المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتمنى أن يلعب الخضر؟


hamza-ben51
09-11-2009, 06:10 PM
السلام عليكم



بصراحة الإصابات راها تخوف



أتمنى أن نلعب ب 4 / 5 / 1


وتوخي الطريقة الدفاعية في منطقتنا


مع انتهاج أسلوب الدفاع المتقدم في وسط الملعب.



الله بفرحنا برك

amine_golden
09-11-2009, 06:15 PM
انشاء الله نلعب بطريقة 4-3-3