تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من اجل مصر تعالوا نفكر سوا ونحاول ننفذ وان شاء الله هنصعد(استاد الرعب يظهر من ع


mohamed05
09-11-2009, 04:44 PM
اقتراح للمجلس القومى للرياضة والسادة مقدمى البرامج الرياضية والشركات الراعية لجعل سعة الاستاد 300 الف متفرج يهتفون ف نفس واحد مصر
كلنا يعلم ان استاد القاهرة بجانبه ملحقات كثيرة كمجمع حمامات السباحة والصالات المغطاه ومجمع الاسكواش وملاعب الهوكى والملاعب الفرعية للاستاد
ايه رايكم

فى كل مجمع حمامات السباحة والصالات المغطاه ومجمع الاسكواش وملاعب الهوكى والملاعب الفرعية للاستاد يتم وضع شاشات عملاقة لعرض المباراة وفتح البوابات مجانا للجماهير مع وضع سماعات عملاقة ف كل مكان من هذه الاماكن لنقل الصوت للاستاد الرئيسى
يتم ذلك تحت رعاية المجلس القومى للرياضة ووزارة الداخلية والجيش لفرض النظام العام
وايضا بمكن الاستعانة برجال القوات المسلحة لملء هذه الاماكن ويسهل السيطرة على الجماهير التى وان تم تنفيذ هذا الاقتراح لن تكون سعة الاستاد 80 الف فقط ولكن فد تصل الى 300 الف حنجرة تصرخ بصوت واحد مصر

تخيلوا مع وجود سماعات باعداد كبيرة مثل التى يستخدمها الديجى
سيتم نقل الصوت ليس فقط فى استاد القاهرة ولكن ستكون مدينة نصر كلها تسمع زئير 300 الف مصرى
سيكون رعبا للاعبى الجزائر قبل دخول الاستاد وهم يسمعون التشجيع من مسافة بعيدة
نداء لكل شركة مصرية كانت تسعى لرعاية المباراة بتمويل هذا الاقتراح
اقسم بالله يمكن ذلك وسيكون شيئا مرعبا بحق بأذن الله
اخوانى ارجو ان نتبنى جميعا هذا الاقتراح على كافة المستويات
تليفزيون واذاعة وفضائيات ومواقع انترنت
ارجو وصول الاقتراح للسيد جمال مبارك ورعايته لتنفيذه
فكلنا يوم 14 نوفمبر يد واحدة
كلنا مصر
وان شاء الله هنصعد


منقول من منتدى مصري

alligator
09-11-2009, 04:47 PM
we guerguer we berber we horhorhor hahahahha

ازيرا
09-11-2009, 04:52 PM
الصورة الاخري عند فوزنا ماذا سنسمع نحيب 300الف مشجع

زمردة الشرق
09-11-2009, 04:52 PM
و احنا نقولو بصوت واحد يا المصري دير واش دير الجزايري ما يخاف و اكيد انو قلوب كامل الجزائرين مع الفريق الوطني و لو انهم عدد قليل رايح يشجع لكن 35 مليون يصرخو بقلوبهم و اكيد المصري راح يسمع هتافاتنا من الجزاير
الفرعون مايدير فيها والو من بكري عايش في الريش لكن محارب الصحراء قاسا و تميزر و يعرف وقتاش يعيط عيطة وحدة يهد بيها جبال
نقوللكم حاجة يالمصاروة خافو على ابو الهول تاعكم يعود يريب من قوة الهتافات الجزائرية كي نربحو

mohamed05
09-11-2009, 05:01 PM
بارك اللله فيك يازمردة الشرق حقا الجزائريين كما وصفتهم تميزروا منهم قلب الاسد (زاوي سمير ) والذي سال امس في ايطاليا عن الجو ان كان باردا قليلا فقال لهم بالحرف الواحد((انا عندما كنت صغير كنت اتدرب في الجلفة اين السهوب واين البرد القارص فكان في جبل يطلقلو المدرب انتاعو البالو يزرزح وزاوي يجري عقابو في الحدرة بين الشوك ))
اه يازاوي راك وحدك
ههههههههه

زمردة الشرق
09-11-2009, 05:22 PM
ربي يحفظهم من العين و انشاء الله لجنوب افريقيا رايحيين
قولو امين ياجزايريين و ارقصو يا مصريين

بذرة خير
09-11-2009, 05:24 PM
وليس بالمستبعد أن تفوز مصر

زمردة الشرق
09-11-2009, 05:30 PM
رانا عارفين لكن الجزائر لها حصة الاسد في توقعات الفوز
اليس كذلك؟؟

هشام خلاف
09-11-2009, 05:49 PM
و الله لو اتيت بمصر كلها ووضعتهم في ستاد القاهرة و اتيتم بالجيش بدباباته و طائراته و قواته لن تخيفنا و لن ترهبنا فمصر و اقول للمصريين اذا رايت انياب الليث بارزة فلا تضنن ان الليث يبتسم

hopes
09-11-2009, 05:54 PM
المصري قلبو ضرو من لالجيري و فن البالو في القاهرة نقولو عندنا سعدان هو الفرعون
الفرعون شعرو طار من الغش و الدمار و استر يا ستار سعدان دوقو المرار
احنايا صافا صافا من بكري حنايا صافا و تحيا الجزاير لميمة عاملة صافا

زمردة الشرق
09-11-2009, 05:58 PM
يا hopes هدي الغنية راني قاعدة نسمع فيها دوكا كاين تاع ( شوف شوف ) مليحة
بصراحة لالبوم كامل عجبني

ابودارين
09-11-2009, 07:08 PM
هههههههههههههههههههههههههههه اغبياء ههههههههههههههههههههههههههههههه
الفوز بالاقدام ليس بنحيق الحمير يا حيو
ارواح قابلني اذا ربحتوا صحت الوجه هذه
حابين تروحوا للمنديال ذراع ماتعرفوش تلعبو يعني متعرفوش

تحيا الجزائر