l'algerino
26-09-2007, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اولا اتمنى التوفيق للجميع او اتمنى ان ربنا يهدي الجميع
في موضوع مهم جدا
الفساد...والممارسة الجنسية.الغير شرعية ..للالاسف الان اصبحت هده الظاهرة جد عادية...لمادا....??? سؤال واحد يشغلني ....هل هؤلاء البشر سواء كان رجل او امراءة...ليس لهم ضمير... ليس لهم قلب ...اين هي الانسانية اين هو احترام المبادئء....خصوصا في شهر رمضان ....اليس هناك احترام لهدا الشهر الفضيل...الشهر المبارك.....انا كتبت هدا الموضوع الاني صراحة انا بعيني ارى الفساد.....في كل مكان لكن لللاسف ليس هناك من ينصح للان معظم اللاشخاص يمارسون هدا لدلك اتمنى من الكل ان يجيبني على سؤالي الوحيد هل هؤلاء الاشخاص ليس لهم ضمير??????
اولا اتمنى التوفيق للجميع او اتمنى ان ربنا يهدي الجميع
في موضوع مهم جدا
الفساد...والممارسة الجنسية.الغير شرعية ..للالاسف الان اصبحت هده الظاهرة جد عادية...لمادا....??? سؤال واحد يشغلني ....هل هؤلاء البشر سواء كان رجل او امراءة...ليس لهم ضمير... ليس لهم قلب ...اين هي الانسانية اين هو احترام المبادئء....خصوصا في شهر رمضان ....اليس هناك احترام لهدا الشهر الفضيل...الشهر المبارك.....انا كتبت هدا الموضوع الاني صراحة انا بعيني ارى الفساد.....في كل مكان لكن لللاسف ليس هناك من ينصح للان معظم اللاشخاص يمارسون هدا لدلك اتمنى من الكل ان يجيبني على سؤالي الوحيد هل هؤلاء الاشخاص ليس لهم ضمير??????