hamza-ben51
09-11-2009, 06:10 PM
السلام عليكم
بصراحة الإصابات راها تخوف
أتمنى أن نلعب ب 4 / 5 / 1
وتوخي الطريقة الدفاعية في منطقتنا
مع انتهاج أسلوب الدفاع المتقدم في وسط الملعب.
الله بفرحنا برك
بصراحة الإصابات راها تخوف
أتمنى أن نلعب ب 4 / 5 / 1
وتوخي الطريقة الدفاعية في منطقتنا
مع انتهاج أسلوب الدفاع المتقدم في وسط الملعب.
الله بفرحنا برك