المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزاء قرأة القرأن


majice
29-10-2009, 11:25 AM
القران كلام الله و سلاح المسلم هل تعلم اخي و اختي المسلمة أنك عندما تلفظ كلمة من كلام الله له جزاء كبير و كل حرف بي حسنة و هو الرفيق و الانيس في القبر و هو العلم الكبير و هو الذي يشهد في دخولك الجنة حيث يقول رمضان ربي لقد صبر صاحبي شهر و صام ايمانا و احتسابا و يقول القرأن لقد سهر صاحبي في قرأتي و حفظي أرجو من كل المسلمين ان يقراو الكثير من القران لانه سلاحه في الدنيا و نوره ايضا و شاهده في الاخرة ..اللهم احبب لي القرأن اللهم احبب لي القرأن اللهم احبب لي القرأن أمين و صلي و سلم على سيدنا محمد و على أله و صحبه أجمعين

الهولندي الطائر
31-10-2009, 02:46 PM
بارك الله فيك اخي

وهج الذكرى
31-10-2009, 02:53 PM
اللهم ااااامين بارك الله فيك اخي الفاضل

نور الاخرة
01-11-2009, 09:54 AM
السلام عليكم
جزاك الله كل خير
على الموضوع وجعله في ميزان حسناتك
سلامي