تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الجزائر وعلا مات الاستفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟


nadjib.bba
02-10-2007, 04:01 AM
يقال ان في الجزائر هناك حرية الصحافة فما الذي تقوله انت ؟
الرجاء الرد والتصويت في الاستفتاء

dzconstantine
03-10-2007, 12:22 AM
بصفة شاملة : لا

ما زال هناك خطان أحمران

1 - الحرية في الحديث عن تسيير الأزمة الأمنية (الحديث عن التسيير و ليس نشر المعلومات )
2 - الحرية في الحديث عن تسيير الإقتصاد

nadjib.bba
03-10-2007, 01:42 AM
معك كل الحق