المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل غزة يحظرون لاحتفال فوز الجزائر على من احرقوا راية الشهداء


ابودارين
09-11-2009, 06:48 PM
الله ينصر غزة يا رب

لقد وصلتني رسالة من عدد من الاصدقاء من غزة تناصر المنتخب الوطني
وقد اظهر الاخوة في غزة و فلسطين عامة حب كبير للجزائر و للفريق الجزائري
الغزاويين اخبروني في رسائلهم انهم يحظرون لاحتفال كبير ليس لتاهل الجزائر فحسب و انما لقهر محاربي الجزائر للمغروريين الذي يلقبون انفسهم بالساجدين
ولقد وعدت بصور الاحتفالات من غزة
وان اعد اعضاء المنتدى بانني سانشر الصور على المنتدى حال وصولها

دعواتكم معنا يا اهلنا الغزاويين و باذن الله سنحقق مرادنا و مرادكم
انتم شعب مظلوم ودعوة المظلوم مستجابة باذن الله
تحيا الجزائر تحيا فلسطين النصر ثم النصر ثم النصر

حنان الاوراس
09-11-2009, 07:46 PM
شكراااااااااااا شكرااااا شكرا والف تحية وسلام

ان شاء الله ربي ينصركم ويفك حصاركم الحمد لله نحن مؤمنون وربي ان شاء الله معانا وسنتاهل للمونديال

قضيتكم اكبر بكثيييير من مقابلة كررررة قدم ورغم ذلك لم تنسوا اشقاءكم في الجزائر عفوا انتم من اهل البيت والجزائر كلها مفتوحة لكم
الله ينصركم ويفتح عليكم

anes-m.meghni18
09-11-2009, 08:15 PM
vive ghazza vive algerie

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 09:17 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووور اخ فارس

التحضيرات على قدم وساق للاحتفال بفوز الجزائر باذن الله

انا بدوري اول المشجعين للمنتخب الجزائري وبدوري احد سكان غزة

اتعهد ببدء الاحتفالات بعد نهاية المباراة مباشرة في مدينة خانيونس

وسنقوم بمتابعة اللقاء في ساحة عامة وعلى حسابي الخاص كل تكاليف حضور المباراة

وان شاء اللله ان توفرت الصور ساقوم بارسالها الى المنتدى الذي صاغت شهرته في الوطن العربي

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 09:34 PM
http://www13.0zz0.com/2009/11/09/21/951249785.jpg (http://www.0zz0.com)

سيشجع سكان غزة منتخب الخضر حتى الدقيقة الاخيرة والف مبروك مسبقا للجزائر

ابودارين
09-11-2009, 09:40 PM
شكرا الشنوي الفلسطني ان تاكد تاهلنا و هو امر محسوم باذن الله وان توفر لديك صور افيديوا لاحتفالات اهلنا في غزة حطهم مباشرة على المنتدى
مشكور

أبوصلاح الدين
09-11-2009, 09:49 PM
لماذا تقحمون غزة الجريحة في أمر تافه كهذا.
هذه مباراة كرة قدم
ولكن السذج يظنونها حرب داحس والغبراء بين الجزائر ومصر
دعوا غزة بعيدا
فقد رأينا المصريين السذج يستغلون أهل غزة المغلوبين علي أمرهم لمناصرتهم ول استطاعوا استدراج حزب الله وطالبان والمقاومة في العراق لفعلوا.
خسارة والله خسارة
بعد الرابع عشر من نوفمبر
ستجدون أنفسكم أنكم كنتم تعيشون كابوسا مرعبا
نتمني الفوز للجزائر
لكن راكم سمطتوها بزاف بزاف

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 09:51 PM
ان شاء اللللللللللللللللللللللللللللللله

مبرووووووووووووووووك للجزائر

احنا مع الجزائر الجزائر في المونديال

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 10:05 PM
الى الاخ ابو صلاح الدين اقولك انو غزة بتعشق شي اسمو كرة القدم
ولو انها في حصار بس الشعب يعشق الكرة الى حد الجنون
مشكور اخ او صلاح ولو انو رايك لم اقتنع فييييييييييييييييييه

معتدل
09-11-2009, 10:10 PM
لماذا تقحمون غزة الجريحة في أمر تافه كهذا.
هذه مباراة كرة قدم
ولكن السذج يظنونها حرب داحس والغبراء بين الجزائر ومصر
دعوا غزة بعيدا
فقد رأينا المصريين السذج يستغلون أهل غزة المغلوبين علي أمرهم لمناصرتهم ول استطاعوا استدراج حزب الله وطالبان والمقاومة في العراق لفعلوا.
خسارة والله خسارة
بعد الرابع عشر من نوفمبر
ستجدون أنفسكم أنكم كنتم تعيشون كابوسا مرعبا
نتمني الفوز للجزائر
لكن راكم سمطتوها بزاف بزاف

صدقت أخي أبا صلاح الدين ... مللنا

أشك جدا في أن العضو الجديد من غزة حقيقة ...
احنا في غزة رانا مروبلينها مع المنتخب الوطني تحيا الجزائر يحيا المنتخب الوطني

n_o

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 10:19 PM
الاخ معتدل كلامك يوحي انك من كوكب اخر
انا من غزة واللي مش عاجبو يشرب من بحر غزة
انشاء الللللله فوز الجزائر سيكون له الاثر في الشارع الفلسطيني

معتدل
09-11-2009, 10:29 PM
الاخ معتدل كلامك يوحي انك من كوكب اخر
انا من غزة واللي مش عاجبو يشرب من بحر غزة
انشاء الللللله فوز الجزائر سيكون له الاثر في الشارع الفلسطيني

آمنتك شريكي kــــوّv روحك ...
أنا من كوكب آخر لا تقع فيه غزة في الجزائر ... icon36

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 10:33 PM
اخ معتدل تقبل اعتذاري

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 10:35 PM
اخ معتدل تقبل اعتذاري لم افهم قصدك الاول حسبتك تقول اني مش من غزة
انا موجود في غزة انا اتابع مباريات الجزائر
مشكوووووووووووووووور اخ معتدل

معتدل
09-11-2009, 10:44 PM
اخ معتدل تقبل اعتذاري لم افهم قصدك الاول حسبتك تقول اني مش من غزة
انا موجود في غزة انا اتابع مباريات الجزائر
مشكوووووووووووووووور اخ معتدل

راك تهدر الدارجة نتاعنا أنتيك ... وشينوي ثاني ... مليحة غزة ديالك

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 10:57 PM
وربي الكعبة انا من غزة ومتواجد بها الان

اتحدث اللغة الجزائرية لاني درست في احدى جامعات الجزائر

لي الشرف الكبير اني درست الجامعة في بلد كالجزائر

ولي الشرف ان اشجع منتخب الجزائر منتخب الخضر

معتدل
09-11-2009, 11:00 PM
وربي الكعبة انا من غزة ومتواجد بها الان





آمنت بالله ... سلام
ملاحظة: قل ورب الكعبة ولا تقل وربي الكعبة
فالثانية تعني أن ربك الكعبة وهو ما لا تقصده

الشنوي الفلسطيني
09-11-2009, 11:11 PM
خطا مطبعي مشكور اخ معتدل يسلمووووووووووووووووو على الرد