تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مصطفى عبدو في دمة الله..


krashfoot
09-11-2009, 01:20 PM
المصدر= الصحف المصرية ليوم 15.نوفمبر.2009

سيتصدر عناوين الصحف المصرية بعد طبعا خبر إقصاء المنتخب المصري عنوان أخر ولو انه لشخص غير مهم و يمثل الاعلام الحقير كما وصفه زملاءه في المهنة وفاة الى يتسمى مصطفى عبدو (مش فيفى عبدو)المذيع الهاوي لقناة دريم بسكتة قلبية نتيجة تأثره الشديد لنتيجة المباراة ...فادعوكم لتقديم التعازي من الآن عشان بعد المباراة احنى مش حنبأى فدييــــــــــــــن

alligator
09-11-2009, 01:32 PM
مصطفى عبدو ؟؟؟؟ مصطفى عبدو ميننننن؟؟؟؟؟

king_algeria
09-11-2009, 02:29 PM
فيفي عبدو او مصطفى عبدو
هههههههههههههه

alligator
09-11-2009, 02:33 PM
fifi abdou je penses , celle la je connais hahahha

marouftayeb
09-11-2009, 02:36 PM
مصطفي عبده نكرة و جاهل الجزايريون اسياود بلادي نفديك بدمي

عفوفة
09-11-2009, 05:15 PM
ان لله وان اليه راجعون فليتغمده الله برحمته ويغفر جميع ذنوبه اتجاه الشعب الجزائري قولو امين
http://shots.ikbis.com/image/203577/large/cs_prod.jpg

djefalmeftah
09-11-2009, 05:34 PM
اميـــــــــــــن

مســـــــــــــــــكـــــــــين

madani27w
09-11-2009, 05:38 PM
و هل هو حي حتى يموت يوم 14 نوفمبر ، والله أنتم تعطونه إهتماما فاق قيمته بكثير ، إنه نكرة ياجماعة الخير ، لا يساوي أصبع فرد من شعبنا الغالي ، " الكلاب تعوي و القافلة تسير ، و التأهل حسم لأبناء الصحراء " تحيا الجزائر

krashfoot
09-11-2009, 06:33 PM
الكلاب تعوي و القافلة تسير يا فيفى عبدو ..