المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبيليس والكل يتنرفز ادخل هنا فالنرفزة مجانا مع موبيليس


صدام الجزائري
25-09-2007, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اهلا بيكم في صفحة موبيليس والكل يتنرفز :mad: :mad:





ابتداءا من الساعة 00.00 ليلا الى غاية الساعة 18.00 مساءا وانت تتنرفز مجانا مع موبيليس :mad: :mad: :mad:





مع موبيليس تتنرفز فورا ومجانا وتقوم بتحطيم كل شيء تجده امامك وخاصة في شهر رمضان





مع موبيليس الريزو دائما مقطوع وهذا لاجل نرفزتك مع موبيليس عيش الكاميرا المخفية





شبكة موبيليس تسهر على خداعكم وقطع الريزو عن اجهزتكم وهذا لنرفزة مشتركيها الاعزاء





موبيليـــــــــــــــــس والكــــــــــــــــــــل يتنــــــــــــــــــــــــــرفز



ملاحظة: ردا لجميل شبكة موبيليس لنرفزتها لمشتركيها مجانا وكل يوم ساقوم بنشر اشهار مجاني لهذه الشبكة عبر كل المواقع العربية والجزائرية وذلك كرد لجميلها لانها تنرفزنا مجانا ونحن نشهر لها مجانا تحت شعار موبيليس والكل يتنرفز

إيمان
25-09-2007, 12:39 PM
هههه و الله عندك الحق هذا حالنا مع شركات الإتصال

algeria2020
25-09-2007, 12:51 PM
و زيد آلووو هاد رمضان ما عندكم والووووو

صدام الجزائري
25-09-2007, 08:21 PM
:mad: :D موبيليس والكل يتنرفز مع موبيليس غير النرفزة ومجانا بعد الدقيقة الاولى:D :mad:
و زيد آلووو هاد رمضان ما عندكم والووووو

جزائري بالإسم
27-09-2007, 12:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .
هذا حال كل شركة عمومية يسيرها جزائري ، أعطوا المجال للأجانب أو على الأقل لأشقائنا العرب و ذلك بإعطائهم كافة التسهيلات و حمايتهم من أي تدخلات في شؤونهم حينها ستصبح موبيليس مثل جيزي أز نجمة.

عبد القهار
28-09-2007, 06:16 AM
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

HIZIA
28-09-2007, 11:27 AM
ههههه

عادي في بلادي

شرقية+و
28-09-2007, 11:54 AM
http://www.alosh.net/upload/up/3losh8.gif

انا شخصيا حلفت على موبيليس منذ دمار الباك نسيتو واش دارو بالمترشحين المساكين والسرقة و......خليها لربي

صدام الجزائري
29-09-2007, 12:19 AM
اذا فكل من يستمع الى كلمة موبيليس تصيبه النرفزة الهذه الدرجة اصبحت موبيليس تنرفز الجزائريين
لنتفق كلنا على كلمة موبيليس والكل يتنرفز حتى تتنرفز موبيليس من الجزائريين كذلك

عايدة
29-09-2007, 12:25 AM
موبيليس و الكل يتنرفز و الله فكرة ، لك الحق 100/100
وماذا عن باقي المتعاملين؟

naouri
22-10-2007, 03:12 PM
النرفزة إختصاص جزائري 100%
إتصالات الجزائر بمشتقاتها
هاتف ثابت
نقال
أنترنيت
الخدمة الوحيدة التي تؤديها هذه الشركة جيدا هي سلب أموال الناس
أما الخدمة * ربي يجيب *
و يحدثوننا عن إمتيازات موبيليس "reseau Occupé" على العام
الأنترنيت " إيزي ، فوري ، جواب ،....إلخ " الدخلة ليهم تنبت لحية للـBebe
ربي يصبر

hamza79
24-10-2007, 06:45 PM
منذ أسبوع و أنا أتصل بخدمة الزبائن فيرد علي الشريط:

"كل أعواننا مشغولون حاليا، يرجى إعادة المحاولة بعد قليل"

لو قالوا لنا: "الأعوان في عطلة" و ريحونا

لماذا كل هذه التلاعبات....

:mad: :mad: :mad: موبيليس و الكل يتنرفز :mad: :mad: :mad: