l'algerino
26-09-2007, 02:03 PM
رسـالـــه مـن قلـب الــى قــلب
اوزارـــــــنا.. اوزارهــــــــــم
..
شيء عظيــم نحمــله فـوقنــا يــوم القيــامه
كــم وكـــم من وزر حصـلت في اليـوم الـواحـد ..
كــم ارسلــتـ من بـلوتـوث يحمــل من اغــاني او من اشياء فاضحـه لايسطيع اللسان نطقهـا ولا القلم كتابتهــا
..
البعض منــا يحصــلو المــلايين والبعض يحمـل القليل والبعض لايحمــلو اي شيء لصفائهم ولقوة ايمـانهــم وقـوة صلتهـم برب العالمين
..
إلى متــى نتحمـــــل اوزار غيــرنـــا
ماذا حصــل لنــا ..؟؟!! هــل بهذه البســاطه تهــون علينــا هذه المصائب الذي سوف تتراكم عليك يوم القيامه
..
الآن وبالوقت الحــــــالي
اكتتف من هذا الشــئ
لعل ولعسـا في هذا الشهــر شهــر الغفـران والتــوبه . ان الله يتقبـل منك يتقبـل اذا كنت صادقـاَ وتتعمق في كل كلمة قلتهــا
الــى مـتى ونحــن نتحمــل ذنب غيـرنـا ..؟ متـــى ياتـرى
الى متى سوف تبقى ع الحــال .. اذا اتتك منيتك .. ام اذا مرضت ..متى اخي اختي الكـريمه الى متى ونحن نبقى ع هذه المعاصي الذي سوف تهلكنــا وسوف تكــون في سبب غضب الرحمن علينــــــا ..
..
لن اطيـــل عليــكم الكـلام
ولكــن بــادر وبــادري .. الى نشـر الخيـر والصــلاح وليس نشر الفتن والفســـاد
..
اتمنــى ان تكــون رســاالتي هذه التي خرجت الى قلبي .. ان تصل الى قلوبكـم
اخوكم l'algerino
اوزارـــــــنا.. اوزارهــــــــــم
..
شيء عظيــم نحمــله فـوقنــا يــوم القيــامه
كــم وكـــم من وزر حصـلت في اليـوم الـواحـد ..
كــم ارسلــتـ من بـلوتـوث يحمــل من اغــاني او من اشياء فاضحـه لايسطيع اللسان نطقهـا ولا القلم كتابتهــا
..
البعض منــا يحصــلو المــلايين والبعض يحمـل القليل والبعض لايحمــلو اي شيء لصفائهم ولقوة ايمـانهــم وقـوة صلتهـم برب العالمين
..
إلى متــى نتحمـــــل اوزار غيــرنـــا
ماذا حصــل لنــا ..؟؟!! هــل بهذه البســاطه تهــون علينــا هذه المصائب الذي سوف تتراكم عليك يوم القيامه
..
الآن وبالوقت الحــــــالي
اكتتف من هذا الشــئ
لعل ولعسـا في هذا الشهــر شهــر الغفـران والتــوبه . ان الله يتقبـل منك يتقبـل اذا كنت صادقـاَ وتتعمق في كل كلمة قلتهــا
الــى مـتى ونحــن نتحمــل ذنب غيـرنـا ..؟ متـــى ياتـرى
الى متى سوف تبقى ع الحــال .. اذا اتتك منيتك .. ام اذا مرضت ..متى اخي اختي الكـريمه الى متى ونحن نبقى ع هذه المعاصي الذي سوف تهلكنــا وسوف تكــون في سبب غضب الرحمن علينــــــا ..
..
لن اطيـــل عليــكم الكـلام
ولكــن بــادر وبــادري .. الى نشـر الخيـر والصــلاح وليس نشر الفتن والفســـاد
..
اتمنــى ان تكــون رســاالتي هذه التي خرجت الى قلبي .. ان تصل الى قلوبكـم
اخوكم l'algerino