مشاهدة النسخة كاملة : ((( ... إلى المناصريين ... احذروا المطاعم المصرية ... ))) مهم جدا جدا جدا
المستكشف
09-11-2009, 06:41 PM
لقد صرح احد اصحاب المطاعم المصرية بقوله سوف ترون ما سوف يصير بالمناصريين الجزائريين
وعند الاتصال باحد الاصدقاء ان المصريين ينون جعل مادة مخذرة لك من يعرفون انه من المناصريين
الرجاااء الحاضر يبلغ الغائب
عبد المنتقم
09-11-2009, 06:45 PM
احنا عندنا في الستاد:-قهوة بالحليب + كارانتيكا بالحمص + فريت اوملات
وهوما عندهم : -قهوة بالفول + كارانتيكا بالفول + فريت بالفول
معااااااااااك يا الخضرا.................ديري حاااااااااااالة
http://www.echoroukonline.com/montada/picture.php?pictureid=19116&albumid=2339&dl=1257771926&thumb=1http://www.echoroukonline.com/montada/picture.php?pictureid=19116&albumid=2339&dl=1257771926&thumb=1http://www.echoroukonline.com/montada/picture.php?pictureid=19116&albumid=2339&dl=1257771926&thumb=1
hind25
09-11-2009, 06:48 PM
الله لا تربحهم
المستكشف
09-11-2009, 06:49 PM
هههههههههههههههههه
المستكشف
09-11-2009, 07:09 PM
يارب النصر للفريق الوطني والله غير نديوا حالة نشاء الله 02 الجزائر 01 مصر
زهرةالجزائر
09-11-2009, 07:12 PM
لا اظن ان الامر سيصل الى هده الدرجة
anes-m.meghni18
09-11-2009, 08:23 PM
sondwitche vite fait et en gagnée
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir