mhamed
24-09-2007, 10:55 PM
ان المقصود بهذا العنوان هم مسؤولي ولاية عين الدفلة ابتداء من الوالي الى اصغر مسؤول في ادارة ولاية عين الدفلة تخيل نفسك لو تدخل لولاية عين الدفلة في هذه الايام يخيل لك وكانك في بداية القرن الماضي ويهيء لك وكان هذه الولاية لا يوجد بها مسؤولين ان الفياضنات التي اغرقت الولاية في هذه الايام مازالت كما هي الاوحال في كل مكان الحجار والاتربة والروائح القذرة ماهذا هي ولاية من القرن الماضي ليست لكم نخوة وان كنتم لستم اهل للمسؤولية لماذا انتم باقين في المسؤولية لقد اصبحت هذه الولاية اسم على مسمى بسبب مسؤوليها