المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلادي وان جارت عليا بـــــــــــــلادي


chebldz
29-09-2007, 12:45 PM
بلادي وان جارت عليا بـــــــــــــلادي
http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/018e2e73b7.gif

أبوعثمان
29-09-2007, 09:38 PM
آواه يزقووو....
ما يحس بالجمرة غير ليكواتوا...

على كل حال البلاد لا تعتدي و لا تظلم....العباد هم الذين يظلمون و يعتدون و....و......

chebldz
30-09-2007, 12:28 PM
مشكوووووووووووووووووور اخي

l'algerino
01-10-2007, 05:20 PM
1 2 3 viva l'algerie