المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من تتوقع أن يكون في مجموعة الجزائر في مونديال جنوب افريقيا 2010 ؟


رياض الأنس
09-11-2009, 07:15 PM
السلام عليكم
مادام أن المنتخب الوطني سيتأهل باذن الله الى مونديال جنوب افريقيا 2010
فدعونا ننسى قليلا الشغب المصري في هذه الايام خاطرش راهم غير يعيوا في رواحتيهم
وتعالوا بنا نوجه اهتمامنا الى المجموعة التي ستتواجد فيها الجزائر في المونديال
من تتوقع أن يتواجد في مجموعة الجزائر ؟
الخط الآن اليكم اخواني

أحلام27
09-11-2009, 07:32 PM
مشكووووووور أخي
بإذن الله تتأهل الجزائر للمونديااااااال

رياض الأنس
19-11-2009, 11:12 PM
قلتلكم بلي الجزاير راح تتأهل للمونديال ولا لالا
clapclapclap
أيا قولولي درك المجموعة اللي راح طيح فيها الجزاير
nosweat

غالي22
19-11-2009, 11:17 PM
ايطاليا.............. نيجيريا.............فرنسا..........الجزائر

hind25
19-11-2009, 11:25 PM
الجزائر
المانيا
نيجيريا
ومصرائيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجزائر في المونديال وكانت بوابتها مصرائيل
موتوا بغيضكم يا كلاب

syphax
19-11-2009, 11:49 PM
الجزائر .. البرتغال .. الولايات المتحدة .. كوريا الجنوبية