء المنتدى، هو ضمائركم الحية التي لا تغفو ولا تحيد عن الحق.
ننتظر مقترحاتكم وآراؤكم حول فحوى الميثاق، لأنه سيصاغ تحت أشعة الشمس وليس في الظلام.
ملاحظة:
لا أنسى تضامني مع اشرس المنادين بصياغة هذا الميثاق ......

2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حدث سهوا مني في تكرار الرد مشكورة يا سعاد .

سعاد.س
25-09-2007, 10:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامك وقيامك
على خطى شعار لويس باستور لا يهمني ما اسمك ولا من اين اتيت ولا يهمني ما تملك المهم هو انك في المنتدى من اجل الرقي والاحترام المتبادل .تستفيد واستفيد .
تحياتي
مشاركة مكررة أتمنى من المشرفين الحذف

تحياتي
سعاد

ميثاق الشرف
25-09-2007, 10:19 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة

2

الخنفشار
25-09-2007, 10:20 PM
:D :D :D

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى *** حتى يراق على جوانبه الدم





.

سعاد.س
25-09-2007, 10:22 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة

2


ورغم انضمام العضو عائدة..لم ترتفع النسبة المئوية ..لميثاق الشرف العربي المزيف!!
عليكم بجمع المزيد من الأصوات!!

:)

تحياتي

سعاد

ذياب رضا
25-09-2007, 10:23 PM
مشاركة مكررة أتمنى من المشرفين الحذف

تحياتي
سعاد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حدث سهوا مني في تكرار المشاركة .

ميثاق الشرف
25-09-2007, 10:28 PM
:D :D :D


لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى *** حتى يراق على جوانبه الدم





.
لا مكان للدم والأحقاد والضغائن إن شاء الله
أهلا بك يا خنفشار
2

dzconstantine
25-09-2007, 10:31 PM
تحية و تقدير إلى كل الشرفاء

كل شيئ يستطيع الإنسان أن يسترده أو يعوضه و يمحيه من ذاكرته إلا الشرف

ميثاق الشرف
25-09-2007, 10:31 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
2

Moderateur
25-09-2007, 10:32 PM
السلام عليكم و صح فطوركم....
نحن نشجع كل مبادرة خير مهما كان مصدرها.. و لا نعارضها من اجل المعارضة كما يفعل البعض للأسف لأن مصدرها فلان او علان او من هدا الطرف او داك.. المهم انها تقوي اللحمة و تزرع مشاعر المحبة و المودة و الاحترام بين كل الاعضاء بدون استثناء و تدعم التزام الاعضاء بقوانين المنتدى وتضرب سياسة العصب الخسيسة ’’les Clans’’ التي يحاول البعض تكريسها في هده المنتدى...
ان جميع الاعضاء سواسية امام قوانين المنتدى و ليست هناك اي حظوة او أفضلية لأي عضو على حساب عضو آخر الا بالنشاط و المثابرة و الالتزام بقوانين و لوائح المنتدى..
اما بالنسبة لأخ فارس الجزائري ..فقد تم توقيفه مؤقتا بسبب تهوره و عدم التزامه بقوانين المنتدى..و سيشرح لكم المشرف العام قضيته لاحقا...
شكرا و صح سحوركم....

ميثاق الشرف
25-09-2007, 10:34 PM
تحية و تقدير إلى كل الشرفاء

كل شيئ يستطيع الإنسان أن يسترده أو يعوضه و يمحيه من ذاكرته إلا الشرف
الله يسلمك
هل أنت منظم إلى تحرير الميثاق؟
2

سعاد.س
25-09-2007, 10:34 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
2


متى سيكون آخر أجل للترشيح ؟؟ :)

تحياتي

سعاد

dzconstantine
25-09-2007, 10:36 PM
اما بالنسبة لأخ فارس الجزائري ..فقد تم توقيفه مؤقتا بسبب تهوره و عدم التزامه بقوانين المنتدى..و سيشرح لكم المشرف العام قضيته لاحقا...
شكرا و صح سحوركم....

مجرد تنبيه
أرجوا أن يكون شرح المشرف العام مع فارس الجزائري على الخاص إلا إذا وافق الأخ فارس على الشرح العلني
صح سحوركم

dzconstantine
25-09-2007, 10:38 PM
الله يسلمك

هل أنت منظم إلى تحرير الميثاق؟


بكل سرور و أزيد ملاحظة
كل من رأى مني خطأ فوجب عليه تنبيهي و سأتقبل كل تنبيه بكل صدر رحب

سعاد.س
25-09-2007, 10:39 PM
السلام عليكم و صح فطوركم....
نحن نشجع كل مبادرة خير مهما كان مصدرها.. و لا نعارضها من اجل المعارضة كما يفعل البعض للأسف لأن مصدرها فلان او علان او من هدا الطرف او داك.. المهم انها تقوي اللحمة و تزرع مشاعر المحبة و المودة و الاحترام بين كل الاعضاء بدون استثناء و تدعم التزام الاعضاء بقوانين المنتدى وتضرب سياسة العصب الخسيسة ’’les Clans’’ التي يحاول البعض تكريسها في هده المنتدى...
ان جميع الاعضاء سواسية امام قوانين المنتدى و ليست هناك اي حظوة او أفضلية لأي عضو على حساب عضو آخر الا بالنشاط و المثابرة و الالتزام بقوانين و لوائح المنتدى..
اما بالنسبة لأخ فارس الجزائري ..فقد تم توقيفه مؤقتا بسبب تهوره و عدم التزامه بقوانين المنتدى..و سيشرح لكم المشرف العام قضيته لاحقا...
شكرا و صح سحوركم....


موديراتور يتدخل ويتمنى أن تسكت سعاد!!!

لن اسكت!!

قوانين المنتدى واضحة جدا..
وحين يسجل أي عضو عليه بالالتزام بهذه القوانين..

لم أقرأ في قوانين المنتدى منع لوجود ميولات الى عضو دون الآخر..
هذه الميولات تنشأ من صداقات.. أو اهتمامات مزدوجة..لا يمكن لبشر أن يمحوها..

أما الشطر الثاني مما كتبت..فأشاطرك الراي فيه :

((ان جميع الاعضاء سواسية امام قوانين المنتدى و ليست هناك اي حظوة او أفضلية لأي عضو على حساب عضو آخر الا بالنشاط و المثابرة و الالتزام بقوانين و لوائح المنتدى..))

وأقول :

صدقت

تحياتي

سعاد

حسن الصباح
25-09-2007, 10:40 PM
نتمنى رفع الحجب عن الأخ فارس في أقرب وقت
نحن في أيام الرحمة :) :) و آخره عتق من النار :) :) :)

ميثاق الشرف
25-09-2007, 10:48 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine


فخور بكم جميعا


1

رؤوف أونلاين
25-09-2007, 10:49 PM
لا أتشرف بميثاق الشرف المزيّف..
الشرف ليس لوائح تباع أو تعرض!!
الشرف مواقف يظهر اصحابها من خلال مشاركاتهم القيمة.!
وأتمنى أن أكون في قائمة التجاهل من طرف هؤلاء الأعضاء!!
تحياتي
سعاد

أي ميثاق مزيف!!، ميثاق الشرف هو مبدأ ومنهاج يجب على الأعضاء إتباعه من أجل حسن المعاملة والسلوك المتخلق ومراعاة الإحترام المتبادل بين الأعضاء المشاركين في المواضيع، وعدم التقليل من قيمة المشاركة أو التحقير من كاتبها، أو التعليق غير اللائق تجاه الأعضاء، وأي مخالفة يعد خروجا على الموضوع وعن أبجديات الحوار والنقاش...

سعاد.س
25-09-2007, 10:54 PM
أي ميثاق مزيف!!، ميثاق الشرف هو مبدأ ومنهاج يجب على الأعضاء إتباعه من أجل حسن المعاملة والسلوك المتخلق ومراعاة الإحترام المتبادل بين الأعضاء المشاركين في المواضيع، وعدم التقليل من قيمة المشاركة أو التحقير من كاتبها، أو التعليق غير اللائق تجاه الأعضاء، وأي مخالفة يعد خروجا على الموضوع وعن أبجديات الحوار والنقاش...

أخي

على الادارة أن تضيف بندا من بنودها الى قانون المنتدى وانتهى الأمر

لقد أصبح منتدى النقاش الحر يدور في دائرة مفرغة
كل يوم ميثاق الشرف,,
أليست لدينا مواضيع أهم..نثري بها نقاشنا....؟؟
نتعلم من خلالها فنيات الحوار..؟

لست ضد الاحترام أخي ولا ضد الشرف..
لكن أن نبقى نجتر نفس المسلسل كل يوم..
هذا سيكون مملا ولن يضيف للمنتدى الا فوضى تزيد في انهياره

تحياتي

سعاد

رؤوف أونلاين
25-09-2007, 11:10 PM
لست ضد الاحترام أخي ولا ضد الشرف..
لكن أن نبقى نجتر نفس المسلسل كل يوم..
هذا سيكون مملا ولن يضيف للمنتدى الا فوضى تزيد في انهياره
تحياتي
سعاد
أفهم من كلامك أنك مع ميثاق الشرف، وفيما يخص الملل يجب أن يتحمل الإنسان قليلا ويتعب من أجل الصالح العام للمنتدى..

م.ابراهيم
25-09-2007, 11:11 PM
السلام عليكم وصح فطوركم //
الاخ raoufonline هو صاحب الفضل في تنبيهي بوجود هدا الموضوع الرائع شكرا لك اخي فعلا انه موضوع رائع روعة المشاركين فيه مرحبا بي معكم .
ياجماعة الخير انا عضو جديد بينكم انشط كثير بمنتدى القانون بمعنى انا رجل قانون حياة كلها مرتبطة بالقانون اي لوائح و تنظيمات اسير بها حياتي العملية لي اطار قانوني اعمل به و لا اخرج عليه
الكلام ينطبق على المنتدى ضبط الامور امر مهم جدا حتى تسير الامور في الاتجاه الصحيح لها حتى تؤدي مهمتها و تبلغ هدفها لدلك لا اعتراض على تقنين المنتدى بوضع ميثاق شرف يتعهد فيه كل الاعضاء بالاحترام و النقاش الهادف
مشكلتنا يا اخوة اننا نرفض النظام نريد ان تكون حياتنا كما نهوى و الهوى لا يصل صاحبه لشيء و انما للهوية كل المجتمعات المتقدمة تطورت بفعل النظام كل الامور مضبوطة لا فوضى هدا لا يعني غلق المجال امام الحرية فكثرة القوانين تعطي نتيجة عكسية
لمادا لا نجعل من هدا المنتدى نمودج يقتدى به في كل المواقع من حيث التنظيم و المشاركات الهادفة
ما شاء الله كل اعضاء المنتدى من نخبة المجتمع ادا كنا لا نسطيع بهده المؤهلات تنظيم انفسنا كيف نطلب من عامة الناس النظام لنبدا بانفسنا و نقول نعم لهدا الميثاق مهما كان الشخص او الجماعة التي وضعته
شكرا لكم جميعا و ارجوا ان اكون واحدا منكم

سعاد.س
25-09-2007, 11:13 PM
أفهم من كلامك أنك مع ميثاق الشرف، وفيما يخص الملل يجب أن يتحمل الإنسان قليلا ويتعب من أجل الصالح العام للمنتدى..

لا تقتبس بعض كلامي أخي

كلامي مترابط وكل نقطة فيه لها صلة بأختها..

تحياتي

سعاد

عايدة
25-09-2007, 11:17 PM
ورغم انضمام العضو عائدة..لم ترتفع النسبة المئوية ..لميثاق الشرف العربي المزيف!!
عليكم بجمع المزيد من الأصوات!!

:)

تحياتي

سعاد



كل الشرف و الفخر أن أكون عضو و فقط في هذا المنتدى

سعاد.س
25-09-2007, 11:18 PM
كل الشرف و الفخر أن أكون عضو و فقط في هذا المنتدى


اشاطرك الراي

تحياتي
سعاد

ميثاق الشرف
25-09-2007, 11:22 PM
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11

مرحبا بك أخي mani
في انتظار بقية الشرفاء



1

رؤوف أونلاين
25-09-2007, 11:27 PM
السلام عليكم وصح فطوركم //
الاخ raoufonline هو صاحب الفضل في تنبيهي بوجود هدا الموضوع الرائع شكرا لك اخي فعلا انه موضوع رائع روعة المشاركين فيه مرحبا بي معكم .
ياجماعة الخير انا عضو جديد بينكم انشط كثير بمنتدى القانون بمعنى انا رجل قانون حياة كلها مرتبطة بالقانون اي لوائح و تنظيمات اسير بها حياتي العملية لي اطار قانوني اعمل به و لا اخرج عليه
الكلام ينطبق على المنتدى ضبط الامور امر مهم جدا حتى تسير الامور في الاتجاه الصحيح لها حتى تؤدي مهمتها و تبلغ هدفها لدلك لا اعتراض على تقنين المنتدى بوضع ميثاق شرف يتعهد فيه كل الاعضاء بالاحترام و النقاش الهادف
مشكلتنا يا اخوة اننا نرفض النظام نريد ان تكون حياتنا كما نهوى و الهوى لا يصل صاحبه لشيء و انما للهوية كل المجتمعات المتقدمة تطورت بفعل النظام كل الامور مضبوطة لا فوضى هدا لا يعني غلق المجال امام الحرية فكثرة القوانين تعطي نتيجة عكسية
لمادا لا نجعل من هدا المنتدى نمودج يقتدى به في كل المواقع من حيث التنظيم و المشاركات الهادفة
ما شاء الله كل اعضاء المنتدى من نخبة المجتمع ادا كنا لا نسطيع بهده المؤهلات تنظيم انفسنا كيف نطلب من عامة الناس النظام لنبدا بانفسنا و نقول نعم لهدا الميثاق مهما كان الشخص او الجماعة التي وضعته
شكرا لكم جميعا و ارجوا ان اكون واحدا منكم
بارك الله فيك أخي mani29 كلماتك كلها تدل على أخلاق طيبة وأهداف نبيلة وهي كلها تندرج في ميثاق الشرف الذي على كل عضو من أعضاء المنتدى أن يلتزم به لنفسه تحت ظل قوانين المنتدى الواضحة والصارمة...و الإدارة بمعنى آخر لا تريد إستخدام قوانين المنتدى ولتبقى هي الوسيلة الأخيرة وعندما تفشل كل السبل، الأمل كبير في أن يسود الهدوء والمعاملة الحسنة بين الأعضاء...وللحديث بقية قريبا

Moderateur
25-09-2007, 11:30 PM
السلام عليكم وصح فطوركم //
الاخ raoufonline هو صاحب الفضل في تنبيهي بوجود هدا الموضوع الرائع شكرا لك اخي فعلا انه موضوع رائع روعة المشاركين فيه مرحبا بي معكم .
ياجماعة الخير انا عضو جديد بينكم انشط كثير بمنتدى القانون بمعنى انا رجل قانون حياة كلها مرتبطة بالقانون اي لوائح و تنظيمات اسير بها حياتي العملية لي اطار قانوني اعمل به و لا اخرج عليه
الكلام ينطبق على المنتدى ضبط الامور امر مهم جدا حتى تسير الامور في الاتجاه الصحيح لها حتى تؤدي مهمتها و تبلغ هدفها لدلك لا اعتراض على تقنين المنتدى بوضع ميثاق شرف يتعهد فيه كل الاعضاء بالاحترام و النقاش الهادف
مشكلتنا يا اخوة اننا نرفض النظام نريد ان تكون حياتنا كما نهوى و الهوى لا يصل صاحبه لشيء و انما للهوية كل المجتمعات المتقدمة تطورت بفعل النظام كل الامور مضبوطة لا فوضى هدا لا يعني غلق المجال امام الحرية فكثرة القوانين تعطي نتيجة عكسية
لمادا لا نجعل من هدا المنتدى نمودج يقتدى به في كل المواقع من حيث التنظيم و المشاركات الهادفة
ما شاء الله كل اعضاء المنتدى من نخبة المجتمع ادا كنا لا نسطيع بهده المؤهلات تنظيم انفسنا كيف نطلب من عامة الناس النظام لنبدا بانفسنا و نقول نعم لهدا الميثاق مهما كان الشخص او الجماعة التي وضعته
شكرا لكم جميعا و ارجوا ان اكون واحدا منكم

شكرا لك ايها المحامي البارع..لقد رافعت فأجدت فأقنعت...
من يرفض النظام و الالتزام بالقوانين..هو شخص يعيش فوضى داخل نفسه..
انه يتمرد على الحميع ..حتى على نفسه ..
يريد ان يتحرر و يتحلل من كل شيء ..
مثله مثل شعراء آخر زمان الدي يدوسون اوزان الشعر و بحوره اي قوانينه باسم العصرنة و الحداثة و الحرية,,,و هم في الحقيقة عاجزون عن كتبة بيت شعر عمودي او كلاسيكي موزون و مقفى فيه الابداع و الخيال الشعري الراقي المفقود حاليا..

النظام و القوانين مثل اشعة الشمس تبهر الشخص الفوضوي التمحلل غير الملتزم ..ثم تحرقه..
انه يريد العيش في الظلام..ولا يروق لها العيش في الظلام الا الخفافبش...
يعيش النظام ..و تسقط الفوضى..

سعاد.س
25-09-2007, 11:43 PM
[quote]شكرا لك ايها المحامي البارع..لقد رافعت فأجدت فأقنعت...
من يرفض النظام و الالتزام بالقوانين..هو شخص يعيش فوضى داخل نفسه..
انه يتمرد على الحميع ..حتى على نفسه ..
يريد ان يتحرر و يتحلل من كل شيء ..هنا صدقت !!!!


مثله مثل شعراء آخر زمان الدي يدوسون اوزان الشعر و بحوره اي قوانينه باسم العصرنة و الحداثة و الحرية,,,و هم في الحقيقة عاجزون عن كتبة بيت شعر عمودي او كلاسيكي موزون و مقفى فيه الابداع و الخيال الشعري الراقي المفقود حاليا..هنا لم أفهم الارتباط ..ما علاقة قوانين المنتدى بالشعر وكتابة الشعر..
هناك في الأمر ان وأخواتها!!

أما اذا كنت تقصد شعراء المنتدى..فأنا مستعدة أن أتنافس معك في كتابة القصيدة العمودية..

ألم تقل أنك تكتب الشعر؟
لقد أخبرتني يوما أن شيطان الشعر يزورك

هيا لنتبارز..
اختر القافية التي تريد
أتبدأ؟
أم أبدأ ؟
النظام و القوانين مثل اشعة الشمس تبهر الشخص الفوضوي التمحلل غير الملتزم ..ثم تحرقه..
انه يريد العيش في الظلام..ولا يروق لها العيش في الظلام الا الخفافبش...فلسفة لم أقرأ عنها بعد

يعيش النظام ..و تسقط الفوضى..هنا ظننتني في مظاهرة ضد بينوشي

تحياتي

سعاد

سعاد.س
25-09-2007, 11:49 PM
تصبحون على خير..لنكمل النقاش غدا انشاء الله
ان لم تحذف عضويتي..:)

تحياتي
سعاد

رؤوف أونلاين
26-09-2007, 12:07 AM
تصبحون على خير..لنكمل النقاش غدا انشاء الله
ان لم تحذف عضويتي..:)

تحياتي
سعاد
للتذكير: فقط قبل النوم تأملي جيدا في التغيير الذي يحصل إستثنائيا لمفهوم منتدى النقاش الحر بالنسبة لهذا الموضوع ليصبح كالآتي: يتناول هذا الموضوع بالنقاش كل ما يجري على ساحة المنتدى من أخبار وأحداث، التحقيقات وملفات الفساد المتعلقة بالتعليق غير اللائق تجاه الأعضاء، والتقليل من قيمة المشاركة أو التحقير من كاتبها، وكذا الخروج عن أطار الموضوع، ودور عضو المنتدى كفرد واعي ومسؤول في حماية منتداه والدفاع عنه...

Moderateur
26-09-2007, 12:14 AM
السلام عليكم...
تعمدين الى تأويل الكلام كثيرا يا سعاد ...
انا لم أقصد’’شعراء’’ المنتدى ,,و هؤلاء موضوع آخر سنأتي اليه في الوقت المناسب..
انا قصدت شعراء مايسمى بالحداثة او شعر التفعيلة الحرة المتمردة على اوزان الشعر المعروف في العالم العربي..
ثانيا.. انا لم ادع قط في حياتي اني شاعر ..نعم اتدوق الشعر و الشعر ’’بطبعو’’ و ليس الهرطقات المبهمة او الكلمات المتراصة بدون معنى..مثل المتنبي الدي اعتبره الشاعر الاول و الاخير لحد الآن..لقد رفع السقف عاليا فلم يستطع اي شاعر لحد اليوم ان يبلغ مستوى سقفه..انه عظيم الشعراء...
لم افكر قط في حياتي ان اكون شاعرا و لم يدر بخلدي ابدا مثل هده الهواية.. و لو كنت شاعرا في هدا الزمن الرديء لانتحرت و العياد بالله...
لقد كانت لدي دار نشر و قد طبعت عدة دواوين شعر لبعض كبار الشعراء في الجزائر من بينهم الشاعر الفحل مصطفى الغماري و لكن صدقيني لم تبع من هده الدواوين الا بضعة نسخ .. رغم الدعاية التي خصصناها لهده الدواوين.. لقد صد الناس عن تدوق الشعر الا ما رحم ربك ..و يبدو ان سوق الشعر كسدت في هدا الزمن الموبوء...
يا لطيف ويا ساتر من شيطان الشعر في هدا الشهر الكريم الدي تصفد فيه الشياطين..لا اتمنى ابدا ان يزورني هدا الشيطان اللعين في هده الايام المباركة..تبا له من شيطان رجيم..خاصة ادا كان مثل داك الشيطان الدي زار ’’شعراء’’منتداناهده الايام فأعلنها حربا قدرة استعملت فيها كل الاسلحة التقليدية و غير التقليدية...
الاخت سعاد..اتمنى ان يكون شيطان شعرك مصفدا هده الايام مع الشياطين الاخرى...حتى نكمل بقية ايام رمضان ’’مهنيين’’ شوية...
و للحقيقة اعلن انني اتدوق شعرك خاصة العمودي منه...
ارق التحايا..

سعاد.س
26-09-2007, 09:10 AM
للتذكير: فقط قبل النوم تأملي جيدا في التغيير الذي يحصل إستثنائيا لمفهوم منتدى النقاش الحر بالنسبة لهذا الموضوع ليصبح كالآتي: يتناول هذا الموضوع بالنقاش كل ما يجري على ساحة المنتدى من أخبار وأحداث، التحقيقات وملفات الفساد المتعلقة بالتعليق غير اللائق تجاه الأعضاء، والتقليل من قيمة المشاركة أو التحقير من كاتبها، وكذا الخروج عن أطار الموضوع، ودور عضو المنتدى كفرد واعي ومسؤول في حماية منتداه والدفاع عنه...

السلام عليكم

معذرة
كنت ذهبت الى النوم !!

أتمنى من كل قلبي أن يحدث التغيير اليوم قبل الغد
ولم الانتظار؟
قرأت أمام اسمك أنك مشرف..على أي منتدى أخي ؟ حتى يكون لي علم..
فقد كنت محظورة عن المنتدى..ولا علم لي بالمشرفين الجدد ..

تحياتي

سعاد

سعاد.س
26-09-2007, 09:37 AM
السلام عليكم...
تعمدين الى تأويل الكلام كثيرا يا سعاد ...
انا لم أقصد’’شعراء’’ المنتدى ,,و هؤلاء موضوع آخر سنأتي اليه في الوقت المناسب..
انا قصدت شعراء مايسمى بالحداثة او شعر التفعيلة الحرة المتمردة على اوزان الشعر المعروف في العالم العربي..
ثانيا.. انا لم ادع قط في حياتي اني شاعر ..نعم اتدوق الشعر و الشعر ’’بطبعو’’ و ليس الهرطقات المبهمة او الكلمات المتراصة بدون معنى..مثل المتنبي الدي اعتبره الشاعر الاول و الاخير لحد الآن..لقد رفع السقف عاليا فلم يستطع اي شاعر لحد اليوم ان يبلغ مستوى سقفه..انه عظيم الشعراء...
لم افكر قط في حياتي ان اكون شاعرا و لم يدر بخلدي ابدا مثل هده الهواية.. و لو كنت شاعرا في هدا الزمن الرديء لانتحرت و العياد بالله...
لقد كانت لدي دار نشر و قد طبعت عدة دواوين شعر لبعض كبار الشعراء في الجزائر من بينهم الشاعر الفحل مصطفى الغماري و لكن صدقيني لم تبع من هده الدواوين الا بضعة نسخ .. رغم الدعاية التي خصصناها لهده الدواوين.. لقد صد الناس عن تدوق الشعر الا ما رحم ربك ..و يبدو ان سوق الشعر كسدت في هدا الزمن الموبوء...
يا لطيف ويا ساتر من شيطان الشعر في هدا الشهر الكريم الدي تصفد فيه الشياطين..لا اتمنى ابدا ان يزورني هدا الشيطان اللعين في هده الايام المباركة..تبا له من شيطان رجيم..خاصة ادا كان مثل داك الشيطان الدي زار ’’شعراء’’منتداناهده الايام فأعلنها حربا قدرة استعملت فيها كل الاسلحة التقليدية و غير التقليدية...
الاخت سعاد..اتمنى ان يكون شيطان شعرك مصفدا هده الايام مع الشياطين الاخرى...حتى نكمل بقية ايام رمضان ’’مهنيين’’ شوية...
و للحقيقة اعلن انني اتدوق شعرك خاصة العمودي منه...
ارق التحايا..

السلام عليكم

سأعود للرد و بالأدلة :)

تحياتي

سعاد

l'algerino2
26-09-2007, 09:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامك وقيامك .
اللهم لا تدع لنا ذنب الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا عسرا الا يسرته .
اللهم فرج كربته ويسرله امره .
ميثاق الشرف الذي ندى به اخي حسن الصباح جزاه الله خيرا فانني ان شاء الله وقعت اسمي عليه .
تقبل مني اسمى العبارات اريد ان اكون عضوا في ميثاق الشرف لانه وبكل بساطة يشرفني ..
تقبلوا تحياتي

ميثاق الشرف
26-09-2007, 09:58 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino


نرحب بالأخ الجزائري
و سنبدأ صياغة المادة الأولى عندما يكون النصاب القانوني "15 فرد"
في انتظار بقية الشرفاء



1

سعاد.س
26-09-2007, 11:22 AM
[quote]السلام عليكم...
تعمدين الى تأويل الكلام كثيرا يا سعاد ...
انا لم أقصد’’شعراء’’ المنتدى ,,و هؤلاء موضوع آخر سنأتي اليه في الوقت المناسب..
أبدا أخي لا أول..بل أقول ما أفهم..وهكذا فهمت!
انا قصدت شعراء مايسمى بالحداثة او شعر التفعيلة الحرة المتمردة على اوزان الشعر المعروف في العالم العربي..
ثانيا.. انا لم ادع قط في حياتي اني شاعر ..نعم اتدوق الشعر و الشعر ’’بطبعو’’ و ليس الهرطقات المبهمة او الكلمات المتراصة بدون معنىيبقى هذا رأيك أخي!

..مثل المتنبي الدي اعتبره الشاعر الاول و الاخير لحد الآن..لقد رفع السقف عاليا فلم يستطع اي شاعر لحد اليوم ان يبلغ مستوى سقفه..انه عظيم الشعراء...وهذا أيضا رأيك
أنا مثلا أحب نزار قباني ودرويش ومطر...:)
لم افكر قط في حياتي ان اكون شاعرا و لم يدر بخلدي ابدا مثل هده الهواية.. و لو كنت شاعرا في هدا الزمن الرديء لانتحرت و العياد بالله...أتمنى أن لا تنتحر أخي لأن الدليل قادم! :)

لقد كانت لدي دار نشر و قد طبعت عدة دواوين شعر لبعض كبار الشعراء في الجزائر من بينهم الشاعر الفحل مصطفى الغماري و لكن صدقيني لم تبع من هده الدواوين الا بضعة نسخ .. رغم الدعاية التي خصصناها لهده الدواوين.. لقد صد الناس عن تدوق الشعر الا ما رحم ربك ..و يبدو ان سوق الشعر كسدت في هدا الزمن الموبوء...لقد قلتها:
هذا الزمن الموبوء..ولو لم يكن موبوءً لتذوق الناس الشعر..
لكن: فعلا...للأسف!
يا لطيف ويا ساتر من شيطان الشعر في هدا الشهر الكريم الدي تصفد فيه الشياطين..لا اتمنى ابدا ان يزورني هدا الشيطان اللعين في هده الايام المباركة..تبا له من شيطان رجيم..خاصة ادا كان مثل داك الشيطان الدي زار ’’شعراء’’منتداناهده الايام فأعلنها حربا قدرة استعملت فيها كل الاسلحة التقليدية و غير التقليدية...هذا دليلي يا أخي موديراتور هنا !! :)

فماذا تقول بعد هذا ؟ :


http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?t=2749

أليس هذا كلامك:
((مرحبا الأخت سعاد المشاكسة العنيدة.. نعم اتدوق الشعر و اطرب له شديد الطرب و تعتريني نشوة عظيمة بل و يزورني احيانا شيطان الشعر اللعين..فأتسوفج... ةلكنني اقولها بصراحة ان الشعر الدي اتدوقه ليس على شاكلة ما دكرته اختي سعاد في منتدى الشكاوى..انه من بحر واد الحراش للأسف..))

الاخت سعاد..اتمنى ان يكون شيطان شعرك مصفدا هده الايام مع الشياطين الاخرى...حتى نكمل بقية ايام رمضان ’’مهنيين’’ شوية...شيطان شعري طيب جدا..ولهذا لن يصفد..لأنه حالة لاستثنائية
ألا يقال لكل قاعدة استثناء..وشيطان شعري استثناء!


و للحقيقة اعلن انني اتدوق شعرك خاصة العمودي منه...
ارق التحايا..

شكرا...هذا الكلام الذي أدخل السرور على قلبي ..
رغم أني وضعت قصيدة عمودية أول أمس ولم تعلق عليها بكلمة واحدة

تحياتي

سعاد

كوادر صناع الجزائر
26-09-2007, 04:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مادام اني احمل شعار التغيير فإني ادعوا الجميع الي الالتزام بمثاق الشرف ...
وتكون محطة رمضان بداية التغيير الايجابي بالطبع
..فكلنا نحو هدف التغيير..

selman
26-09-2007, 04:52 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

يسرنا أن ندعوكم للمشاركة معنا في ميثاق الشرف الذي ندعوا فيه إلى:
الإلتزام بالآداب و الأخلاق الإسلامية وهو منهاج يجب على الأعضاء إتباعه من أجل حسن المعاملة والسلوك المتخلق ومراعاة الإحترام المتبادل بين الأعضاء المشاركين في المواضيع، وعدم التقليل من قيمة المشاركة أو التحقير من كاتبها، أو التعليق غير اللائق تجاه الأعضاء، وبذلك نبتعد عن المشاحنات و نزرع روح الأخوة بين الأعضاء ودفاعا على منتدى الشروق أونلاين في وجه أي مخالفة التي تعد خروجا عن الميثاق وعن أبجديات الحوار والنقاش...

انا معكم كان الله في عونكم و عوننا : سلمان

imad07
26-09-2007, 05:01 PM
إنشاء الله إحنامعاك

ابو صلاح الدين الجزائرى
26-09-2007, 05:03 PM
يا اخى انا معكم من اجل احترام ميثاق الشرف و لابد لكل الاعضاء ان يثبتوا انقيادهم ببنود ميثاق الشرف
لاننى لاحظت بعض المشاحنات
والتى لاتجدى نفعا لا على الاعضاء و لا على المنتدى
و خاصة فى المسائل الدينية و القضايا الامنية للبلاد
الرجاء من الجميع الاحترام المطلق لهذا الميثاق
رمضانكم كريم

ميثاق الشرف
26-09-2007, 05:27 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بالشرفاء:
الكوادر البشرية
Selman
Imad07
أبو صلاح الدين الجزائري




قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino

13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري


* سنبدأ صياغة المادة الأولى بعد صلاة التراويح في انتظار بقية الشرفاء
2

حسن الصباح
26-09-2007, 05:35 PM
السلام عليكم

نلتقي ان شاء الله بعد الصلاة

ربما سأتصل على الساعة الحادية عشر ليلا

شرقية+و
26-09-2007, 06:56 PM
http://www.alosh.net/upload/up/3losh8.gif

صح فطوركم
طالما تمنيت ان يطرح ميثاق الشرف
منذ مدة ويشرفني ان انظم اليكم تحت لوائه
انا معكم
تحياتي





http://www2.0zz0.com/2007/09/13/07/58910037.gif
http://www2.0zz0.com/2007/09/13/07/52454733.gif
http://www2.0zz0.com/2007/09/13/07/29020588.gif
http://www2.0zz0.com/2007/09/13/07/59013489.jpg

ميثاق الشرف
26-09-2007, 07:18 PM
سلام
أهلا بشرقية+و
كما أشرنا، نحن كلنا نمثل الميثاق
شكرا

ميثاق الشرف
26-09-2007, 07:22 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11

12.l'algerino

13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
في انتظاركم
99

HIZIA
26-09-2007, 07:52 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


تقبل الله منا و منكم صيامكم و قيامكم


اسفة على التاخر


انا معكم 100 ب 100

ميثاق الشرف
26-09-2007, 07:56 PM
أهلا بك معنا أم أهلا بنا معك
شكرا على وعيك الأخت:حيزية.
99

ميثاق الشرف
26-09-2007, 07:57 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11


12.l'algerino

13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA

في انتظاركم
99

رحيل
26-09-2007, 08:24 PM
السلام عليكم و حمة الله وبركاته

صح فطوركم و تقبل الله صيامكم...
و أنا معكم إن شاء الله...

ميثاق الشرف
26-09-2007, 08:31 PM
أهلا بنا معك
أهلا باللي جاء وجاب
:D :D :D
99

ميثاق الشرف
26-09-2007, 08:33 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11



12.l'algerino

13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل


في انتظاركم
99

رحيل
26-09-2007, 08:39 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أهلا باللي جاء وجاب

معذرة أخي و لكن هذه لم أفهمها...هلا شرحت لي!!!!

بويدي
26-09-2007, 08:40 PM
السلام عليكم و صح فطوركم....
نحن نشجع كل مبادرة خير مهما كان مصدرها.. و لا نعارضها من اجل المعارضة كما يفعل البعض للأسف لأن مصدرها فلان او علان او من هدا الطرف او داك.. المهم انها تقوي اللحمة و تزرع مشاعر المحبة و المودة و الاحترام بين كل الاعضاء بدون استثناء و تدعم التزام الاعضاء بقوانين المنتدى وتضرب سياسة العصب الخسيسة ’’les Clans’’ التي يحاول البعض تكريسها في هده المنتدى...
ان جميع الاعضاء سواسية امام قوانين المنتدى و ليست هناك اي حظوة او أفضلية لأي عضو على حساب عضو آخر الا بالنشاط و المثابرة و الالتزام بقوانين و لوائح المنتدى..
اما بالنسبة لأخ فارس الجزائري ..فقد تم توقيفه مؤقتا بسبب تهوره و عدم التزامه بقوانين المنتدى..و سيشرح لكم المشرف العام قضيته لاحقا...
شكرا و صح سحوركم....

السلام على الجميع ورحمة الله وبركاته وبعد :
أتأسف على تأخري والله يعلم أنني غائب عن المنتدى هذه الأيام وسيستمر غيابي فسامحوني
أوافق على ما تم ذكره والاتفاق عليه 100 % وننتظر نقاش أفكار هذا الميثاق ... وأتمنى ممن اقترحه أن يطرح الاقتراحات على الجميع [ الأعضاء و الإدارة ]... وأعلم أنه مادام الإدارة والأعضاء متعاونين مثلما أشاهد الآن ـ بارك الله فيكم ـ فلن يعكر المحبة والاحترام ومحاولة إشعال النيران أحد مهما كان.

فالتعاون مع البعض والاحترام وتبادل الآراء بهذه الصفة لن يزيدنا إلا سموا ورفعة وأنا جد متفائل معكم

ــ أتمنى من الأخ فارس أن يساهم معنا وإبداء رأيه بلا تجريح كما أهيب بالإدارة بالسماح له فنحن في هذا الشهر الكريم ( حاولوا استخدام الرسائل الخاصة معه وأتمنى أن يكون متعاونا علما بأن له مشاركات قيمة فخسارة أن نفتقد هذا القلم بغض النظر عن الأخرى :) ) وأتمنى أن تواصل الإدارة تحمل النقد مثلما عودتنا وأحلى من ذلك مشاركتنا في النقاش وأجمل منه هو الأخذ والرد مع الصحفيين الفاعلين في الشروق
وصح فطوركم وسحوركم ... وتقبل الله منكم :)

أخوكم بويدي.

ميثاق الشرف
26-09-2007, 08:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


معذرة أخي و لكن هذه لم أفهمها...هلا شرحت لي!!!!
شكرا على تفاعلك
بالنظر إلى الصورة المرفقة -جامع الأمير- فاللفظ ليس غريبا عنك
السؤال: ما ذا جاب -أحضر-: آراء قيمة لصياغة الميثاق.
:D :D :D
:p :p
:eek:
2

أبو عبد الله
26-09-2007, 08:52 PM
السلام عليكم و رحمة الله
أما من حيث الإلتزام بالآداب و الأخلاق الإسلامية فهذا مما لا يختلف فيه إثنان فلا بد من مراعاة السلوك و الأخلاق .أما بالنسبة للردود و التعليقات فلا بد من وضع منهج يسير عليه المنتدى و من ذلك مثلا ذكر المصدر أو العزو أو الدليل .....كما قال رب العالمين " فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله و الرسول إن كنتم تؤمنون بالله و اليوم الآخر ذلك خير و أحسن تأويلا"

ميثاق الشرف
26-09-2007, 08:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله
أما من حيث الإلتزام بالآداب و الأخلاق الإسلامية فهذا مما لا يختلف فيه إثنان فلا بد من مراعاة السلوك و الأخلاق .أما بالنسبة للردود و التعليقات فلا بد من وضع منهج يسير عليه المنتدى و من ذلك مثلا ذكر المصدر أو العزو أو الدليل .....كما قال رب العالمين " فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله و الرسول إن كنتم تؤمنون بالله و اليوم الآخر ذلك خير و أحسن تأويلا"

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من كلامك، أنت معنا...
شكرا
2

وائل الفلسطيني
26-09-2007, 09:06 PM
صح فطوركم
انا معكم ايضا
انظم الى القافلة والله الموفق
وائل الفلسطيني

ميثاق الشرف
26-09-2007, 09:11 PM
صح فطوركم
انا معكم ايضا
انظم الى القافلة والله الموفق
وائل الفلسطيني
أهلا بك يا سي وائل
مرحبا بآرائك التي ننتظرها على أحر من الجمر
2

ميثاق الشرف
26-09-2007, 09:12 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11




12.l'algerino

13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني



في انتظاركم
2

رحيل
26-09-2007, 09:30 PM
شكرا على تفاعلك
بالنظر إلى الصورة المرفقة -جامع الأمير- فاللفظ ليس غريبا عنك
السؤال: ما ذا جاب -أحضر-: آراء قيمة لصياغة الميثاق.
:D :D :D
:p :p
:eek:
2

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فهمت...
قرأت كل ماكتب هنا و أجد بعض الآراء و التدخلات قيمة و مفيدة مثل ما كتب الأخ سلمان و الأخ حسن الصباح و الأخ أبو عبد الله و غيرهم...
شخصيا أكثر ما يزعجني هو التعليقات المسيئة و الجارحة على ردود بعض الأعضاء و في كثير من الأحيان لا يوجد ما يستحق تلك التعليقات...
الإحترام بين الأعضاء يجب أن يبقى دائما مهما كانت درجة الإختلاف...

همس الحنين
26-09-2007, 09:36 PM
أنا معـــــكــــــم من أجل ميثاق الشرف .

أبو اسامة
26-09-2007, 09:38 PM
أثمن المبادرة ...وأعلن انضمامي

بومدين
26-09-2007, 09:38 PM
أنا معـــــكــــــم من أجل ميثاق الشرف .

عايدة
26-09-2007, 09:39 PM
[quote=رحيل;56629]
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فهمت...
قرأت كل ماكتب هنا و أجد بعض الآراء و التدخلات قيمة و مفيدة مثل ما كتب الأخ سلمان و الأخ حسن الصباح و الأخ أبو عبد الله و غيرهم...
شخصيا أكثر ما يزعجني هو التعليقات المسيئة و الجارحة على ردود بعض الأعضاء و في كثير من الأحيان لا يوجد ما يستحق تلك التعليقات...

أهلاً بك الأخت رحيل
الإحترام بين الأعضاء يجب أن يبقى دائما مهما كانت درجة الإختلاف...
هذا ما نسعى إليه بالتعاون مع كل الأعضاء

ميثاق الشرف
26-09-2007, 09:44 PM
أنا معـــــكــــــم من أجل ميثاق الشرف .

أهلا وسهلا

ميثاق الشرف
26-09-2007, 09:45 PM
أثمن المبادرة ...وأعلن انضمامي
أهلا وسهلا بك معنا

ميثاق الشرف
26-09-2007, 09:46 PM
أنا معـــــكــــــم من أجل ميثاق الشرف .

أهلا وسهلا بك معنا
2

ميثاق الشرف
26-09-2007, 09:53 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين



في انتظاركم
2

ميثاق الشرف
26-09-2007, 10:04 PM
نقطة نظام:
لجميع الأعضاء والمحررين

يجب التنبيه للأمور التالية:
1. لا يقبل أي نوع من أنواع الإستخفاف بهذا الميثاق أو بمحرريه، كقول بعضهم مثلا: ميثاق القرف....، أو أي ألفظ وعبارات مشابهة
2. نرجوا أن تكون الملاحظات والمشاركة بنظام بعيدا عن الإستخفاف العلني والمبطن.
3. نرجو عدم إثارة النقاشات الشخصية والهامشية التي تخرج عن إطار الميثاق.
4. لا يقبل أي احتجاج على أمانة الميثاق.
5. المشاركات تنظم في نقاط واضحة بعيدا عن الغوغائية.


2

أبو سيف السلفي
26-09-2007, 10:10 PM
موافق على ان نسموا بنقاشنا وطرح آرائنا بأدب
والابتعاد عن السباب والشتائم


بالتوفيق

ميثاق الشرف
26-09-2007, 10:12 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي

مرحبا بك يا أبا سيف



1

soleil
26-09-2007, 10:28 PM
ok je suis avec vous

ميثاق الشرف
26-09-2007, 10:29 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
مشروع ميثاق الشرف
ان ميثاق الشرف عبارة عن وثيقة الزامية لكل من قبل الالتزام بها
و هي تعبر عن آمال الكثير من الأعضاء في المنتدى من أجل تنظيم الحوارات القائمة بين الأعضاء
الغرض من الميثاق هو اشاعة ثقافة التسامح بين الافراد
و بناء منتدى تسوده سياسة أخلاقية مبنية على أسس متينة تستمد شرعيتها من ثلاثية الهوية الوطنية
اللغة الدين و الاقليم
سيصير الميثاق ملكا للمنتدى و لن يصير المنتدى ملكا للميثاق
المحاور التي سنناقشها في هذا الميثاق :
-صياغة الاطار العام للميثاق
-كيفية التعامل مع التجاوزات
-الخاتمة

أتمنى أن يكون جميع الاخوة و الاخوات حاملين لأفكار يمكن صياغة الميثاق من خلالها



1

ميثاق الشرف
26-09-2007, 10:30 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil

مرحبا بالأخ شمس معنا


2

ميثاق الشرف
26-09-2007, 10:56 PM
السلام عليكم
منذ قليل راسلتنا: جميلة باب الواد
تلتحق بالميثاق، نقول لها مرحبا بك
شكرا

ميثاق الشرف
26-09-2007, 11:01 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
[FONT=Courier New]24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil
27. جميلة باب الواد





2

محمد ايوب
27-09-2007, 07:43 AM
بارك الله فيكم وانا اضع يدي في ايديكم من اجل حوار هادف مبني علي الحرية ووقول الحق ولكن باسلوب حضاري وباخلاق اسلامية عالية

ميثاق الشرف
27-09-2007, 11:11 AM
بارك الله فيكم وانا اضع يدي في ايديكم من اجل حوار هادف مبني علي الحرية ووقول الحق ولكن باسلوب حضاري وباخلاق اسلامية عالية



لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil
27. جميلة باب الواد
28. محمد أيوب

مرحبا بك أخي أيوب
ننتظر منك المشاركة في صياغة الميثاق


1

l'algerino
27-09-2007, 11:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله من يهده الله فلا مضل له و من يضلل الله فلن تجد له وليا مرشدا
رمضان كريم و تقبل الله منا ومنكم

ما ردي الا تشجيع لميثاق الشرف هذا و مساهمة مني في تبني هذا المشروع الذي اتى في اوانه ….
فبالنظر الى المنتدى فاننا نجد ان هناك تجاوزات يدعي اصحابها انها من ضمن حرية التعبير و هذا ما نرفضه بتاتا ….و كما ذكر زميلي ابوعبد الله فان اي موضوع بالادب و الاخلاق الاسلامية لا يختلف به اثنان اذ اننا يجب ان نحترم ديننا بقدر الامكان و باحترامه نحترم انفسنا ….اما بالنسبة الى الردود و المواضيع فلا بد ان تكون في اطار هادف بنًًٌُاء قائم على مبدىء الافادة و الاستفادة و علية يجب التاكد من صحة ما ينشر من مواضيع و التاكد من مصداقيتها حتى يكون المنتدى مبنيا على مصداقية تمكنه من الرقي و فتح باب الحور على مختلف الجبهات
اما بالنسبة الى اقتراحاتي فانه يجب مايلي

اتخاذ اجراءات ردعية لكل من يرتكب تجاوزات و لكل من يسب او يشتم اعضاء المنتدى
حذف مواضيع الفتن فهناك مواضيع تختلف فيها الاراء مما يزيد التشاحنات بين اعضاء المنتدى
مراقبة جدية لجميع المواضيع المطروحة بالاضافة الى مراقبة الردود
ارسال رسائل نداء الى جميع الاعضاء لمناشدتهم الالتزام بقوانين المنتدى و العمل بها
انشاء منبر حر أي منتدى لتقريب اراء الاعضاء كانشاء منتدى اسمه منبر الشروق
وضع مراقب بصفته قاضيا يقضي في قضية الخلافات بين الاعضاء و اعطائه صلاحيات فرض أي عقوبة على المتجاوزين
ارجو ان تاخذو اقتراحاتي بعين الاعتبار
اخوكم l’algerino
تقبلوا تحياتي

maria
27-09-2007, 11:46 AM
السلام عليكم

يسرني تلبية الدعوة و المشاركة معكم في ميثاق الشرف

بالتوفيق ان شاء الله

gamalove2002
27-09-2007, 12:49 PM
يسرني الانضمام اليكم في ميثاق الشرف

ميثاق الشرف
27-09-2007, 03:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله من يهده الله فلا مضل له و من يضلل الله فلن تجد له وليا مرشدا
رمضان كريم و تقبل الله منا ومنكم




ما ردي الا تشجيع لميثاق الشرف هذا و مساهمة مني في تبني هذا المشروع الذي اتى في اوانه ….
فبالنظر الى المنتدى فاننا نجد ان هناك تجاوزات يدعي اصحابها انها من ضمن حرية التعبير و هذا ما نرفضه بتاتا ….و كما ذكر زميلي ابوعبد الله فان اي موضوع بالادب و الاخلاق الاسلامية لا يختلف به اثنان اذ اننا يجب ان نحترم ديننا بقدر الامكان و باحترامه نحترم انفسنا ….اما بالنسبة الى الردود و المواضيع فلا بد ان تكون في اطار هادف بنًًٌُاء قائم على مبدىء الافادة و الاستفادة و علية يجب التاكد من صحة ما ينشر من مواضيع و التاكد من مصداقيتها حتى يكون المنتدى مبنيا على مصداقية تمكنه من الرقي و فتح باب الحور على مختلف الجبهات
اما بالنسبة الى اقتراحاتي فانه يجب مايلي

اتخاذ اجراءات ردعية لكل من يرتكب تجاوزات و لكل من يسب او يشتم اعضاء المنتدى
حذف مواضيع الفتن فهناك مواضيع تختلف فيها الاراء مما يزيد التشاحنات بين اعضاء المنتدى
مراقبة جدية لجميع المواضيع المطروحة بالاضافة الى مراقبة الردود
ارسال رسائل نداء الى جميع الاعضاء لمناشدتهم الالتزام بقوانين المنتدى و العمل بها
انشاء منبر حر أي منتدى لتقريب اراء الاعضاء كانشاء منتدى اسمه منبر الشروق
وضع مراقب بصفته قاضيا يقضي في قضية الخلافات بين الاعضاء و اعطائه صلاحيات فرض أي عقوبة على المتجاوزين
ارجو ان تاخذو اقتراحاتي بعين الاعتبار
اخوكم l’algerino
تقبلوا تحياتي



شكرا على التفاعل، آراؤك مطروحة للإثراء والنقاش
2

سعاد.س
27-09-2007, 03:12 PM
ومازلت عند رأيي ومبدئي الذي رسمته من أول يوم دخلت المنتدى!!

الشرف يعيش في قلب الانسان وفي سلوكاته..ولا يحتاج الى مواثيق..

وحده الضمير الذي يتحكم فيه..

ولن أنضم الى أي حزب ولن أوقع أية وثيقة حتى ولو بقيت وحدي..كما لم أنضم الى أي حزب في حياتي ..الا الحق!

العالم العربي كله حبر على ورق..مالذي سيختلف هنا!!؟

تحياتي

سعاد

ميثاق الشرف
27-09-2007, 03:13 PM
السلام عليكم


يسرني تلبية الدعوة و المشاركة معكم في ميثاق الشرف

بالتوفيق ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على الإهتمام
ننتظر مساهماتك
2

ميثاق الشرف
27-09-2007, 03:15 PM
يسرني الانضمام اليكم في ميثاق الشرف
أهلا وسهلا
ننتظر مقترحاتك
2

ميثاق الشرف
27-09-2007, 03:17 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil
27. جميلة باب الواد
28. محمد أيوب
29. maria
30. gamalove2002
في انتظاركم
2

ميثاق الشرف
27-09-2007, 03:22 PM
ومازلت عند رأيي ومبدئي الذي رسمته من أول يوم دخلت المنتدى!!

الشرف يعيش في قلب الانسان وفي سلوكاته..ولا يحتاج الى مواثيق..

وحده الضمير الذي يتحكم فيه..

ولن أنضم الى أي حزب ولن أوقع أية وثيقة حتى ولو بقيت وحدي..كما لم أنضم الى أي حزب في حياتي ..الا الحق!

العالم العربي كله حبر على ورق..مالذي سيختلف هنا!!؟

تحياتي

سعاد
السلام عليكم

نحن نحترم رأيك ورأي غيرك منذ البداية.....
لكن ما نلاحظه، هو ليس عدم احترامك لآرائنا فقط، بل حتى لشخوصنا
نقول لك كلمة واحدة:
ربي يهدينا ويهديك
أرجو أن لا تعكري صفو الموضوع، الذي الحمد لله يجمع 30 عضوا لحد الساعة.
أرجو أن تحترمي آراءهم
شكرا


2

سعاد.س
27-09-2007, 03:43 PM
السلام عليكم

نحن نحترم رأيك ورأي غيرك منذ البداية.....
لكن ما نلاحظه، هو ليس عدم احترامك لآرائنا فقط، بل حتى لشخوصنا
نقول لك كلمة واحدة:
ربي يهدينا ويهديك
أرجو أن لا تعكري صفو الموضوع، الذي الحمد لله يجمع 30 عضوا لحد الساعة.
أرجو أن تحترمي آراءهم
شكرا


2


لكل رأيه !!
وأنا قلت رأيي ..ولن أتراجع..وان كان ادلاء الرأي تعكير لصفو المواضيع..فلتنقلوا الموضوع من النقاش الحر..وأعدك أنني لن أدخل اليه!

صدق من قال:
الديمقراطية والوطن العربي ..خطان متوازيان لا يلتقيان..

كن معي والا سأتهمك بتعكير الموضوع أو بالفجور والعصيان..وربما الاجرام والارهاب !!
مهزلة!!

سؤال فقط:
كيف عرفت أنني لا أحترم شخصكم؟؟
أما عن الهداية..فشكرا لك!!
أي دعاء ايجابي أحتاجه:)

تحياتي

سعاد

ميثاق الشرف
27-09-2007, 03:45 PM
لكل رأيه !!
وأنا قلت رأيي ..ولن أتراجع..وان كان ادلاء الرأي تعكير لصفو المواضيع..فلتنقلوا الموضوع من النقاش الحر..وأعدك أنني لن أدخل اليه!

صدق من قال:
الديمقراطية والوطن العربي ..خطان متوازيان لا يلتقيان..

كن معي والا سأتهمك بتعكير الموضوع أو بالفجور والعصيان..وربما الاجرام والارهاب !!
مهزلة!!

سؤال فقط:
كيف عرفت أنني لا أحترم شخصكم؟؟
أما عن الهداية..فشكرا لك!!
أي دعاء ايجابي أحتاجه:)

تحياتي

سعاد
اللهم ألهمنا صبر أيوب......آمين
ربي يهدينا..................آمين

سعاد.س
27-09-2007, 03:46 PM
اللهم ألهمنا صبر أيوب......آمين
ربي يهدينا..................آمين


آمـــــــــــــــــــــــــــــين !!

يارب استجب يارب!!!

واعطني صبر أيوب أنا الأخرى !!

تحياتي

سعاد

ميثاق الشرف
27-09-2007, 04:08 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
كما أشرنا سابقا، استأنف الأعضاء في الإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم، وحتى لا تضيع جهودنا سدى، ارتأينا أن نوضح المخطط العام للميثاق:
**********************************
* الديباجة: تقدم لهذا الميثاق.
* أحكام عامة: تتحدث عن عضوية الميثاق، العقوبات.....
*.. أبواب:
الباب الأول: آداب النقاش و الحوار: لتفادي الجدل العقيم والاشتباكات بين الأعضاء
الباب الثاني: المواضيع الإسلامية -الدينية-: ما هي الخطوط الحمراء، وماهي الشروط التي يجب أن تستوفيها المواضيع الإسلامية
الباب الثالث: المواضيع السياسية
الباب الرابع: المواضيع الأدبية: الخطوط الحمراء -اللآداب والأخلاق العامة-، السرقات الأدبية
.........................................
*أحكام ختامية: تعديل الميثاق.........
*************************************************
المخطط ينتظر اقتراحاتكم وإثراءاتكم
اقتراحاتكم فيما يخص الميثاق نرجو أن تكون مرتبة بحسب المخطط، حتى نتمكن من إدراجها.

الأمانة
2

زروقي الميلود
27-09-2007, 04:29 PM
لم أفهم شييء

ميثاق الشرف
27-09-2007, 04:35 PM
لم أفهم شييء
أولا فوت للمنتدى الترحيبي، نقولولك:
أهلا وسهلا
ومبعد ريح معانا تفهم.

2

soleil
27-09-2007, 05:19 PM
مرحبا بالأخت شمس معنا
je suis un homme mariée et pére d'une fille de deux ans merci

حسن الصباح
27-09-2007, 06:38 PM
آه
نيابة عن الميثاق اتقدم باعتذاراتنا أخي شمس
بارك الله فيك و في ولديك

أتمنى أن يقوم بتعديل المشاركة الترحيبية

محمد وعيل
27-09-2007, 07:56 PM
السلام عليكم
رغم كثرة إنشغالاتي , و رغم ما يشغلني و يعيقني عن الكتابة و الردود , لكنني أسرق بعضا مما تبقى في من روح آملة , لتسجيل حضوري معكم , و يدي مع يد الجماعة مهما قررت , فالأمر يتعلق بالشرف , و ذاك كل ما تبقى لنا في هذا الزمن.
تحياتي

ميثاق الشرف
27-09-2007, 09:04 PM
السلام عليكم
رغم كثرة إنشغالاتي , و رغم ما يشغلني و يعيقني عن الكتابة و الردود , لكنني أسرق بعضا مما تبقى في من روح آملة , لتسجيل حضوري معكم , و يدي مع يد الجماعة مهما قررت , فالأمر يتعلق بالشرف , و ذاك كل ما تبقى لنا في هذا الزمن.
تحياتي
السلام عليكم
يا خويا يعطيك الصحة
وما تخيبش ان شاء الله
شكرا
2

ميثاق الشرف
27-09-2007, 09:08 PM
مرحبا بالأخت شمس معنا
je suis un homme mariée et pére d'une fille de deux ans merci
تقبل منا كل الإعتذارات، اختلطت الأمور علينا، نستسمحك، قد تم التصحيح.
2

ميثاق الشرف
27-09-2007, 09:09 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil
27. جميلة باب الواد
28. محمد أيوب
29. maria
30. gamalove2002
31. محمد وعيل.

في انتظاركم
2

Moderateur
27-09-2007, 11:34 PM
هذا دليلي يا أخي موديراتور هنا !!

فماذا تقول بعد هذا ؟ :


http://www.echoroukonline.com/montad...ead.php?t=2749

أليس هذا كلامك:
((مرحبا الأخت سعاد المشاكسة العنيدة.. نعم اتدوق الشعر و اطرب له شديد الطرب و تعتريني نشوة عظيمة بل و يزورني احيانا شيطان الشعر اللعين..فأتسوفج... ةلكنني اقولها بصراحة ان الشعر الدي اتدوقه ليس على شاكلة ما دكرته اختي سعاد في منتدى الشكاوى..انه من بحر واد الحراش للأسف..))


اقتباس:
الاخت سعاد..اتمنى ان يكون شيطان شعرك مصفدا هده الايام مع الشياطين الاخرى...حتى نكمل بقية ايام رمضان ’’مهنيين’’ شوية...

شيطان شعري طيب جدا..ولهذا لن يصفد..لأنه حالة لاستثنائية
ألا يقال لكل قاعدة استثناء..وشيطان شعري استثناء!



اقتباس:
و للحقيقة اعلن انني اتدوق شعرك خاصة العمودي منه...
ارق التحايا..



شكرا...هذا الكلام الذي أدخل السرور على قلبي ..
رغم أني وضعت قصيدة عمودية أول أمس ولم تعلق عليها بكلمة واحدة

تحياتي

سعاد




السلام عليكم..
آسف على تأخري في الرد..لقد كانت لدي انشغالات كثيرة غيبتني عن المنتدى..
الاخت سعاد انا لا زلت اصر على انك تعمدين الى التأويل و انزال النصوص منازل غير التي صيغت فيها..
و دليلي على ان الدليل الدي جئت به هو مؤول...
ان الفقرة التي نسختها و نشرتها كدليل على اني قلت انني شاعر هو تفسير خاطىء اومقصود...
الفقرة المدكورة جاءت في سياق الرد على تساؤل كنت تفضلت بطرحه تحت عنوان’’هل المشرف العام يتدوق الشعر’’ فأجبتك حينها نعم اتدوق الشعر و اطرب له.. بل و يزورني احيانا شيطان الشعر فأتسوفج..الخ..صحيح مند شبابي كنت ادبج بعض ’’الخربشات’’ على شكل قصائد و ابيات متناثرة و لكن اقراها فقط على اصدقائي و اهلي و معارفي و زملائي ...
آخر مرة قلت فيها الشعر امام الجمهور و على الاثير مباشرة كان ايام زمان في حصة ’’مابين الثانويات’’..و كان شاعر الجزائر المرحوم الأخضر السائحي يرأس لجنة التحكيم حيث منحني العلامة الكاملة وشجهني كثيرا و واصل تشجيعي في الجامعة و عندا انتقلت الى العمل كصحفي في جريدة الشعب ثم في الاداعة الوطنية..حيث كنا نعد مع بعض برامج ’’فكاهة و طرب و همسات و الوان..’’..
غير ان اهتماماتي و هواياتي الاخرى كانت غير قرض الشعر ..
ثم-وبصراحة- اطمأننت على انني لم اتبع طريق الشعر..بعد ان عاصرت كبار الشعراء و صاحبت و صادقت الكثير منهم فرأيت منهم الشيء العجاب و هو في الواقع السبب الدي نفرني و شجعني على الهروب من ’’مضارب’’ الشعراء و العن اليوم الدي احتككت فيه بالشعر و الشعراء.. و اتوقف هنا ..مصداقا لقوله تعالى’’ لا تسألوا عن أشياء ان تبدى لكم تسؤكم’’..
ألاخت سعاد انت طيبة و لك ملكة شعرية قوية... و لكنك تقرضين الشعر و انت تمشين في حقل ملغم و غابة من الوحوش الضالة ..فتحسسي موطىء اقدامك... الطيبة لا تكفي.. و قد تؤدي بصاحبها الى ركوب الاهوال هو في غنى عنها...
دمت و دامت اشعرك الجميلة,,,
و استسمح اخواني اصحاب ميثاق الشرف على انني اجدت حيزا من مساحتهم..
المفروض هدا الكلام يناقش في منتدى النفد الادبي..
معدرة و شكرا..
__________________

سعاد.س
27-09-2007, 11:43 PM
السلام عليكم..
آسف على تأخري في الرد..لقد كانت لدي انشغالات كثيرة غيبتني عن المنتدى..
الاخت سعاد انا لا زلت اصر على انك تعمدين الى التأويل و انزال النصوص منازل غير التي صيغت فيها..
و دليلي على ان الدليل الدي جئت به هو مؤول...
ان الفقرة التي نسختها و نشرتها كدليل على اني قلت انني شاعر هو تفسير خاطىء اومقصود...
الفقرة المدكورة جاءت في سياق الرد على تساؤل كنت تفضلت بطرحه تحت عنوان’’هل المشرف العام يتدوق الشعر’’ فأجبتك حينها نعم اتدوق الشعر و اطرب له.. بل و يزورني احيانا شيطان الشعر فأتسوفج..الخ..صحيح مند شبابي كنت ادبج بعض ’’الخربشات’’ على شكل قصائد و ابيات متناثرة و لكن اقراها فقط على اصدقائي و اهلي و معارفي و زملائي ...
آخر مرة قلت فيها الشعر امام الجمهور و على الاثير مباشرة كان ايام زمان في حصة ’’مابين الثانويات’’..و كان شاعر الجزائر المرحوم الأخضر السائحي يرأس لجنة التحكيم حيث منحني العلامة الكاملة وشجهني كثيرا و واصل تشجيعي في الجامعة و عندا انتقلت الى العمل كصحفي في جريدة الشعب ثم في الاداعة الوطنية..حيث كنا نعد مع بعض برامج ’’فكاهة و طرب و همسات و الوان..’’..
غير ان اهتماماتي و هواياتي الاخرى كانت غير قرض الشعر ..
ثم-وبصراحة- اطمأننت على انني لم اتبع طريق الشعر..بعد ان عاصرت كبار الشعراء و صاحبت و صادقت الكثير منهم فرأيت منهم الشيء العجاب و هو في الواقع السبب الدي نفرني و شجعني على الهروب من ’’مضارب’’ الشعراء و العن اليوم الدي احتككت فيه بالشعر و الشعراء.. و اتوقف هنا ..مصداقا لقوله تعالى’’ لا تسألوا عن أشياء ان تبدى لكم تسؤكم’’..
ألاخت سعاد انت طيبة و لك ملكة شعرية قوية... و لكنك تقرضين الشعر و انت تمشين في حقل ملغم و غابة من الوحوش الضالة ..فتحسسي موطىء اقدامك... الطيبة لا تكفي.. و قد تؤدي بصاحبها الى ركوب الاهوال هو في غنى عنها...
دمت و دامت اشعرك الجميلة,,,
و استسمح اخواني اصحاب ميثاق الشرف على انني اجدت حيزا من مساحتهم..
المفروض هدا الكلام يناقش في منتدى النفد الادبي..
معدرة و شكرا..
__________________

شكرا لك أخي
حين يكون الصدق...و يكون الهدوء
لا أجد كلمة واحدة أقولها
فأسكت..
أو اقول:

شكرا

واليك هديتي :

http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?p=57120#post57120

تحياتي

سعاد

ميثاق الشرف
28-09-2007, 12:02 AM
تفضل يا مودي.....
البيت بيتك وكل المساحات لك
كما قال أحدهم: أنت رب الشوكة الضافي الجناح

القلم الكاتب
28-09-2007, 12:19 AM
http://www2.0zz0.com/2007/09/28/00/39239870.jpg

عبد القهار
28-09-2007, 06:14 AM
مرحبا بميثاق الشرف

azza_77
28-09-2007, 01:01 PM
http://www2.0zz0.com/2007/09/28/00/39239870.jpg

ميثاق الشرف
28-09-2007, 01:24 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil
27. جميلة باب الواد
28. محمد أيوب
29. maria
30. gamalove2002
31. محمد وعيل.
32. الداعي الى الله.
33. عبد القهار.
34. azza_77.
أهلا بالملتحقين الجدد:الداعي الى الله،عبد القهار،azza_77.


في انتظاركم
2

kadiri
29-09-2007, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله، أضم صوتي لأصواتكم،
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
الأخلاق، والدفاع عن الحق وليس التعصب لأي كان، سيجعلان المنتدى رمزاً للسماحة والسلام

سمراء
29-09-2007, 10:52 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامك وقيامك .
اللهم لا تدع لنا ذنب الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا عسرا الا يسرته .
اللهم فرج كربته ويسرله امره .
ميثاق الشرف الذي ندى به اخي حسن الصباح جزاه الله خيرا فانني ان شاء الله وقعت اسمي عليه .
تقبل مني اسمى العبارات .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وأنا أيضا أنظم إلى فعل الخير وشكرا

ميثاق الشرف
29-09-2007, 11:12 AM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil
27. جميلة باب الواد
28. محمد أيوب
29. maria
30. gamalove2002

31. محمد وعيل.
32. الداعي الى الله.
33. عبد القهار.
34. azza_77.
35. kadiri
36.سمراء


أهلا بالأخ قاديري و الأخت سمراء.
ننتظر مساهماتكم


في انتظاركم

أرسطو طاليس
29-09-2007, 09:29 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
كيف يجب أن يكون الميثاق (1):
نعم للميثاق دائما
نعم للشرف وللشرفاء
لا لانحطاط الأخلاق
لا للخربشات الإباحية والقذرة
بحجة أن كلماتها موجودة في القاموس
لا للنقاشات البيزنطية
لا للعبارت التي تخذش الحياء بنفس الحجة دائما
العفة والأخلاق والشرف: كالإيمان
اعتقاد يصدق بالجنان، وينطق باللسان، ويطبق بالبنان.
.......................

حسن الصباح
29-09-2007, 10:27 PM
كيف تنتقل الأمانة و هي ممثلة في العضو ميثاق الشرف ؟

الخنفشار
29-09-2007, 11:59 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil
27. جميلة باب الواد
28. محمد أيوب
29. maria
30. gamalove2002

31. محمد وعيل.
32. الداعي الى الله.
33. عبد القهار.
34. azza_77.
35. kadiri
36.سمراء


أهلا بالأخ قاديري و الأخت سمراء.
ننتظر مساهماتكم


في انتظاركم


http://www2.0zz0.com/2007/09/29/23/33489897.gif !!!!

الله يبارك :)




.

حسن الصباح
30-09-2007, 08:45 AM
http://www2.0zz0.com/2007/09/29/23/33489897.gif !!!!

الله يبارك :)




.

لازلت أنتظر المرشد العام و الأخ سكوت
لا أدري سر تأخرهما

ابن الاصيل
30-09-2007, 08:58 PM
يشرفنا وذا شرف عظيم :D
وما قمتم به رأي سليم :p
اذا ما ساد بين الناس حب :)
فان ابن الأصيل له بصيم:rolleyes:



* بصيم : يبصم بأصابعه العشرة ...



أوقع

بهاء الدين
30-09-2007, 09:05 PM
السلام عليكم
كل الجزائريين شرفاء ويقبلون بكل الشرفاء

أم الشيماء
30-09-2007, 11:07 PM
شكرا لكم وأصوت لكم بنعم لأنني كلما دخلت هذا المنتدى الحزين إلا وأجد من يهاجم أو يقول كلام قبيح أو شعر سيء في المشرفين ولن أعود هذه المرة إلا وقد أوقف السيئين عند حدهم

الخنفشار
01-10-2007, 12:00 AM
يشرفنا وذا شرف عظيم :D
وما قمتم به رأي سليم :p
اذا ما ساد بين الناس حب :)
فان ابن الأصيل له بصيم:rolleyes:



* بصيم : يبصم بأصابعه العشرة ...



[FONT="Arial"]أوقع[]

:D :D

لا فُضَّ فُوكَ ، وَلا انْطَوَى لَكَ مِنْبَرٌ *** يَا مُتْعَةَ الآذَانِ ، وَالأحْدَاقِ

ميثاق الشرف
01-10-2007, 12:03 AM
لبسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الأعضاء الأوائل المساهمين في تأسيس –تحرير- الميثاق:
1. ذياب رضا
2. بويدي
3. Raoufonline
4. حسن الصباح
5. روان علي شريف
6. فارس الجزائري
7. intrax11
8. عايدة
9. الخنفشار
10.dzconstontine
mani29.11
12.l'algerino
13. الكوادر البشرية
Selman .14
Imad07 .15
16. أبو صلاح الدين الجزائري
17. شرقية+و
18. HIZIA
19. رحيل
20. أبو عبد الله
21. وائل الفلسطيني


22. همس الحنين
23. أبوأسامة
24. بومدين
25. أبو سيف السلفي
26.soleil
27. جميلة باب الواد
28. محمد أيوب
29. maria
30. gamalove2002

31. محمد وعيل.
32. الداعي الى الله.
33. عبد القهار.
34. azza_77.
35. kadiri
36.سمراء
37. أم الشيماء
38. بهاء الدين
39. ابن الأصيل


نرحب بالاخت ام الشيماء و بالاخ بهاء الدين و بشاعرنا ابن الاصيل

ميثاق الشرف
01-10-2007, 12:05 AM
كيف تنتقل الأمانة و هي ممثلة في العضو ميثاق الشرف ؟

يكون الانتقال بتمرير كلمة السر الى الامناء الجدد على أن يقوموا بتغييرها و من ثم يقدمون الكلمة الى الامناء الذين ممن بعدهم حال انتهاء عهدتهم و هكذا دواليك


1

الخنفشار
01-10-2007, 12:15 AM
لبسم الله الرحمن الرحيم
كما أشرنا سابقا، استأنف الأعضاء في الإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم، وحتى لا تضيع جهودنا سدى، ارتأينا أن نوضح المخطط العام للميثاق:
**********************************
* الديباجة: تقدم لهذا الميثاق.
* أحكام عامة: تتحدث عن عضوية الميثاق، العقوبات.....
*.. أبواب:
الباب الأول: آداب النقاش و الحوار: لتفادي الجدل العقيم والاشتباكات بين الأعضاء
الباب الثاني: المواضيع الإسلامية -الدينية-: ما هي الخطوط الحمراء، وماهي الشروط التي يجب أن تستوفيها المواضيع الإسلامية
الباب الثالث: المواضيع السياسية
الباب الرابع: المواضيع الأدبية: الخطوط الحمراء -اللآداب والأخلاق العامة-، السرقات الأدبية
.........................................
*أحكام ختامية: تعديل الميثاق.........
*************************************************
المخطط ينتظر اقتراحاتكم وإثراءاتكم
اقتراحاتكم فيما يخص الميثاق نرجو أن تكون مرتبة بحسب المخطط، حتى نتمكن من إدراجها.

الأمانة
2



سؤال :)
الاقتراحات ترسل إلى بريد ميثاق الشرف، ام تنشر في هذا الموضوع مباشرة ؟
وشكرا

حسن الصباح
01-10-2007, 12:20 AM
السلام عليكم
ارتأيت المشاركة حسب الفهرس المقترح:
1- عضوية الميثاق غير الزامية على أن كل من ألزم نفسه بالميثاق يصير في دائرة الالتزام ببنوده
2- و الميثاق ليس هيئة تنفيذية فهو لا يملك سلطة مباشرة على الأفراد
3-احترام القرارات الصادرة من الميثاق " و هي القرارات التي يتخذها أعضاء الميثاق" ضروري لغرس جو الاحترام بين الأفراد
4- فيما يخص التجاوزات يتم المعاقبة عليها من خلال :
-الضغط على الفرد المتجاوز كي يتوقف عن تجاوزه
- في درجة ثانية يتم تجاهل مشاركاته التي فيها التجاوز
- و يتم تجاوز كل مشاركاته في حال عدم توقفه
و حينها يصدر بيان من طرف الميثاق كي تتم مراقبة الاجراءات
- مراسلة الادارة و حثها على التدخل

فيما يخص المواضيع الدينية :
- احترام كل الشخصيات الدينية مهما كان مشربها أمر لا يقبل المناقشة
-الخوض في ما لا طائل منه يعتبر لغوا منهي عنه شرعا
-تشجيع كل المحاولات الهادفة الى التقدم بالخطاب الديني مثل فتح منتدى الجمعة الذي يقدم فيه الأعضاء ملخصات خطب الجمعة أو اشياء من هذا القبيل

و الله أعلم

أرسطو طاليس
01-10-2007, 12:54 PM
لبسم الله الرحمن الرحيم
كيف يجب أن يكون الميثاق (2):
نعم للميثاق دائما
نعم للشرف وللشرفاء
نريد الميثاق أن يكون بعيدا عن مؤامرات الإدارة
نريده أن يكون ميثاق حقيقة وليس ميثاق كانتونات
وتحالفات تسيرها الإدارة
الإدارة تحاول الإستيلاء على الميثاق
الإدارة تخاف اجتماع الأعضاء وتكتلهم
تخاف المصالحة بينهم
تحب الشقاق والتنافر الدائم بينهم
تخاف اجتماعهم وقولهم كلمة: لا
تخاف فضحهم للمارساتها
لقد طلبت مرات عديدة التحقيق، وأعلنت أني أقبل الحساب
أين الحقيقة فيما جرى في موضوع: للأسف الحديث عن أخلاقيات الأدب
أين الموضوع، أغلق ثم حذف، دون إعلام صاحبه، ربما لأن صاحبه كان غائبا عن المنتدى.....
دعونا من الممارسات الظلامية يا إدارة
توقفي عن الضغط عن الأعضاء
توقفي عن الأحاديث المشبوهة مع أعضاء ضد أعضاء آخرين عبر الرسائل الخاصة
أعلنو ما تسرونه في رسائلكم الخاصة مع الأعضاء
الإدارة حاولت احتواء الميثاق، حين وجدت نفسها لا تقدر على الوقوف في وجهه
هناك من يرى بأن الإدارة هي سبب الفضل في الميثاق
لذلك أقول: فاقوا يا وراقين

أرسطو طاليس
01-10-2007, 01:19 PM
منذ دقائق استقبلت رسالة على الخاص من أحد (الأعضاء) تتهمني بالخروج عن الميثاق، لماذا لأني تعرضت للإدارة (المعصومة)، لا أرد على الإتهامات ................، ما أرد عليه هو قوله: (ضح أكثر نظرتك الجديدة من فضلك..)، جوابي:
نظرتي الجديدة القديمة، تجدها في المشاركة رقم: 14، ونحن قد تجاوزنا المشاركة 150، نظرتي إلى الميثاق هي حرية الأعضاء في إطار الميثاق، المنتدى ملك للأعضاء وليس للإدارة، بعيدا عن سياسة الكرة نتاعي نلعب ولا نحرم.
المشاركة رقم: 14


نظرتي إليك يا ميثاق الشرف


ميثاق الشرف ليس وثيقة أو شروطا ملزمة ومفروضة على جميع الأعضاء
بل هو ميثاق شرف ينضم له العضو بإرادته، ولا تسري أحكامه إلا على من انضم إليه طواعية
ميثاق الشرف ليس بعبعا بل هو أنيس وصديق....
ميثاق الشرف هو من أجل الرقابة الديمقراطية -التي يمارسها الأعضاء بأنفسهم مباشرة- والإدارة الديمقراطية، بعيدا عن الإدارة الرسمية التي تمتلك المنتدى من الناحية المادية، بينما هو ملك للأعضاء، الميثاق هو من أجل هذا الغرض..
لن نطالب بإخراج أحد من المنتدى، لن ننتقد أحدا، سننصح إخواننا بالعودة إلى جادة الصواب، فإن لم ينتصحوا، لن ندخل معهم في عراك، لن نسب ونشتم مثلهم، لن نغرق المنتدى في القذارة......، ببساطة سنتجاهلهم، حتى يعودوا لرشدهم......
كالعادة أنا أنتظر رأي الأستاذ أبو حيدر
أقترحه مشرفا على تحرير الميثاق
من يشاطرني الرأي

سلام

Moderateur
01-10-2007, 11:15 PM
[I]نريد الميثاق أن يكون بعيدا عن مؤامرات الإدارة
نريده أن يكون ميثاق حقيقة وليس ميثاق كانتونات
وتحالفات تسيرها الإدارة
الإدارة تحاول الإستيلاء على الميثاق
الإدارة تخاف اجتماع الأعضاء وتكتلهم
تخاف المصالحة بينهم
تحب الشقاق والتنافر الدائم بينهم
تخاف اجتماعهم وقولهم كلمة: لا
تخاف فضحهم للمارساتها
لقد طلبت مرات عديدة التحقيق، وأعلنت أني أقبل الحساب
أين الحقيقة فيما جرى في موضوع: للأسف الحديث عن أخلاقيات الأدب
أين الموضوع، أغلق ثم حذف، دون إعلام صاحبه، ربما لأن صاحبه كان غائبا عن المنتدى.....
دعونا من الممارسات الظلامية يا إدارة
توقفي عن الضغط عن الأعضاء
توقفي عن الأحاديث المشبوهة مع أعضاء ضد أعضاء آخرين عبر الرسائل الخاصة
أعلنو ما تسرونه في رسائلكم الخاصة مع الأعضاء
الإدارة حاولت احتواء الميثاق، حين وجدت نفسها لا تقدر على الوقوف في وجهه
هناك من يرى بأن الإدارة هي سبب الفضل في الميثاق
لذلك أقول: فاقوا يا وراقين


[SIZE="5"][COLOR="Red"]سبحان الله و لا حول ولا قوة الابالله...
يبدو ان هدا العضو هو حالة ميؤوس منها...
هل الادارة تتآمر على ميثاق الشرف وتريد احتواءه كما يزعم هدا المتحامل؟؟؟
لقد قلناها الف مرة اننا نشجع بكل قوانا كل ما من شأنه ان يغرس المحبة و المودة و الاخاء بين الاعضاء و ندعم كل ما من شأنه ان يساعد على الالتزام بقوانين و لوائح المنتدى...
ان ما تقوله ايها العضو هو محض افتراء و اوهام لا توجد الا في دهنك...
وما قلته هو خروج واضح عن الميثاق الدي تدعو اليه...اول من داس على هدا الميثاق هو الداعي اليه ..غريب امرك و الله...
ثم ..اين انتم يا من وقعتم على هدا الميثاق و انتم ترون ’’مؤسسه’’ يدوس عليه و يمزقه امامكم و لا حراك...؟؟؟؟؟؟؟؟
و أين أنتم يا من طالبتم بتعليق عقوبة هدا العضو.. و قلتم على لسانه انه تعهد بالعودة بوجه آخر و بروح أخرى...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هده المرة..لا يلومن الا نفسه....
شكرا...

حسن الصباح
01-10-2007, 11:21 PM
السلام عليكم

في الحقيقة راسلته في الخاص
و تكلمت معه

و قد تفهمت موقفه
هو يريد ميثاقا نزيها

و قد وعدني بأن يعمل من أجل الميثاق و الميثاق فقط
أتمنى ان تكون الادارة حكيمة بالقدر الذي تطلبه من الأعضاء و ان تتجاوز عنهم التفاعلات الهادفة و التي تظهر صورتها و كأنها تجاوزات

ربما الحكمة تكون في تلك التصرفات

تحياتنا و سأتدخل شخصيا في صفحات المنتدى في المرة القادمة و ليس على الخاص

سعاد.س
01-10-2007, 11:32 PM
السلام عليكم

في الحقيقة راسلته في الخاص
و تكلمت معه

و قد تفهمت موقفه
هو يريد ميثاقا نزيها

و قد وعدني بأن يعمل من أجل الميثاق و الميثاق فقط
أتمنى ان تكون الادارة حكيمة بالقدر الذي تطلبه من الأعضاء و ان تتجاوز عنهم التفاعلات الهادفة و التي تظهر صورتها و كأنها تجاوزات

ربما الحكمة تكون في تلك التصرفات

تحياتنا و سأتدخل شخصيا في صفحات المنتدى في المرة القادمة و ليس على الخاص

أعجب للمحامي الخاص لفارس!!
الأستاذ الجليل حسن الصباح
ماهذا يا أخي؟

ألم أنصحك أن تكون حكيما !
أين الحكمة؟
أنت ترى تجاوزات فارس في المنتدى..وفي كل مرة تتدخل للدفاع عنه...أظنه راشد..يستطيع الدفاع عن نفسه
أو أخطأت؟

تحياتي

سعاد

رؤوف أونلاين
02-10-2007, 01:19 AM
السلام عليكم
لبسم الله الرحمن الرحيم
كيف يجب أن يكون الميثاق (2):
نعم للميثاق دائما
نعم للشرف وللشرفاء
نريد الميثاق أن يكون بعيدا عن مؤامرات الإدارة
نريده أن يكون ميثاق حقيقة وليس ميثاق كانتونات
وتحالفات تسيرها الإدارة
الإدارة تحاول الإستيلاء على الميثاق
الإدارة تخاف اجتماع الأعضاء وتكتلهم
تخاف المصالحة بينهم
تحب الشقاق والتنافر الدائم بينهم
تخاف اجتماعهم وقولهم كلمة: لا
تخاف فضحهم للمارساتها
لقد طلبت مرات عديدة التحقيق، وأعلنت أني أقبل الحساب
أين الحقيقة فيما جرى في موضوع: للأسف الحديث عن أخلاقيات الأدب
أين الموضوع، أغلق ثم حذف، دون إعلام صاحبه، ربما لأن صاحبه كان غائبا عن المنتدى.....
دعونا من الممارسات الظلامية يا إدارة
توقفي عن الضغط عن الأعضاء
توقفي عن الأحاديث المشبوهة مع أعضاء ضد أعضاء آخرين عبر الرسائل الخاصة
أعلنو ما تسرونه في رسائلكم الخاصة مع الأعضاء
الإدارة حاولت احتواء الميثاق، حين وجدت نفسها لا تقدر على الوقوف في وجهه
هناك من يرى بأن الإدارة هي سبب الفضل في الميثاق
لذلك أقول: فاقوا يا وراقين
لقد وصلت رسالتك يا أخ فارس، وأخي حسن الصباح أقدر كلامك الذي قلته لي ولقد كنت إنسانا حكيما لكنني أرى أنك فشلت في إقناع الأخ فارس لذا يجب أن أتدخل فعذرا...
منذ دقائق استقبلت رسالة على الخاص من أحد (الأعضاء) تتهمني بالخروج عن الميثاق، لماذا لأني تعرضت للإدارة (المعصومة)، لا أرد على الإتهامات ................، ما أرد عليه هو قوله: (ضح أكثر نظرتك الجديدة من فضلك..)، جوابي:
نظرتي الجديدة القديمة، تجدها في المشاركة رقم: 14، ونحن قد تجاوزنا المشاركة 150، نظرتي إلى الميثاق هي حرية الأعضاء في إطار الميثاق، المنتدى ملك للأعضاء وليس للإدارة، بعيدا عن سياسة الكرة نتاعي نلعب ولا نحرم.
المشاركة رقم: 14
توضيح فقط الرسالة لم ترسل منذ دقائق بل أرسلت يوم 30/09..
يا أخ فارس أنت أدرجت رسالتي الخاصة لكنني وإحتراما للإداريين والأعضاء في المنتدى لن أدرج رسالتك التي أرسلتها لي..
أخي ساندناك من أجل ميثاق الشرف وبغية أن تسود روح الأخوة وتعود المياه إلى مجاريها والآن أنا مع ميثاق الشرف فقط، أنا لم أتهمك بالخروج عن الميثاق، تذكر جدا ما دار بيننا من نقاش، كنت تتهم الإدارة بأنها أساءت إليك وأنها ظلمتك بتوقيف العضوية وكنت تقصد موضوعا آخر فصححت لك الأمر وقلت لك أنك أخطأت والأمر يتعلق بموضوع القليل من الإحترام (http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?p=54763#post54763) إذ أنك خرجت عن قوانين المنتدى والسبب عبارات غير لائقة في الموضوع ولا دخل للمشاركة رقم 14 فصحح معلوماتك وغير أقوالك، أقول لك أنه من حقك الرد على الإتهامات لكن ليس بطريقتك هذه قلناها ونعيدها هناك طرق أخرى غير التناحر والصراع...
عندما قلت لك وضح أكثر نظرتك الجديدة وهذه هي الرسالة موضوع تهجمك الآن كانت بسبب ما أدرجته في المشاركة #158 (http://www.echoroukonline.com/montada/showpost.php?p=58730&postcount=158)، كما أنني لم أشأ التدخل لكن مشاركتك الأخيرة تستوجب ذلك..
إذن أخ فارس لتعلم أن حرية الأعضاء تكون تحت ظل قوانين المنتدى وفكرة إنشاء منتدى داخل منتدى لاتجوز يا أخي كما أن أعضاء المنتدى قمة في الروعة ونشكر لهم تلبيتهم دعوة المشاركة في ميثاق الشرف وهذا منتداهم وهو ملك للجميع، فنحن يا أخي لسنا في غابة بل في صرح إعلامي تحكمه ضوابط وتسيره إدارة ولا أزيدك عن هذا..
لقد تجاوزنا الـ 150 مشاركة بفضل تكاتف أيدي الجميع من أجل الحد من النقاشات البزنطية..والترفع عن الأفكار السابقة فلا تجعل حالتك ميؤوس منها، أرجع إلى جادة الصواب من فضلك..

في الأخير ميثاق الشرف ألخصه في نقطتين:
1- هو إلتزام شخصي بالآداب والأخلاق الإسلامية وهو منهاج يجب على الأعضاء إتباعه في حدود ما تسمح به قوانين المنتدى من أجل حسن المعاملة والسلوك المتخلق ومراعاة الإحترام المتبادل بين الأعضاء المشاركين في المواضيع، وعدم التقليل من قيمة المشاركة أو التحقير من كاتبها، أو التعليق غير اللائق تجاه الأعضاء، وبذلك نبتعد عن المشاحنات و نزرع روح الأخوة بين الأعضاء..
2- والدفاع عن المنتدى في وجه أي مخالفة التي تعد خروجا عن الميثاق وعن أبجديات الحوار وأخلاقيات النقاش...يتم بتجاهل المشاركة التي ورد فيها التجاوز أو نصح العضو بالتي هي أحسن للعودة إلى جادة الصواب..في حين يتم مراسلة الإدارة من أجل اتخاذ التدابير اللازمة..

ومرحبا بإقتراحات جميع الأعضاء

شكرا

سعاد.س
02-10-2007, 05:46 AM
السلام عليكم


في الأخير ميثاق الشرف ألخصه في نقطتين:
1- هو إلتزام شخصي بالآداب والأخلاق الإسلامية وهو منهاج يجب على الأعضاء إتباعه في حدود ما تسمح به قوانين المنتدى من أجل حسن المعاملة والسلوك المتخلق ومراعاة الإحترام المتبادل بين الأعضاء المشاركين في المواضيع، وعدم التقليل من قيمة المشاركة أو التحقير من كاتبها، أو التعليق غير اللائق تجاه الأعضاء، وبذلك نبتعد عن المشاحنات و نزرع روح الأخوة بين الأعضاء..
2- والدفاع عن المنتدى في وجه أي مخالفة التي تعد خروجا عن الميثاق وعن أبجديات الحوار وأخلاقيات النقاش...يتم بتجاهل المشاركة التي ورد فيها التجاوز أو نصح العضو بالتي هي أحسن للعودة إلى جادة الصواب..في حين يتم مراسلة الإدارة من أجل اتخاذ التدابير اللازمة..

ومرحبا بإقتراحات جميع الأعضاء

شكرا



اذن هو التزام شخصي لا يحتاج الى ميثاق يا إخوتي

وتعودون الى ماقالت سعاد:

ميثاق شخصي يحكمه الضمير لا المواثيق!
فالمواثيق في الوطن العربي لم تكن يوما سوى

حبر على ورق!!!!!!

ولن أنضّم اليه :)

تحياتي

سعاد

القمر الثائر
02-10-2007, 08:51 AM
اخي ميثاق الشرف
اسم غريب ..!!! المهم تلقيت دعوتك منذ مدة وشكرك عليها وفضلت ان انتظر قبل ان ارد ...!!
شكر لدعوة لكن لن انظم الى الميثاق ..انا رقيب نفسي قبل كل شئ ... واذا كان هناك من استباح حرمة المنتدى باسم الحرية فاتصرفاته تعكس شخصيته المريضة شفاه الله ..
لا نستطيع ان نجعل الكل ملائكة بثياب بشر والميثاق لن يلزم هؤلاء
بتنفيذه ...القانون وضع لايخترق ...وهذا شعار البعض ...فاهم يريدون حرية الراي وفي نفس الوقت يتعدون على الاخرين ..باسم الحرية ؟؟ماهو الحل معهم هل هو ميثاق الشرف ...!!!واعذرني على راي .......... القضية خاسرة منذ البداية في نظري الخاص ...;)

حسن الصباح
02-10-2007, 09:08 AM
السلام عليكم

أشكر لك أخي رؤوف ثقة بي
و أعيد أنا أتفهم موقف الأخ فارس

بالنسبة لي شخصيا ميثاق الشرف الذي كنت أيضا من الدعين اليه شيء فطري في كل انسان
لكن للأسف هناك الكثيرون ممن تخلوا عنه في حياتهم
و الأمثلة واضحة للعيان

و الرأي رأيك و رأي الجماعة بما فيهم المتحدث و الأخ فارس

-الالتزام بالعرف المعروف في ثوابتنا
- و الضغط على كل مخالف للعرف و تنبيهه بل و تجاهله أيضا ان تمادى
و تجاهله يجب أن يكون صريحا و ببيان موقع حتى يحس بأن فعله الذي قام به فعل منبوذ
لا يمكن ان نسكت عن كيل الشتائم التي توجه للأفراد
و تلك التغميزات الموجهة لعلماء الأمة و التشكيك في مصداقيتهم
و لا يمكن السكوت حول الصور و الكلمات التي حتى و إن كانت موجودة في قاموسنا لكننا لا نستعملها في المنزل
نحن هنا في المنتدى و كأننا في المنزل
قد نتشاجر و نتعارك لكن في نهاية المطاف للمنزل حرمته
أتمنى الالتزام بهذا و إن خالف كل من في الأرض
لا مناص من التازام ميثاق الشرف
و من شاء التحق و من شاء انسحب
من جهتي بدات تطبيقه منذ أيام بحيث أني أقصيت أفرادا لا تصلهم اجاباتي و لا تعليقاتي حتى يعودوا الى سكة الاحترام

تحياتي أخي رؤوف
و تحية خاصة للأخ الموديراتور
و تحية أخص للأخ فارس

سعاد.س
02-10-2007, 10:09 AM
السلام عليكم

أشكر لك أخي رؤوف ثقة بي
و أعيد أنا أتفهم موقف الأخ فارس

بالنسبة لي شخصيا ميثاق الشرف الذي كنت أيضا من الدعين اليه شيء فطري في كل انسان
لكن للأسف هناك الكثيرون ممن تخلوا عنه في حياتهم
و الأمثلة واضحة للعيان

و الرأي رأيك و رأي الجماعة بما فيهم المتحدث و الأخ فارس

-الالتزام بالعرف المعروف في ثوابتنا
- و الضغط على كل مخالف للعرف و تنبيهه بل و تجاهله أيضا ان تمادى
و تجاهله يجب أن يكون صريحا و ببيان موقع حتى يحس بأن فعله الذي قام به فعل منبوذ
لا يمكن ان نسكت عن كيل الشتائم التي توجه للأفراد
و تلك التغميزات الموجهة لعلماء الأمة و التشكيك في مصداقيتهم
و لا يمكن السكوت حول الصور و الكلمات التي حتى و إن كانت موجودة في قاموسنا لكننا لا نستعملها في المنزل
نحن هنا في المنتدى و كأننا في المنزل
قد نتشاجر و نتعارك لكن في نهاية المطاف للمنزل حرمته
أتمنى الالتزام بهذا و إن خالف كل من في الأرض
لا مناص من التازام ميثاق الشرف
و من شاء التحق و من شاء انسحب
من جهتي بدات تطبيقه منذ أيام بحيث أني أقصيت أفرادا لا تصلهم اجاباتي و لا تعليقاتي حتى يعودوا الى سكة الاحترام

تحياتي أخي رؤوف
و تحية خاصة للأخ الموديراتور
و تحية أخص للأخ فارس

وأصفق هنا للخطبة الراقية !!

وأتمنى أن تتجاهلني لأنني لن أوقع على ميثاق الشرف هذا !!
لكني سوف أكتب كلما رأيتك خرجت عن طريق الصواب !
وكلما همزت ولمزت!!

تحياتي

سعاد

همس الحنين
02-10-2007, 11:09 AM
أعلن انسحابي من هذا الميثاق لأنه محتَكر من طرف مجموعة معينة ...
وتستخدمه لتصفية حسابات ضيقة .

حسن الصباح
02-10-2007, 11:43 AM
أنا ماض في ميثاق الشرف
و لو بقيت وحدي
لأني أؤمن بالشرف
و أرحب بكل من مضى معي لأجل اقامته

بالمناسبة انا لا اسكن في الانترنيت بل أسكن في بيتي

تحياتي لكل الشرفاء "و بدون استثناء لأي شريف"

موني
02-10-2007, 11:57 AM
ضياع:p

أسأل بالله أيا شعبا يبكي على الأطلال .. منذ الزمن الغابر ،، على هامات جثث راحلة

ينوح الــــــ / ـــــشرفـــــ المهدور مذ فر من سقورة الـــ شغف المليئ بالسادية و حب تملق سكن الأدمغة المهاجرة عنها حروف الهجاء

يباع الشرف في كل لحظة على أرصفة موطن سقيم يئن الوجع و الغباء .../ّ / .. / من صبيان حروب قذرة ..

س : هل للشرف اللقيط هنا مسكن ؟؟؟

ج : إن الحرائر من أقلام بغضاء / .. في رقي السباب راحت تنشر فضائحها ..

و أخرى [ حامية لحمى الدين ] .. من تعصب أفكار بليدة .. تفتي إباحة الشتم و الذبائح البشرية .. ،، في أيام حرم .. و أشهر حرم .. .. لتستدل بالرحمان من قوله [ كم كتابا قرأت ،، كم متنا حفظت ،، و ماذا بربك في أيامك و لياليك من زاد إدخرت ]


ش ،، شقاء

ر ،، رتابة

ف ،، فاقواااااااا:rolleyes:


موني:)


أظن أن الشرف كلمة سابقة لمولدها فهي خديجة لم تجد لها مكانا

إذا كان الكل فاهم فلماذا نغطي الشمس بالغربال،

صح رمضانكم ،، لا تتعاركوا كثيرا و إلا فلن تدركوا ليلة القدر و هي على الأبواب

رؤوف أونلاين
02-10-2007, 01:08 PM
اذن هو التزام شخصي لا يحتاج الى ميثاق يا إخوتي
وتعودون الى ماقالت سعاد:
ميثاق شخصي يحكمه الضمير لا المواثيق!
فالمواثيق في الوطن العربي لم تكن يوما سوى
حبر على ورق!!!!!!
ولن أنضّم اليه :)
تحياتي
سعاد
http://www.zwatla.com/emo/2007/gros-emoticones-002/333.gifلا أنظر إليه بمنظورك أختنا سعاد، هذا إلتزام شخصي يتجسد في ميثاق عام ومجرد ولسنا نتحدث عن قانون طبيعي يسلم به عقل الإنسان السليم فيجب التفرقة بين الإثنين، فهو ميثاق مادي وملموس ونعني بإلتزام شخصي أن يضع كل عضو لنفسه هذا الميثاق زيادة على قوانين المنتدى ويلتزم بها..
....

أرسطو طاليس
02-10-2007, 01:28 PM
السلام على الجميع
ملاحظة هامة: أنا لست مؤسسا للميثاق بمفهوم الأذناب، بل قد انسحبت من أمانة الميثاق فور إنهاء توقيفي، والحمد لله وصفحات المنتدى شاهدة بأن أمانة الميثاق لم تدخل في أي مهاترة.
ملاحظة لطائفة معينة: أنا أيضا لا أسكن الأنترنت يا شيخ حسن وأنت تعلم أن الكثير من الأعمال علي القيام بها أكثر أهمية من المهاترات، مع من يسكنون العالم الإفتراضي.
انتفاضة الإدارة وأذنابها
إن ما أشرت له صحيح والحجة على ذلك انتفاضة الإدارة وأذنابها:les portes paroles
ولا أضيف
أنا مع ما ماقاله الأخ حسن، ولا أزيد شيئا
أما أن أسبح بحمد الإدارة فلا أظن، فأنا كافر بالإدارة والمديسرين والمسؤولين في الجزائر
بالنسبة لإيقافي: الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل
رسميا تم إيقافي بسبب موضوع القليل من الإحترام، لكني لم أذكر فيه أي جهة من جهات الوطن، والموديراتور يتهمني بذكري لجهويات وإثارتي لعصبيات، ....
نصيحة: لا تدخلوا في متاهات أكبر منكم يا أذناب الإدارة.
في حقيقة الأمر لم أكن عنصريا ولا جهويا سوى أني ذكرت حقاق تاريخية واجتماعية لا يتبارى فيه عاقلان.....
لكن الحقيقة، لها مقاييس في أيامنا...............

الميثاق

-الالتزام بالعرف المعروف في ثوابتنا
- و الضغط على كل مخالف للعرف و تنبيهه بل و تجاهله أيضا ان تمادى
و تجاهله يجب أن يكون صريحا و ببيان موقع حتى يحس بأن فعله الذي قام به فعل منبوذ
لا يمكن ان نسكت عن كيل الشتائم التي توجه للأفراد
و تلك التغميزات الموجهة لعلماء الأمة و التشكيك في مصداقيتهم
و لا يمكن السكوت حول الصور و الكلمات التي حتى و إن كانت موجودة في قاموسنا لكننا لا نستعملها في المنزل
نحن هنا في المنتدى و كأننا في المنزل
قد نتشاجر و نتعارك لكن في نهاية المطاف للمنزل حرمته
أتمنى الالتزام بهذا و إن خالف كل من في الأرض
لا مناص من التازام ميثاق الشرف
و من شاء التحق و من شاء انسحب

السلام وشكرا للجميع

سعاد.س
02-10-2007, 01:48 PM
http://www.zwatla.com/emo/2007/gros-emoticones-002/333.gifلا أنظر إليه بمنظورك أختنا سعاد، هذا إلتزام شخصي يتجسد في ميثاق عام ومجرد ولسنا نتحدث عن قانون طبيعي يسلم به عقل الإنسان السليم فيجب التفرقة بين الإثنين، فهو ميثاق مادي وملموس ونعني بإلتزام شخصي أن يضع كل عضو لنفسه هذا الميثاق زيادة على قوانين المنتدى ويلتزم بها..
....

وهل ما جاء من تعليق لك هنا تحت قصيدتي أيضل يدخل في ميثاق الشرف يا أخانا رؤوف؟؟؟

http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?t=10922&page=2

تحياتي

سعاد

سعاد.س
02-10-2007, 01:51 PM
أنا ماض في ميثاق الشرف
و لو بقيت وحدي
لأني أؤمن بالشرف
و أرحب بكل من مضى معي لأجل اقامته

بالمناسبة انا لا اسكن في الانترنيت بل أسكن في بيتي

تحياتي لكل الشرفاء "و بدون استثناء لأي شريف"

امض في مهرجانك يا حسن الصباح!!
سأبقى هاهنا ...ولن أصفق للتهريج أبدا..
القانون واضح..والمسيرة واضحة..
وسلوك الأعضاء المميزين واضح أيضا..

ويبقى لسان الفتى نصف ونصف فؤاده***ولم تبق الا صورة اللحم والدم..

ولن أنضّم الى هذا الميثاق المزيف!!!

الشريف لا يقول أنا الشريف!!
أعماله تدل على شرفه يا حسن!!!!


تحياتي

سعاد

رؤوف أونلاين
02-10-2007, 02:05 PM
وهل ما جاء من تعليق لك هنا تحت قصيدتي أيضل يدخل في ميثاق الشرف يا أخانا رؤوف؟؟؟

http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?t=10922&page=2

تحياتي

سعاد
لا أرى أي إشكال في تعليقي على قصيدتك، أنت تكلمت عن بعث للغيض ورفع للصوت وقنبلة بالشعر، وأنا أبديت رأيي في الموضوع بكل إحترام، فلا داعي للقلق وأعيد ما قلته لك: لتكن ثقتك أكبر بإخوانك وأخواتك فلن يعترض أحد للآخر مادامت نية الجميع أن تختفي الاحقاد وتكون العائلة واحدة، اللهم إهدينا جميعا..

سعاد.س
02-10-2007, 02:19 PM
اللهم إهدينا جميعا..

آميـــــن !!!!!!

تحياتي

سعاد

محمــد أميــن
02-10-2007, 02:37 PM
رؤوف أون لاين

وصلتني منك رسالتان إشهاريتان لهذا الموضوع

ويؤسفني أن أخيب أملك برفض الإنضمام لسبب بسيط

أن الشرف لا يحتاج إلى أوصياء ..
ولا مواثيق ...
ولا عقوبات...

ومحاولة حصر الشرف بمن يوافق على الموضوع ...
واسقاطه عمن يرفض..

هي مقارعة لطواحين الهواء .

أمنياتي بالتوفيق لمسيرتكم في ظل الشرف الحقيقي.

أرسطو طاليس
02-10-2007, 02:47 PM
رؤوف أون لاين

وصلتني منك رسالتان إشهاريتان لهذا الموضوع

ويؤسفني أن أخيب أملك برفض الإنضمام لسبب بسيط

أن الشرف لا يحتاج إلى أوصياء ..
ولا مواثيق ...
ولا عقوبات...

ومحاولة حصر الشرف بمن يوافق على الموضوع ...
واسقاطه عمن يرفض..

هي مقارعة لطواحين الهواء .

أمنياتي بالتوفيق لمسيرتكم في ظل الشرف الحقيقي.

لم يراسلك الميثاق أبدا
بل راسلك أذناب الإدارة في محاولتهم الإستحواذ على الميثاق
ماذا تريد يا موديراتور؟

رؤوف أونلاين
02-10-2007, 02:50 PM
رؤوف أون لاين

وصلتني منك رسالتان إشهاريتان لهذا الموضوع

ويؤسفني أن أخيب أملك برفض الإنضمام لسبب بسيط

أن الشرف لا يحتاج إلى أوصياء ..
ولا مواثيق ...
ولا عقوبات...

ومحاولة حصر الشرف بمن يوافق على الموضوع ...
واسقاطه عمن يرفض..

هي مقارعة لطواحين الهواء .

أمنياتي بالتوفيق لمسيرتكم في ظل الشرف الحقيقي.
السلام عليكم
لكننا لا نتكلم عن الشرف بمعناه، هذه تسمية للميثاق الذي ندعوا له، وأظنك لم تفقه جيدا ما نريد الوصول إليه، لا يا أخي نحن لا نحصر مفهوم الشرف في الأعضاء الذين أنضموا إلى الميثاق الذي هو عام ومجرد، والعضو الذي يبقى على الحياد هو حر..
شكرا لتعليقك ولو أنني وضحت لك الأمور الآن..
مع تحياتي

محمــد أميــن
02-10-2007, 03:01 PM
خسئت يا كلب الرحل
يا ذنب
لم يراسلك الميثاق أبدا
بل راسلك أذناب الإدارة في محاولتهم الإستحواذ على الميثاق

ماذا تريد يا موديراتور؟


لن أرد عليك لأنك لا تستحق ..
ولكن سأنتظر تعليقات أصدقائك الشرفاء على هذا الكلام ...
أود أن أسمع رأي حسن الصباح ورؤوف أولاين و العضو ميثاق الشرف والمشرفة عايدة .. وكل أعضاء الميثاق ..
" أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم "

أرسطو طاليس
02-10-2007, 03:05 PM
لن أرد عليك لأنك لا تستحق ..
ولكن سأنتظر تعليقات أصدقائك الشرفاء على هذا الكلام ...
أود أن أسمع رأي حسن الصباح ورؤوف أولاين و العضو ميثاق الشرف والمشرفة عايدة .. وكل أعضاء الميثاق ..
" أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم "
ما ذا تريد يا موديراتور؟

رؤوف أونلاين
02-10-2007, 03:19 PM
السلام عليكم

ملاحظة:
الإخوة أعضاء منتديات الشروق أريد فقط التنويه أن النقطة الثانية التي ذكرتها في المشاركة رقم #163 (http://www.echoroukonline.com/montada/showpost.php?p=59120&postcount=163)وما تقدم به الأخ حسن الصباح في مشاركته رقم #157 (http://www.echoroukonline.com/montada/showpost.php?p=58620&postcount=157) فيما يخص التجاوزات يجب أن يتم تنفيذها الآن...فأرجوا من جميع الأعضاء الإلتزام بذلك..بارك الله فيكم..

مع تحياتي

سعاد.س
02-10-2007, 03:37 PM
الرحل
يا ذنب
لم يراسلك الميثاق أبدا
بل راسلك أذناب الإدارة في محاولتهم الإستحواذ على الميثاق
ماذا تريد يا موديراتور؟

هكذا وتريدون لي أن أوقع على ميثاق الشرف !! :eek: :eek:

سأنزل للحضيض الأسفل اذا فعلت !! :cool:


أينكم يا من تدّعون الشرف؟؟ :confused:
تحياتي

همس الحنين
02-10-2007, 03:53 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الصباح http://www.echoroukonline.com/montada/Ops_Ramadan_2007/buttons/viewpost.gif (http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?p=56408#post56408)
السلام عليكم
الاعتصام يستمر لليوم الثاني
و نريد ضغطا أكثر

الحرية لفارس اليوم تظاهرة
و غدا صباحا مسيرة
من منتدى النقاش الحر
الى منتدى الشعر الفصيح

مرورا بكل المنتديات

نريد قصيدة أو قصائد في الأخ فارس و ستكون هناك جوائز لأحسن عمل
و نريد خاطرة حول الحرية

نفتح ندوة أو ندوتين حول عطاءات الأخ فارس و حول حرية الكتابة


بعد الظهر ابدأ التحرك ان شاء الله



=






;) ;) ;)

القـ()ـانـ()ـون
02-10-2007, 04:26 PM
أعلن انسحابي من هذا الميثاق لأنه محتَكر من طرف مجموعة معينة ...
وتستخدمه لتصفية حسابات ضيقة .


10/10

.......................................:)

محمــد أميــن
02-10-2007, 04:32 PM
شكرا عايدة ...

قد أخفيتِ معالم الجريمة قبل حضور أمناء الميثاق الكرام .

كنتُ أود أن أسمع رأيك ..حول الأوصاف التي نُعِتُّ بها.

الحذف غير كافٍ أيتها المشرفة ....
بل أعتبره تواطئا ...
نريد قرارات حاسمة من الإدارة ولا داعي للتذكير بموضوعي في منتدى الشكاوي
والذي لم يجد ردا حتى الآن ...

عايدة
02-10-2007, 04:46 PM
شكرا عايدة ...

قد أخفيتِ معالم الجريمة قبل حضور أمناء الميثاق الكرام .

كنتُ أود أن أسمع رأيك ..حول الأوصاف التي نُعِتُّ بها.

الحذف غير كافٍ أيتها المشرفة ....
بل أعتبره تواطئا ...
نريد قرارات حاسمة من الإدارة ولا داعي للتذكير بموضوعي في منتدى الشكاوي
والذي لم يجد ردا حتى الآن ...

الأخ محمد أمين أقدم إعتذاري لك وحدك و عملية حذف معالم الجريمة كما سميتها قمت بها كما ينص عليها شروط المنتدى و هي تعديل المشاركات بحذف الكلمات الغير لائقة ،و أراها غير لائقة في حقك و أعتذر مرة اخرى

أما بخصوص ميثاق الشرف فلقد أيدته و كلي أمل في أن يلتزم كل من أبدى الموافقة عليه بآداب الكلام لكن للأسف
فاقد الشيء لا عطيه ، غير أن تعميم الخطأ على كل من أيد الميثاق أراه مجانب للحقيقة ، كل عضو مسؤول على ما يكتبه . كل عضو يلتزم بما يمليه عليه ضميرة و تحتم عليه أخلاقه .
كن متأكداً أني لست متواطئة و لا آكل من هذا الخبز .
و أقر بأن الأخ فارس أخطأ في حقك.

محمــد أميــن
02-10-2007, 04:55 PM
الأخ محمد أمين أقدم إعتذاري لك وحدك و عملية حذف معالم الجريمة كما سميتها قمت بها كما ينص عليها شروط المنتدى و هي تعديل المشاركات بحذف الكلمات الغير لائقة ،و أراها غير لائقة في حقك و أعتذر مرة اخرى

أما بخصوص ميثاق الشرف فلقد أيدته و كلي أمل في أن يلتزم كل من أبدى الموافقة عليه بآداب الكلام لكن للأسف
فاقد الشيء لا عطيه ، غير أن تعميم الخطأ على كل من أيد الميثاق أراه مجانب للحقيقة ، كل عضو مسؤول على ما يكتبه . كل عضو يلتزم بما يمليه عليه ضميرة و تحتم عليه أخلاقه .
كن متأكداً أني لست متواطئة و لا آكل من هذا الخبز .
و أقر بأن الأخ فارس أخطأ في حقك.



ولكن أريد أن أعرف ..
هل الحذف هو أقصى ما يمكن أن تقوم به الإدارة ؟
لأن لي سابقة مؤسفة ..حيث تم حذف عضويتي نهائيا وليس توقيفي فقط بمجرد ردي على رسالة خاصة برسالة خاصة لأحد الأعضاء
وكانت التهمة : الإساءة لأحد الأعضاء باستعمال الرسائل الخاصة.

إذن أنا أطالب بتطبيق عقوبة رادعة.. والمعاملة بالمثل وعدم الكيل بعدة مكاييل بين الأعضاء.

بالنسبة لاعتذارك ..
فذاك من كرم أخلاقك ...
مع أنكِ غير معنية بما تمّ اقترافه.

حسن الصباح
02-10-2007, 06:32 PM
يا محمد يا أمين
هل أنت هو محمد أمين ؟
أم مشتق لعضو آخر

طلبت تدخلي
لكن عنوان الأيبي الذي تستعمله يشاركك فيه شخص آخر
هل أجيبك أنت أم هو ؟
أم هو أخوك أم هو أنت ؟

سعاد.س
02-10-2007, 06:37 PM
كان عليك يا عائدة حين تحرير أية مشاركة أن تذكري سبب التحرير حتى يطلع الأعضاء الكرام على حقيقة السيد فارس الجزائري وما يلفظ من ألفاظ لا أخلاقية !!

أما موافقتك لميثاق الشرف المزيّف..فهذا واضح جدا!!

تحياتي

سعاد

سعاد.س
02-10-2007, 06:38 PM
يا محمد يا أمين
هل أنت هو محمد أمين ؟
أم مشتق لعضو آخر

طلبت تدخلي
لكن عنوان الأيبي الذي تستعمله يشاركك فيه شخص آخر
هل أجيبك أنت أم هو ؟
أم هو أخوك أم هو أنت ؟

حينما قرأت هذا

ربطت بين حسن الصباح وفارس

وقلت في نفسي : هل أتساءل أنا الأخرى أم أترك البئر وغطاءه ؟

تحياتي يا حسن يا صباح

حين ذكرت عنوان الآيبي جاءتني فكرة :D

سعاد

azza_77
02-10-2007, 07:49 PM
السلام عليكم
والله ياجماعة اصبحت كلما دخلت المنتدى اشك في نفسي واقول ربما اخطأت ودخلت الي السوق ............

محمــد أميــن
02-10-2007, 07:55 PM
يا محمد يا أمين
هل أنت هو محمد أمين ؟
أم مشتق لعضو آخر

طلبت تدخلي
لكن عنوان الأيبي الذي تستعمله يشاركك فيه شخص آخر
هل أجيبك أنت أم هو ؟
أم هو أخوك أم هو أنت ؟

لست غير محمد أمين الذي صار محـمد أميــن لأن المعرّف الأول محظور .
أما حكاية الآيبي فأنا أطالبك أن تكشف كل ما تملك من معلومات عن هذا ..
فأنا استعمل الفوري ..
وكما هو معلوم فهو أيبي متغير ..
وهو الآن يحمل رقم :
41.221.16.60
وأتحداك أن تثبت أن شخصا آخر يشاركني فيه!:rolleyes:

ولا أدري كيف يمكنك أن تحصل عى آيبيات الأعضاء ...
إلا إذا كنتَ إداريا .

ثانيا أن تحاول تغيير سيرورة الموضوع والتهرب من التعليق على جرائم صديقك الذي أقمت من أجله الدنيا
وأكيد أنك توافقه ...
لأن الحكمة تقول :
أخبرني من هو صديقك أقولُ لكَ من أنت.

لذلك لا أطمع أن تنصفني
فقط أردت أن أكشف زيفك وزيف دعوتك للالتزام بميثاق الشرف في حين أنك وصديقك أول من يدوس عليه.

تحياتي.

سعاد.س
02-10-2007, 08:00 PM
لست غير محمد أمين الذي صار محـمد أميــن لأن المعرّف 41.221.16.60
وأتحداك أن تثبت أن شخصا آخر يشاركني فيه!:rolleyes:

ولا أدري كيف يمكنك أن تحصل عى آيبيات الأعضاء ...
إلا إذا كنتَ إداريا .
.

محمد أمين !

هذا ما اردت قوله حين قلت:

حين ذكرت عنوان الآيبي جاءتني فكرة ! :D

تحياتي ياصاحب الحجة محمد أمين ! :)

سعاد

أبو حيدر
02-10-2007, 08:03 PM
السلام عليكم
والله ياجماعة اصبحت كلما دخلت المنتدى اشك في نفسي واقول ربما اخطأت ودخلت الي السوق ............
والسوق هذه الأيام كما تعلم ....ملتهبة http://img251.imageshack.us/img251/6310/36116co5.gif

سعاد.س
02-10-2007, 08:04 PM
والسوق هذه الأيام كما تعلم ....ملتهبة http://img251.imageshack.us/img251/6310/36116co5.gif
أبا حيدر

رفقا بي أنا متعبة :D :D

تحياتي أخي

سعاد

عايدة
02-10-2007, 08:06 PM
كان عليك يا عائدة حين تحرير أية مشاركة أن تذكري سبب التحرير حتى يطلع الأعضاء الكرام على حقيقة السيد فارس الجزائري وما يلفظ من ألفاظ لا أخلاقية !!

أما موافقتك لميثاق الشرف المزيّف..فهذا واضح جدا!!

تحياتي

سعاد



كعادتك تدقين عطر منشم

سعاد.س
02-10-2007, 08:11 PM
كعادتك تدقين عطر منشم



لن أقول شيئا بعد هذا الا:

مشكلتك أنك لا تقبلين النقد..
وهذه مشكلة صعبة الحل..

لذا سأبتسم فقط :)

تحياتي

سعاد

azza_77
02-10-2007, 08:13 PM
اصبح دخول السوق اهون من هذا المنتدى

سعاد.س
02-10-2007, 08:16 PM
اصبح دخول السوق اهون من هذا المنتدى

يسمى منتدى النقاش الحر يا عزة!
من يدخله لابد أن يكون لديه سلاح الحجة والبرهان..والا سيخرج مهزوما..
لا علاقة بينه وبين السوق اطلاقا..
من يدخل السوق عليه بالقفة والمال..:)

تحياتي

سعاد

azza_77
02-10-2007, 08:28 PM
انا اتخيلكم درتو قرون راكم تتناطحو

سعاد.س
02-10-2007, 08:30 PM
انا اتخيلكم درتو قرون راكم تتناطحو

بالحجة فقط يا عزة
فقط بالحجة :)

تحياتي

سعاد

azza_77
02-10-2007, 08:34 PM
انا اقصد بكلامي هذا ان الموضوع تجاوز حده ...دعونا ننتفع بمواضيع احسن نستفيد منكم فانا ارى هذا الموضوع فارغ من محتواه
تقبلي تحياتي

سعاد.س
02-10-2007, 08:38 PM
انا اقصد بكلامي هذا ان الموضوع تجاوز حده ...دعونا ننتفع بمواضيع احسن نستفيد منكم فانا ارى هذا الموضوع فارغ من محتواه
تقبلي تحياتي

فعلا يا عزة
والله كلامك صحيح مائة بالمائة
وكم أتمنى أن يتفرغ الأعضاء لمواضيع أخرى..
لكنها مواضيع جانبية تدخل دوما في المواضيع الرئيسية..فيفقد الموضوع جوهره..
أما عن ميثاق الشرف المزيف..فأنا ضده..ولهذا سأسعى جاهدة لاثبات عدم مصداقيته !!
ولهذا ستجدينني هنا كلما استدعى الأمر ذلك حتى تغلق هذه الأنواع من المواضيع التي تدور في حلقة مفرغة!!

تحياتي أختاه

سعاد

azza_77
02-10-2007, 08:45 PM
ارضاء الناس غاية لا تدرك
والله كل واحد وقناعته ....انت مقتنعه ان هذا الميثاق فاقد للمصداقية وغيرك مقتنع بمصداقيته وكل واحد حر في قناعنته .....