تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة شعب غزة لزياني و رفاقه! texte integral


alligator
09-11-2009, 06:26 PM
رسالة من شعب غزة الجريحة إلى رفاق زياني و سعدان :
بعد السلام و الصلاة على سيدنا و نبينا محمد و على أهله و صحبه أجمعين ،
يا احفاد الأمير عبد القادر ، و بوعمامة وفاطمة نسومر ، و العربي بن مهيدي
كل يوم يمر علينا نزداد فيه بؤسا و هوانا و كل يوم يمر يزداذ من خانونا ممن كن نضنهم اخوانا غرورا و بهتانا و ترف إلى ان يأتي يوم ، لا ينفع الضالمون اعذارهمم و لن يجدوا وليا و لا نصيرا ، آنذآك يبطل الضالمون !!
و قبل ذلك اليوم لعل الله يريد ان يعذبهم بأيديكم ليشفي صدور المؤمنين في غزة !!
لعلك يا زياني فهمت قصدنا ،
توكلوا على الله و الله ولي المتقين و ذكروا الله كثيرا وو لن يظركم كيد ماكر بإذنه
نحن في غزة في احر الشوق لهذه المقابلة من إخواننا الجزائريين المجاهدين بالأمس و اليوم
لن يخزيكم الله ان شاء الله فأنتم الأحق و أصحاب حق ، !!
بالتوفيق
من اخوانكم في غزة إلى محاربي الصحراء
شـراهـة

ابودارين
09-11-2009, 06:45 PM
الله ينصر غزة يا رب
لقد وصلتني رسالة من عدد من الاصدقاء من غزة تناصر المنتخب الوطني
وقد اظهر الاخوة في غزة و فلسطين عامة حب كبير للجزائر و للفريق الجزائري
الغزاويين اخبروني في رسائلهم انهم يحظرون لاحتفال كبير ليس لتاهل الجزائر فحسب و انما لقهر محاربي الجزائر للمغروريين الذي يلقبون انفسهم بالساجدين
ولقد وعدت بصور الاحتفالات من غزة
وان اعد اعضاء المنتدى بانني سانشر الصور على المنتدى حال وصولها

دعواتكم معنا يا اهلنا الغزويين و باذن الله سنحقق مرادنا و مرادكم
انتم شعب مظلوم ودعوة المظلوم مستجابة باذن الله
تحيا الجزائر تحيا فلسطين النصر ثم النصر ثم النصر

زهرةالجزائر
09-11-2009, 07:09 PM
الله ينصرهم ويسدد رميتهم يارب.غزة ارض العزة.