مشاهدة النسخة كاملة : التوانسة والمغاربة والجزائريين يردون على الاقزام المصرية الثلاثة
faroukalger
09-11-2009, 08:29 PM
قناة الكأس القطرية ........دخول خالد الغندور ومدحت شلبي ومصطفى عبدة في حوار ساخن مع اعلاميين جزائريين وتونسيين ومغاربة الله الله الله عليك يا المغرب العربي الكبير .........الجزائريون يردون بالمنطق والبرهان والعلم والتاريخ على الاقزام الثلاثة..............
hind25
12-11-2009, 04:08 PM
vive le grand maghreb
salutmed
12-11-2009, 04:12 PM
هاكذا المغرب العربي الكبير و إلا فلا ننادي به
تاحيا الجزائر و أواننا المغاربة
lady_hadjer
12-11-2009, 04:24 PM
شفتو خالد الغندور حكماتو الفدة رح يموت بالغيرة من الفريق و الانصا تاعنا...حبيت برك نقولو عندك عروحك ليتفلقلك'ينفجرلك يعني' عرق برك...و ماكان لاه توكل روحك ياسرو نصيحة راك تجيبها غير في صحتك بابا..
ابودارين
12-11-2009, 04:49 PM
ان العلم الجزائري هو علمنا و و الراية الجزائرية هي رايتنا ، فلتخسؤوا فلتخسؤوا اينما كنتم ايها الصعاليك المصريينفلتخسؤوا
HackMan
12-11-2009, 05:16 PM
http://www.echoroukonline.com/montada/picture.php?albumid=2425&pictureid=19130
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir