المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نحل قضية فلسطين


nadjib.bba
03-10-2007, 10:27 PM
تعددت الحلول الممارسة والحلول المقترحة
والمشكلة ماتزال قائمة
كيف نحل مشكلة فلسطين ؟

AMEL.AMEL
03-10-2007, 11:01 PM
الايمان بحرية فلسطين

dzconstantine
04-10-2007, 12:57 AM
الحل بسيط

- عندما يعلن الجهاد ضد الإحتلال الصهيوني
- عندما يجاهد الفلسطيني و يحرر أرضه بدل الذهاب و الجهاد في بلدان أخرى و أرضه محتلة و يتوقفون عن ذكر الأعذار لسبب وجيه أن الثورة الجزائرية المباركة بدأت بـ 200 قطعة سلاح قديم و نفر قليل
- عندما يتوقف إخوة منا من أخذ الأوامر من الموساد بتفجير الجزائر

إن العدو الحقيقي هو رأس الأفعى ( الإحتلال الصهيوني ) و ليس شرطي المرور و جندي الخدمة الوطنية

intrax11
04-10-2007, 01:12 AM
ا......................ل..............ج........... ..ه...................ا.................د
و بس

قامع البدعة
04-10-2007, 07:07 AM
رجوع المسلمين الى الكتاب و السنة بفهم السلف الصالح هو الحل الوحيد و الأمثل لرفع الذل عن المسلمين

dzconstantine
05-10-2007, 12:50 AM
رجوع المسلمين الى الكتاب و السنة بفهم السلف الصالح هو الحل الوحيد و الأمثل لرفع الذل عن المسلمين

مثل هذا الكلام لا يغني و لا يسمن من جوع و كأنك تقول للمسلم أنت كافر فعد إلى الإسلام
مثل هذا الكلام قاله إبن لادن و الزرقاوي و دردوكال و هم ينفذونه في الواقع فهل جاهدوا ضد الإحتلال و متى ضربوا الإحتلال ؟ كل أعمالهم محصورة ضد المسلم الضعيف

و لماذا التركيز على بفهم السلف الصالح ؟ لماذا لم تضهر هذه الكلمة إلا في هذا الزمان و كل من يشدد في المنادات بها هم جماعات إرهابية يقتلون إخوة لهم في الدين, لماذا هذا الغـلو في الكلام

يكفينا أن نفهم الكتاب و السنة بطريقة صحيحة و فقط بفهم السلف الصالح أو بفهم علماء و فقهاء كل زمان و مكان يكفي أن تكون صحيحة فهذا هو المفيد