تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح لكل الشروقيين .. نسمي موقعة 14 نوفمبر ( مقابلة الكرامة )


كاتب الحقيقة
09-11-2009, 05:27 PM
أقترح عليكم أصدقائي وإخواني الجزائريين أن نطلق على موقعة 14 نوفمبر اسم ( مقابلة الكرامة ) ، ردّا للاعتبار على كل التجاوزات والتطاولات المصرية .. أريد أن أسمع رأيكم

ازيرا
09-11-2009, 05:30 PM
مقابلة الكرامة
تسمية تناسب التطاول الذب لحق بنا

بذرة خير
09-11-2009, 05:31 PM
والله لا تعتبر مبارة كرة قدم ميزانا نجعله لتقييم كرامة شعب كشعب الجزائر أو شعب مصر

madani27w
09-11-2009, 06:18 PM
شكرا على هذه المبادرة ، هذا إن دلّ على شيء إنما يدل على غيرتك على الجزائر ، بوركت يا أخي "كاتب الحقيقة" لكن أختلف معك في التسمية لأن كرامة الجزائر لا تحتاج إلى موقعة يوم السبت لنستردها ، فكرامة الجزائر لم تخدش رغم 131 سنة إحتلال ، فكيف لها أن تخدش بعواء مجموعة كلاب متشردة في وطن يحكمه الكيان الصهيوني
لنكن واقعيين مباراة يوم 14/11 ستكون مباراة غير عادية طبعا ، سيقدم فيها أشبال سعدان لوحات فنية ، سنفوز إن ليس بالنتيجة فبالأداء ، لكن سنتأهل هذا لا جدال فيه بعون الله

إنها مباراة " التأكيد " بالنسبة لي ، سنأكد لمصر و أخواتها " دول الخليج" صحوة كرة القدم الجزائرية ، ليصفق لنا الشرفاء من العرب ، و ليمت بغيضهم الكلاب الذين يحسبون على العرب
وليس لهم من العروبة إلا اللسان ، vive l'Algérie

alligator
09-11-2009, 06:34 PM
من اجل غزة ،
فكرامتنا أبعد ان يمسها كلب يلهث و راء عطاء بوش و اوباما و لن تمس ابدا