تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى للجزائرين نجمة تدخل عالم الانترنيت wifi


chebldz
27-09-2007, 01:23 PM
دخل المتعامل التالت نجمة عالم الانترنيت دات السرعة العالية
ياربي نتهناو من تعــــــــــــــــــطلات الجزائر

chebldz
27-09-2007, 01:25 PM
كرهتنا اتصالات الجزائر راني مشترك معاهم هبلوني شاك جور تروح لا connexion

selman
27-09-2007, 01:57 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا الموضوع تعرضت اليه
الموضوع : النجمة تعرض جهاز يقضي على ADSL اطلبووووووووووووه
Mais شكرا على التذكير . La connectio deconnection راهي partout حالة واحد جديد
لكن تبقى النقطة الوحيدة Le debit de telechargement الذى لم تعلن عنه النجمة .

THE RAIN
27-09-2007, 02:17 PM
رائع نجمة هاذي تتقدم الى الأمام و بالجودة تمام

أبو حيدر
27-09-2007, 02:56 PM
http://img229.imageshack.us/img229/2613/dslec4.gif

عبد القهار
28-09-2007, 06:11 AM
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــور

فافوش
28-09-2007, 12:42 PM
يـــــو يــــــو يــــــووووووووووووووويــــــي
الله يهنينا من عطلات فوري