جزائري بالإسم
03-10-2007, 10:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ما أتمناه أن لا تعتبروا موضوعي هذا موضوع مبالغ فيه ، ليس همي أي شيء إلا شيء واحد هو أن يعرف المسؤولون عندنا أن الشعب الجزائري لا يصدق كلامهم ، و أنه يعرف نياتهم و التي تتسم بالكذب ، حتى أنهم لم يوقفوا كذبهم على الشعب لأنهم يعتقدون أن الشعب غبي و يصدق كلامهم فعلا ، و الشيء الذي دفعني لهذا أن نوجه من خلال هذا الطلب رسالة للمسؤولين بأن الشعب واع ولا يمكن لأي كان أن يضحك عليه .
و من بين أكاذيب مسؤولينا .....
1/- للتهرب من المسؤولية يقول أحد الوزراء السابقين عن الجزائر أنه فقير يعتقد أنه غني ( هو على حق فقير عندما يتعلق بالشعب المسكين و غني بالنسبة لأولاده و زمرته )
2/- إدعاء أحد الوزراء أنه لا يوجد فقر الجزائر و أنه قد تم القضاء تقريبا على الفقر ( و الواقع يؤكد العكس و هو الإزدياد الكبير في قفف رمضان و الذي هو نفسه قالها من دون أن يدري أنه تمت زيادة القفف الخاصة برمضان للفقراء )
3/- إدعاء نفس الوزير أن البطالة لا تكاد تصل إلى 11 بالمائة ... و لا أعرف مالدي يقصده بالرقم 11 ، فلربما 11 بالمائة هم عدد العمال في الجزائر و ليست نسبة البطالة .
ما أتمناه أن لا تعتبروا موضوعي هذا موضوع مبالغ فيه ، ليس همي أي شيء إلا شيء واحد هو أن يعرف المسؤولون عندنا أن الشعب الجزائري لا يصدق كلامهم ، و أنه يعرف نياتهم و التي تتسم بالكذب ، حتى أنهم لم يوقفوا كذبهم على الشعب لأنهم يعتقدون أن الشعب غبي و يصدق كلامهم فعلا ، و الشيء الذي دفعني لهذا أن نوجه من خلال هذا الطلب رسالة للمسؤولين بأن الشعب واع ولا يمكن لأي كان أن يضحك عليه .
و من بين أكاذيب مسؤولينا .....
1/- للتهرب من المسؤولية يقول أحد الوزراء السابقين عن الجزائر أنه فقير يعتقد أنه غني ( هو على حق فقير عندما يتعلق بالشعب المسكين و غني بالنسبة لأولاده و زمرته )
2/- إدعاء أحد الوزراء أنه لا يوجد فقر الجزائر و أنه قد تم القضاء تقريبا على الفقر ( و الواقع يؤكد العكس و هو الإزدياد الكبير في قفف رمضان و الذي هو نفسه قالها من دون أن يدري أنه تمت زيادة القفف الخاصة برمضان للفقراء )
3/- إدعاء نفس الوزير أن البطالة لا تكاد تصل إلى 11 بالمائة ... و لا أعرف مالدي يقصده بالرقم 11 ، فلربما 11 بالمائة هم عدد العمال في الجزائر و ليست نسبة البطالة .