المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاسوس يهودي في منتدى رياضي؟؟؟


faroukalger
09-11-2009, 03:24 PM
السلام عليكم،قبل قليل يدخل مصري والله أعلم أنه يهودي إلى منتدى كوورة وينشر خبر تناقلته احدى الجرائد الفرنكوفونية حول رفض برلمانيين جزائريين رجوع المملكة المغربية الشقيقة إلة الإتحاد الإفريقي،وبعد هذا الخبر الذي نزل كالصاعقة على جيراننا من المغرب الشقيق انتقل رأس المدور بدرجة180 من أشقائنا المغاربة ونزلوا في مصر ثناء ودعاء...لا حول ولا قوة إلا بالله.

حسن الصباح
09-11-2009, 03:34 PM
ليس بالضرورة يهوديا
قد يكون مصريا مغلوبا على أمره
مثله مثل باقي الجزائريين المغلوبين على أمرهم الذين دخلوا الى هاته المتاهة الكروية الملعونة

و الله أعلم

faroukalger
09-11-2009, 03:40 PM
الفتنة اشد من القتل.........اقصد الفعل

yassin7
09-11-2009, 04:46 PM
السلام عليكم،قبل قليل يدخل مصري والله أعلم أنه يهودي إلى منتدى كوورة وينشر خبر تناقلته احدى الجرائد الفرنكوفونية حول رفض برلمانيين جزائريين رجوع المملكة المغربية الشقيقة إلة الإتحاد الإفريقي،وبعد هذا الخبر الذي نزل كالصاعقة على جيراننا من المغرب الشقيق انتقل رأس المدور بدرجة180 من أشقائنا المغاربة ونزلوا في مصر ثناء ودعاء...لا حول ولا قوة إلا بالله.

صح ما قلته صحيح لقد كنت في القسم المغربي وكان أحد الأشخاص على ما أعتقد بأنه ليس مغربي
كاتب
موضوع صعب.. جدا وأردت أن أحلل كلامه وأستنتج ماذا يريد
هذا العضو يعرف ماذا يقول و يعرف ماذا يريد

والله أنا بخبث وحنكة لم أقدر أن أرد عليه هدرة تخوف ياناس

والمغارب المساكين إنجرو ورائه thumbdown

كاتب الحقيقة
09-11-2009, 04:56 PM
نحن العرب ، سواء في مصر أو الجزائر أو المغرب أو غيرها ، كلما جاءتنا الإساءة من بعضنا ، مسحنا السكين في اليهود والحقيقة أن التخلّف متغلغل في عقولنا نحن العرب .. المصريون في جهرهم بالبغضاء وسوء الاخلاق تجاه اخوانهم في الجزائر ، يتحملون وزره لوحدهم ، لأنهم هم من نطق بالسوء وليس اليهود .. هذه هي الحقيقة ، فلنكن واقعيين

marouftayeb
09-11-2009, 04:58 PM
الجفتانزاير والمغرب خاوة ولي قالها فتان