تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حافلة تمويه وأخرى لنقل الخضر


kingtou
09-11-2009, 01:41 PM
لم لا يلجأ روراوة إلى استعمال حافلتين الأولى للتمويه والثانية لنقل الأبطال وهذا لتفادي ما حدث لنا وللفرق الأخرى من مضايقات. مارأيكم

alligator
09-11-2009, 01:43 PM
الخضر و الفواكه ؟؟

زهرة السوسن
09-11-2009, 01:50 PM
[QUOTE=kingtou;898538]لم لا يلجأ روراوة إلى استعمال حافلتين الأولى للتمويه والثانية لنقل الأبطال وهذا لتفادي ما حدث لنا وللفرق الأخرى من مضايقات. مارأيكم[/QUOTE ]



ماشاء الله
أظن ان روراوة ذكي بما يكفي ليحقق الأمن والحماية لأبطالنا
ومصر هي المتضررة الأولى في حدوث اي شيئ مخالف .

إطمئن اخي ....

kingtou
09-11-2009, 02:53 PM
الخضر و الفواكه ؟؟
quoi? WALLAH je n'ai rien compris de ce que tu racontes.

kingtou
09-11-2009, 02:56 PM
[quote=kingtou;898538]لم لا يلجأ روراوة إلى استعمال حافلتين الأولى للتمويه والثانية لنقل الأبطال وهذا لتفادي ما حدث لنا وللفرق الأخرى من مضايقات. مارأيكم[/quote ]



ماشاء الله
أظن ان روراوة ذكي بما يكفي ليحقق الأمن والحماية لأبطالنا
ومصر هي المتضررة الأولى في حدوث اي شيئ مخالف .

إطمئن اخي ....

هذا كله من خوفي من استفزازات الجانب الآخر وقد رأيت تعمدهم ذلك في عدة روبورتاجات.
ثم إن روراوة ليس منزها. إنه ذكي لكنه ليس بنبي ويجب علينا أن نحاول بالقليل الذي نملكه. وشكرا

alligator
09-11-2009, 02:56 PM
le premier car sera remplis de legumes et fruits ( khodar we fawakih ) le deusieme car sera pour les verts ( al khodar )

kingtou
09-11-2009, 02:58 PM
j'ai deja vu un reportage de ce qui est arrivé avec la cote d'ivoire, et meme la police etait complice.
mais hayla khou hadi ta3 fruits et legume.
eux, ils vont faire n'importe quoi pour deranger les verts.

بطال
09-11-2009, 03:10 PM
اللاعب سون سمير سيكون في حافله لوحده تفاديا لأي مضايقات clap

alligator
09-11-2009, 03:13 PM
oui khou mais attend ce n'est pas la meme situation que avec la cote d'ivoire
ce match et attendu par le monde entier et le mnde entier vont tout voir et ecrire de tout ce qui va se passer , fifa est presente et quelques nos ministre et des controleurs de fifa , et l'egypt eest averti , les algeriens vont tout filmer depuis leur arrivé jusqu'a le jour du match et tout infraction sera transmi au fifa , qui va frapper fort , crois moi , et les egyptiens le savent tres bien surtt qu el'egypte a un passé noir du coté de fairplayer avec la zimbabwe alors il risque cinq ans de censure !!
je penses que y a deux choses , soit les verts seront bien acceuilli et le match deroulera en tt fair player sinon l'egypte sera suspendu pr cinq ans ,

ابودارين
09-11-2009, 03:14 PM
ماشاء الله عيك

رابحين رابحين حتى وان مشينا الى الملعب سيرا على الاقدام


تحيا الجزائر

kingtou
09-11-2009, 04:00 PM
INCHALLAH men fomak lerabbi.

hind25
09-11-2009, 04:04 PM
tahya bladi w tahya sans smir
clapclapclapclapclapclapclapclapclapclap

kingtou
09-11-2009, 04:07 PM
سون سمير يصرح أنه سيدك مرمى الحضري بثنائية لوحده ويشارك في صنع إثنين.

alligator
09-11-2009, 04:10 PM
vive sanssmirrrrrrrrrrrrrrrrr !!!

kingtou
09-11-2009, 04:27 PM
1....2....3 viva l'algerie

alligator
09-11-2009, 04:45 PM
sans sehour ( sorcerie ) sans rachewa ( corruption ) sans kawaliss ( coulisses ) sans smir seul dechira el hadary

kingtou
15-11-2009, 02:02 AM
quand j'ai mis le sujet, tout le monde m'a traité d'un ignorant et que tout a été prevu, moi je connais ces laches.
alors faites attention à vous.

miroulove66
15-11-2009, 03:46 AM
أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله

kingtou
15-11-2009, 02:11 PM
ويقولوا أدخلوا مصر آمنين. هذيك وقت بكري.
وزيد هوما داروها مع ذرية يعقوب.
كيما على بالكم باراك وليفني ونتانياهو