المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجمهور المصري يرتعب من مارادونا الجزائر الصغير سمير سون san.smir


yacine england
09-11-2009, 04:46 PM
http://img109.imageshack.us/img109/1480/san.jpgنحن شعب لا نحلب خاوتي ما تعطوش معلومات على مارادونا نتاعنا

جزائري وفحل
09-11-2009, 05:37 PM
شكون هو سون سمير

yacine england
09-11-2009, 05:44 PM
يا خويا ما نقدرش نقولك باش منكشف اللاعبين للمصاروة متزعفش امبعد تعرف

amine_golden
09-11-2009, 05:50 PM
أنا صاي فهمتها
بصح وشنو هي

...نهار 15 نوفمبر أن الأول لي نعرف بالاعب

زمردة الشرق
09-11-2009, 05:52 PM
حتى انا وقيلة عرفتو بصح كيما قال امين بعد المقابلة لازم تعرفونا بيه
ههههههههههههههههه

saidou@mosta
09-11-2009, 05:54 PM
صراحة أنا تفرجت على هذا اللاعب من قبل حيث يملك من الموهبة ما يمكنه من التألق في أي فريق عالمي, و لأنه جزائري و لم يرد تغيير جنسيته فان أبواب الشهرة لم تتطرق اليه, لكنه بدخوله الان مع الفريق الوطني فانه سوف يفاجئ الجميع و حتى شحاتة من هاته الليلة لا يمكن له التركيز في كيفية شل قدرات هذا الموهبة. منذ مدة كنت أريده مع المنتخب و ها قد جائته الفرصة أخيرا ليكون مفاجئة الختام. سعدان لقد فعلتها بشحاتة .

amine_golden
09-11-2009, 06:00 PM
نعم أنا أيضا شاهدته في احدى مبارياته

والشيئ الدي أعجبني فيه هو انطلاقته وفنياته وبنيته الرائعة فهو يصنع الهدف ويسجله... إن شاء الله يسجل على مصر بطريفته المعهودة

hind25
09-11-2009, 06:04 PM
les algeriens danger
hhhhhhh
123 viva sans smir

amine2009
09-11-2009, 06:14 PM
ان شاء الله يكون اللاعب سون سمير فال خير علينا
معاك يا الخضرا معاك يا جزائر معاك سون سمير

t.hamdi
09-11-2009, 07:38 PM
http://img109.imageshack.us/img109/1480/san.jpgنحن شعب لا نحلب خاوتي ما تعطوش معلومات على مارادونا نتاعنا

كنت في المنتدى المصري منذ قليل و و جدتهم يتحدثون عن سمير سون ، لم يعد هذا سرا. لكنهم لا يعلمون ماذا سيكون دوره في المقابله، و كيف سيقحمه سعدان في اللعب، و لا دوره في خطة سعدان.

yacine england
09-11-2009, 07:39 PM
1.2.3 viva l'algerie