المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روحو لتلفزيوناتكم


amine_golden
09-11-2009, 06:34 PM
بدأ الآن برنامج "مجلس" الدي يبث على قنات الدوري والكأس " alkass TV

وهم يتحدثون عن مبارات مصر والجزائر... إنه برنامج لا يضيع

عبد المنتقم
09-11-2009, 06:38 PM
معااااااااااااااااااااك يا الخضرااااااااااا.......ديري حااااااااااااااااااااااااااالة
http://www.echoroukonline.com/montada/picture.php?pictureid=19116&albumid=2339&dl=1257771926&thumb=1http://www.echoroukonline.com/montada/picture.php?pictureid=19116&albumid=2339&dl=1257771926&thumb=1http://www.echoroukonline.com/montada/picture.php?pictureid=19116&albumid=2339&dl=1257771926&thumb=1

مدردش جزائري
09-11-2009, 09:06 PM
لماذا الكل يكتب كلمة مباراة بالتاء المفتوحة.
الصيغة الصحيحة" مباراة "بالتاء المربوطة.
مجرد تصحيح لا أكثر.

hind25
09-11-2009, 11:07 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه