تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل توافق توقيع موحد (معاك ياالخضرامعاك يادزاير) لغاية 14 نوفمبر2009


amine2009
09-11-2009, 07:20 PM
السلام عليكم
انتم انصار المنتخب الوطني
انتم اعضاء منتدنا الغالي
اطرح عليكم هذا التوقيع الخاص باتشجيع المنتخب الوطني
في المبارة القادمة
ومن يدعم الفكرة يكتب رد موافق اولا واذا لم يعجب التوقيع اعطو رايكم

http://img4.imageshack.us/img4/7205/2009om.jpg

للعلم ان كان تجاوب مع الموضوع با الايجاب
سننطلق بتوحيد التوقيع غدا ان شاء الله

رابط التوقيع

http://img4.imageshack.us/img4/7205/2009om.jpg

جوداء
09-11-2009, 08:52 PM
معاك يا الخضرا معاك يا دزاير

ينبوع الصحراء
09-11-2009, 08:59 PM
موافق معاك يا الخضرة ديري حالة يوم 14 نوفمبر انشاء الله

وعد حنين
09-11-2009, 09:01 PM
http://img4.imageshack.us/img4/7205/2009om.jpg
فكرة روعة مشكووووور

amine2009
09-11-2009, 09:01 PM
معاك يا الخضرا معاك يا دزاير

هذا جانب من الدعم للفريق الوطني
شكرا لك وان شاء الله غدا يكون انطلاق الفكرةclap

إخلاص
09-11-2009, 09:06 PM
http://img4.imageshack.us/img4/7205/2009om.jpg

معاك يا لخضرا
ديري حالةclap

amine2009
09-11-2009, 09:07 PM
موافق معاك يا الخضرة ديري حالة يوم 14 نوفمبر انشاء الله

شكرا على دعمك اخي للفكرة
معاك يا الخضرا

amine2009
09-11-2009, 09:11 PM
http://img4.imageshack.us/img4/7205/2009om.jpg
فكرة روعة مشكووووور

شكرا لدعمك الفكرة معاك يا الخضرا معاك يادزاير
هذا هو دورنا من اجل الخضر

مدردش جزائري
09-11-2009, 09:13 PM
معاك يا الخضرة
معاك يا بلادي
و هذا الشعار لغاية فناء الأرض.

amine2009
09-11-2009, 09:13 PM
http://img4.imageshack.us/img4/7205/2009om.jpg

معاك يا لخضرا
ديري حالةclap

معاك يا الخضرا ديري حالة
شكرا مشرفتنا الغالية على الدعم للفكرة

moh_aaa
09-11-2009, 09:14 PM
cupidarrowامين شوف واش رايك في التوقيع تاعي

anes-m.meghni18
09-11-2009, 09:52 PM
معاك يا الخضرا ديري حالا

باسي
09-11-2009, 11:02 PM
موافق معاك يا الخضرا معاك يا الجزائر ديري حالة

miroulove66
10-11-2009, 12:27 AM
فكرة روعة

انا كنت اقترحت منذ مدة فكرة توحيد الصورة الرمزية

كاين اللي استجاب مشكور

و كاين اللي عجباته صورته

هههههههههههههه

بن مالك
12-11-2009, 03:59 PM
يوم 14 نوفمبر 2009
سيكون ثاني إستقلال للجزائريين قولو أمين
معاك ياالخضرة معاك يادزاير
بلادي نموت عليكsurrendersurrendersurrendersurrendersurrenders urrendersurrendersurrendersurrendersurrendersurren dersurrendersurrender

lakbba
12-11-2009, 03:59 PM
سوف يتم تغيير التوقيع الخاص بي مشكور

nadhira10
12-11-2009, 04:42 PM
معاك يا الخضرا معاك يا الجزااااااااير