تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عيب عليك يا شروق الجزيرة تظهرعلى فناتها يوتيب بعنوان 300 لمصري متشدد


yassin7
09-11-2009, 06:11 PM
من ينصرنا في هذه البلاد


عيب عليك يا شروق تحذفي اليوتيب نتاعي هذا الذي

سهرت عليه أكثر من يومين إثنين

وقناة الجزيرة تعرض على قناتها الإخبارية يوتيب لمصري

اليوم على الساعة 6:30

بعنوان 300

يدل على تعصبهم ضدنا

والله اليوتيب نتاعي أحسن منه مئة مرة

والله عانيت في إحضار الأصواة و الموسيقة

وعملية المونتاج ليست سهلة

ودمج الأصوات مع أحداث الحرب

وبرنامج الآفتر إفاكت ليس سهل

أرجو أن لا يحذف

http://www.youtube.com/watch?v=OjBusrK3Ocw

bahali
09-11-2009, 07:17 PM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ii

yassin7
09-11-2009, 07:24 PM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ii

الحمد الله لي جاء ... رد .. بعد طول إنتظار

العفو أخي

hogaralg
09-11-2009, 07:54 PM
شكرا اخي صاحب الموضوع .ولكن 300 رايته وصاحبه جزائري واسفل الصفحة يوتوب هتلر .معاك يا الخضرا ديري حالة والباقي علينا.

alouri
09-11-2009, 08:01 PM
عمل رائع تشكر عليه

vive l'algérie

icon30clapicon30clapicon30clapicon30clapicon30clap icon30clapicon30clap
bye1bye1bye1bye1bye1bye1bye1bye1bye1bye1bye1bye1by e1bye1bye1

alligator
09-11-2009, 08:12 PM
quel video

مدردش جزائري
09-11-2009, 08:14 PM
هداالشي قاع على جال جلد منفوخ..............ههههههه
و على فكرة الكليب رائع.
معاك يا الخضرة
معاك يا بلادي

زهرة السوسن
09-11-2009, 08:30 PM
أهنيك على هذا العمل الرائع