بويدي
29-09-2007, 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله
http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-03-13/Pictures/1303.pol.p2.n2.jpg
يبدو أن عبد الله جاب الله ينتظر حدوث ما وقع في انتخابات 17 ماي للتعبير عن رفض السياسة الاستبدادية والاحتكار والتهميش التي أصبحت الوجه الدائم لصورة الجزائر مضيفا أن النظام الحالي لن يردعه إلا حرمانه من استحقاقاته الانتخابية والإعراض عن برامجه المطروحة موضحا أن رسالة 17 ماي الفارطة كانت واضحة ولكن عمد النظام على تجاهلها مواصلا تقدمه نحو الانغلاق والظلم والإقصاء، ولكن قد يقال أن هذا الخيار ربما سيكون قاسيا بالنسبة لجاب الله لأنه من خلال التجارب السابقة أثبتت أن الانعزال ماهو إلا خطوة نحو التجاهل والانزواء جراء المعارضة السلبية ولأن الرسائل السياسية لن تكون ذات مفعول إلا إذا صاحت بها وسائل الإعلام ولكن عندنا وسائل الإعلام بيد من يتقاسمون الكعكة :mad: ويصفقون بـ " نعم " لسياسة الكوطات فهل هذه المرة ستختلف المحليات عن سابقاتها ؟؟ :confused:
http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-03-13/Pictures/1303.pol.p2.n2.jpg
يبدو أن عبد الله جاب الله ينتظر حدوث ما وقع في انتخابات 17 ماي للتعبير عن رفض السياسة الاستبدادية والاحتكار والتهميش التي أصبحت الوجه الدائم لصورة الجزائر مضيفا أن النظام الحالي لن يردعه إلا حرمانه من استحقاقاته الانتخابية والإعراض عن برامجه المطروحة موضحا أن رسالة 17 ماي الفارطة كانت واضحة ولكن عمد النظام على تجاهلها مواصلا تقدمه نحو الانغلاق والظلم والإقصاء، ولكن قد يقال أن هذا الخيار ربما سيكون قاسيا بالنسبة لجاب الله لأنه من خلال التجارب السابقة أثبتت أن الانعزال ماهو إلا خطوة نحو التجاهل والانزواء جراء المعارضة السلبية ولأن الرسائل السياسية لن تكون ذات مفعول إلا إذا صاحت بها وسائل الإعلام ولكن عندنا وسائل الإعلام بيد من يتقاسمون الكعكة :mad: ويصفقون بـ " نعم " لسياسة الكوطات فهل هذه المرة ستختلف المحليات عن سابقاتها ؟؟ :confused: