المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا الذى حصل ........


ابو صلاح الدين الجزائرى
01-10-2007, 09:07 AM
ليكن فىعلم الجميع ان هناك طغمة طاغية و مهيمنة و محتكرة و مستفيدة من الاقتصاد الجزائرى
واى قرارات اقتصادية لايرون فيها ربحا و فائدة لهم تعرقل و تجمد و تميع بطريقتهم الخاصة حتى و لو كانت هذه القرارات صادرة عن اعلى هيئة فى البلاد ** الرئيس**
و لايهمهم الشعب و احواله اعتبرهم اعداءه
كان بالاحرى لرئيس الجمهورية ان لايصدر مثل هذه القرارات و هو يعلم علم اليقين انها
ستجد معارضة و عرقلة شديدتين فى الميدان
حيث و عد بوتفليقة الشعب من خلال المرسوم ان اسعار البطاطا ستنخفض الى سعر فى متناول الجميع و خاصة فى شهر رمضان
لكن هذا لم يتحقق و مازالت اسعارها مابين50-65دج/كغ
اذن كيف نفسر نحن المواطنون الغلابة هذا التناقض الرسمى بانه تلاعب بمشاعر الشعب او ان النفوذ المافياوى له سلطة على قرارات الرئيس او .........ماذا
كان الاجدر ان الحكومة تصرح رسميا ماذا حصل لحفظ ماء وجهها ...............
شكرا

l'algerino
01-10-2007, 05:25 PM
صاحبي هذي بلاد les generaux مشي المساكين كيفي و كيفك

ابو صلاح الدين الجزائرى
01-10-2007, 09:00 PM
مشكور اخى على المرورو الله يكون فى عون المساكين

المسافر
02-10-2007, 04:19 PM
للاسف يد بارونات السوق في الجزائر امتدت للبطاطا والدولة لا تحرك ساكنا وعندما تتحرك لا تخرج عن سياسة البريكولاج والموطن دائما يدفع الثمن واسعار البطاطا حليا منخفضة بالمقارنة بما كانت عليه ومقارنة بما ستؤول اليه بعد رمضان في ضل انعدام سياسة واضحة للدولة في القطاع الفلاحي

ابو صلاح الدين الجزائرى
02-10-2007, 04:23 PM
شكرا اخى على المرور الطيب