المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدين النصيحه اكتب نصيحه لمن بعدك ..}


ROUMOU
05-11-2009, 10:59 AM
http://www.al-wed.com/pic-vb/102.gif







http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0637.gif



مواضيعنا الأسلامية دائمآ لها وقفات في النفس البشريه ولكن هنا وفي هذا الموضوع وضعت استراحه
فيها نصح وارشاد جميل وبادره من كل عضو للأخوانه الأعضاء اتمني ان تجد الصدى المرجو
شعار ديننا
" الدين النصيحة "
فما أجمل أن يتناصح المؤمنين فيما بينهم
تقوية للإيمان في النفوس المطمئنة
وصحوة من الغفلات
وليكن في مفهومنا أن من ينصحك هو خير محب لك
وكل من يدخل ويمر على هذه الصفحة يكتب نصيحة لمن بعده وللجميع
فربما كانت معك يوم العرض تحاج بها عند الله
ولن تخسر شئيا
وجزاكم الله خيرا جميعا






ونصيحتي لنفسي ولمن بعدي وللجميع
" إتق الله حيث ماكنت "
تحيـــــــــاتي لكم

salam08
21-11-2009, 06:33 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


موضووووع جميل جدا أعجبني icon30

انا نصيحتي لمن بعدي
و اتبع السيئة الحسنة تمحها ............... أقل شيئ الإستغفار
فما نصيحتك لنا يا من دخلت بعدي؟؟؟؟


تحياتي

امال 44
21-11-2009, 12:18 PM
جزاكي الله حيرا اختي
نصيحتي للي بعدي
عقوق الوالدين من اكبر المعاصي و الاثام فاحدر من الوقوع فيها
صلي على النبي صلى الله عليه و سلم

ROUMOU
22-11-2009, 04:47 PM
النصحية الى بعدى
هو حب الجزائر

جُولْـدَهَآرْ
23-11-2009, 01:28 AM
..



أحبهآ http://forumed.sante-dz.org/images/smilies/ALGERIA.gif حتى الجنون

نصيحتي ،، ايّآك والظلم


،،

hind25
23-11-2009, 05:08 AM
جزاكم الله خيرا
اوصيكم بطلب المغفرة من الله و كثرة الاستغفار في هده الايام المباركة
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

أم سمية
30-11-2009, 03:43 PM
http://www.rjeem.com/up/images/0q5xtma9d1vtppss14.gif (http://www.rjeem.com/up/images/0q5xtma9d1vtppss14.gif)
بار ك الله فيك...فكرة مفيدة....


نصيحتي لكل أخ وأخت ...كما اوصانا الحبيب المصطفى
احفظ الله يحفظك ..احفظ الله تجده اتجاهك..واذا سألت فسأل الله واذا استعنت فاستعن بالله.......
************************************************** **












http://www.rjeem.com/up/images/q1xbhm7qh2qqfumtypmu.gif (http://www.hawaa1.com/forums)

ana linda
30-11-2009, 04:04 PM
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0637.gif
نصيحتي لمن بعدي اتقو الله اتقووووو الله اقوو الله
وياكم والحقررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررة

maitre a
01-12-2009, 10:09 AM
اياك و الظلم فان الظلم ظلمات يوم القيامة