المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمتنـــــــــنا واحدة هلالنا واحد


chebldz
25-09-2007, 10:37 AM
الم يان الاوان للمسلمين ان يوحدو صيامهم وافطارهم ,الم يصبح العلم الحديت قادر على رصد حركة الكواكب بدقة متناهية ,اليس عا ر على المسلمين ان يخالفو بعضهم في الصيام ويوجد هلال واحد

كيف ننتظر من هده الامة انت تتوحد وهي تختلف في امور دينية كانت سبب ضهورها
كيف تتوحد اروبا عن بكرت ابيها باختلاف اديانها وتقاليدها وشساعة مساحتها ونختلف نحن في صيام ركن من اركان الاسلام انه لعار على هده الامة اين وصل بها الانحطاط لا اعتقد ان الدين يتعارض مع العلم
بالتعاون مع برنامج خواطر قناة الام بي سي
************************************************** ******

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً التراب فوقي.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي.

karimneo
25-09-2007, 10:49 AM
أما علمت أنه طريقة لتفريق الأمة فرمضان أصبح لعبة في يد بعض العملاء
كيف تفسر صوم العراقيين في يومين مختلفين نحن هنا نتكلم على بلد واحد
أنا شخصيا أصوم مع أول دولة ترى الهلال ( أستثنى الدول المشبوهة ليبيا المغرب ...) وأحسن شيئ الإطلاع على الحسابات الفلكية لبعض العلماء الجزائريين كا الأستاذ ميموني أوالأستاذ بوناطيرو وكذالك جمعية الشعرى .

chebldz
25-09-2007, 10:55 AM
اخواني لا نريد التفرقة بهدا الموضوع بل هي دعوة اسلامية للشباب العربي من اجل توحيد الصوم والافطــــــــــــــار لا ينبغي ان نعتمد على شهادة عامة الناس ونحن في عصر التطور
هناك من شاهد كوكب عطارد واعتقد انه هلال رمضان واعتمدة هده الدولة في الصيام على هده الرؤية الخاطئة

رؤوف أونلاين
25-09-2007, 11:08 AM
http://www.msa7a.net/pic/uploads/b345e41786.jpg
ما أجمل هذه الكلمات وما أروع قناة http://www.mbc.net/gfx/mainpage_bignavlogo_1.gif (http://www.mbc.net/vgn-ext-templating/v/index.jsp?vgnextoid=e5397fb9d32ee010VgnVCM100000f1 010a0aRCRD) على اللفتة الطيبة لحملتها التي تدعو فيها إلى توحيد الصيام والإفطار وبها تتوحد الأمة العربية، وهو على الأقل وبشكل عام مساهمة من أجل وضع الحلول الناجعة لنهضة الأمة...
ســلام

karimneo
25-09-2007, 02:09 PM
اخواني لا نريد التفرقة بهدا الموضوع بل هي دعوة اسلامية للشباب العربي من اجل توحيد الصوم والافطــــــــــــــار لا ينبغي ان نعتمد على شهادة عامة الناس ونحن في عصر التطور
هناك من شاهد كوكب عطارد واعتقد انه هلال رمضان واعتمدة هده الدولة في الصيام على هده الرؤية الخاطئة


صدقت
أنا أستغرب لماذا لا تستعمل التكنلوجيا في روؤية هلال رمضان
هل من قلة علماء الفلك عندنا ؟؟؟
لا والله
فالدكاترة ميموني . بوناطيرو , نضال مشهود لهم من طرف الهيأت العالميةلعلم الفلك

chebldz
12-10-2007, 02:41 PM
مابهــــــــــــــــــم الحكام العرب يريدون ان يفرقو بينانا حتي في الاسلام
التوانسة عندهم اليوم عيد ياخي راهم جيرانا مافهمت والووووووووووووووووووووو

isl@m
12-10-2007, 07:47 PM
شكرا اخي وصدق من قال اتفق العرب على ان لا يتفقواااااااااااااااااااااا
الا يجب ان تحتفل كل الامة الاسلامية في نفس اليوم بعيد الفطر المبارك

moraddz
12-10-2007, 07:51 PM
هده هي احوال الامة الاسلامية يختلفون حتى في رؤية هلال رمضان
يارب وحد امتنا الاسلامية وابعد عنا هؤلاء الحكام