مشاهدة النسخة كاملة : ناخب الوطني رابح سعدان في حوار منذ قليل في القناة الاذاعية الناطقة باللغة الفرنس
king_algeria
09-11-2009, 02:20 PM
كشف الناخب الوطني رابح سعدان في حوار منذ قليل في القناة الاذاعية الناطقة باللغة الفرنسية
ان سون سمير سيكون حاضر وكاساسي في مباراتنا ضد مصر وسيكون مفتاح التاهل الى المونديال
مصرحا لجميع المواقع عدم ذكر اسمه لانه سيكون مفاجءة المباراة
ايا سلام عليكم
شعارنا با 2 تحلاب
الفوز لنا
alligator
09-11-2009, 02:26 PM
من سون سمير هذا ??????
ابودارين
09-11-2009, 03:22 PM
ممكن نعرف هذا اللا عب اكثر من فضلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
alligator
09-11-2009, 03:25 PM
chekoun hada yessoun samir yaah khouti yah !!!???
kingtou
09-11-2009, 03:34 PM
لقد أحسن الإختيار فلقد شاهدت مباراته الأخيرة وهو بثلاث لاعبين من الخصوم الله يبارك
hind25
09-11-2009, 03:35 PM
من سون سمير هذا ??????
ميمو 81
09-11-2009, 03:48 PM
ان شاء الله نربحو و نتاهلو بربي
yassin7
09-11-2009, 03:52 PM
وقد قال أيضا ريبيري لجريدة "بوخنتيت سبور" الألمانية أن استدعاء نجمنا القادم'سون سمير" لمباراة مصرجاء في وقته...وقال أن سون سمير ذو فنيات عالية وقادر على قلب موازين أي مقابلة في أي لحظة رغم.صغرسنه.(22 سنة)... حيث شبهه ريبيري بالنجم كاكا... وقال أنه قد يكون مفتاح فوز الجزائر في مصر...وقد سبق لريبيري أن لعب أمامه العام الماضي في كأس ألمانيا..
و في الأخير ذكر ريبيري حسب الجريدة أن سون سمير من بين أولويات البايرن..واللذي هو في سباق مع عدة أندية لضمه...
المصدر
http://www.boukhentit-sport.de./ribery.//gode=f&f=47 (http://www.boukhentit-sport.de./ribery.//gode=f&f=47)
alligator
09-11-2009, 03:59 PM
c' benzima wéééé je l'ai reconnu mnt yooooooooooopi
رياض الأنس
09-11-2009, 04:03 PM
بركاو ماديرو في السمير
ماكاين لا smir لا sans smir
وأما جريدة بوخنتيت فلا وجود لها أصلا
thumbdown
yassin7
09-11-2009, 04:05 PM
c' benzima wéééé je l'ai reconnu mnt yooooooooooopi
شعارنا
p2...t..7
الفوز لنا
alligator
09-11-2009, 04:06 PM
si si sawssen c' BENZIMA le joueur du real madriddddddddddddddddd
alligator
09-11-2009, 04:08 PM
p=9 yassinnnnnnnnnnnnnn hahaha
toujourvert
09-11-2009, 05:28 PM
نعم نعم الاختيار ......... و حسب جريدة ليكيب الفرنسية فان اصرار اللاعبين المحترفين وراء جلب هذا اللاعب الممتاز و هو معروف بتسجيل الاهداف بالقذفات المباغتة من بعيد الله ابارك _____ تحيا الجزائر_____
جزائري وفحل
09-11-2009, 05:32 PM
اللهم اغفر لنا دنوبنا وكفر عنا سيئاتنا واهدنا الى الصراط المستقيم
رياض الأنس
09-11-2009, 07:30 PM
كشف الناخب الوطني رابح سعدان في حوار منذ قليل في القناة الاذاعية الناطقة باللغة الفرنسية
ان سون سمير سيكون حاضر وكاساسي في مباراتنا ضد مصر وسيكون مفتاح التاهل الى المونديال
مصرحا لجميع المواقع عدم ذكر اسمه لانه سيكون مفاجءة المباراة
ايا سلام عليكم
هذه قائمة اللاعبين الذين استدعاهم سعدان لمباراة مصر
مأخوذة من موقع الفاف
http://www.faf.org.dz/liste-joueurs011109.htm (http://www.faf.org.dz/liste-joueurs011109.htm)
وين راه اللي ذكرتو ؟
miroulove66
09-11-2009, 07:35 PM
بلا سمير
يرحمكم الله
moh_aaa
09-11-2009, 08:25 PM
عيب عليكم ما تعرفوش صون سمير راكم جزائريين ما تعرفوش ولاد بلادكم بالخصوص لاعبين من طينة sans smir ...ماشي...sans samir..... انا تفاجات لما لاعب فد كيما هدا ما تعرفوهش هو لاعب شاب يلعب في وسط هجومي icon30 sans smir ...adrob a neh wo tafi a daw hadi 3afsa madayrinha les algeriens beh yidawkho chwiya hadok li nala3bo m3ahom samedi prochain...rahom hablo mane hadak sans smir ma3arfouch mnine kharjalhomslyfhamto wala mazalicon30
miroulove66
10-11-2009, 12:24 AM
عيب عليكم ما تعرفوش صون سمير راكم جزائريين ما تعرفوش ولاد بلادكم بالخصوص لاعبين من طينة sans smir ...ماشي...sans samir..... انا تفاجات لما لاعب فد كيما هدا ما تعرفوهش هو لاعب شاب يلعب في وسط هجومي icon30 sans smir ...adrob a neh wo tafi a daw hadi 3afsa madayrinha les algeriens beh yidawkho chwiya hadok li nala3bo m3ahom samedi prochain...rahom hablo mane hadak sans smir ma3arfouch mnine kharjalhomslyfhamto wala mazalicon30
قلنا بلا سمير
و رايحين نربحوهم
و إذا حضر sans samir
و إذا لعب هملا كيفه
حبيتو المصاروة يموتوا كريز كاردياك
ههههههههههههههه
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir